Wednesday 7 March 2018

Fous4 نظام التداول


FreeTradingSystems.
0. ابدأ هنا.
& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛
هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.
بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.
أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛
ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.
الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛
مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.
والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!
اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.
7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.
ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟
في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛
إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛
يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.
التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.
على استعداد للبدء؟ انقر هنا.
ديفيد يقدم حية @ ورشة عمل له.
مدرب التداول الخاص بك،
ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.
تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!
انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.
58 الردود على 0. ابدأ هنا.
هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.
ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.
بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.
مدرب التداول الخاص بك،
معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.
أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.
نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.
شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.
ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.

نظام تداول Fous4
قبل حتى التفكير في جعل التجارة. كنت أفضل وقد درس وجهك قبالة وعلى استعداد للسوق المضطرب. لا تمطر؟ أنا أضمن فشلك!
هناك 8،696 الأسهم لاختيار في الولايات المتحدة الأمريكية. تعلم لاختيار أفضل.
تبدأ مع التعليم الخاص بك! لقد فقدت كل شيء .. مرتين! قبل أنا من أي وقت مضى جعل المال والتاجر. لا كرر ما فعلت! هل ستختبر إيس اختبارا بدون دراسة؟ لا! وسوف تظهر لك كيفية تداول الأسهم، وكيفية التجارة اليوم وتعطيك الوصول إلى نصائح التداول اليوم الساخن. النجاح هو كل شيء عن اختيار أنماط الرسم البياني الأسهم الصحيحة في الوقت المناسب بالضبط لتحقيق أقصى قدر من المخاطر / مكافأة. لقد وجدت بنجاح 4 أنماط الرسم البياني التي تعود باستمرار مكاسب ضخمة مرارا وتكرارا.
أنا شخصيا قدمت $ 800،000 منذ 2018 تداول فقط أنماط FOUS4.
"أنا أيضا التجارة مع فوساليرتس و و FO4 مساعدة من وقت كبير! بفضل FOS4، بعد أقل من 2 سنوات من التداول أنا بدأت أخيرا لتطبيق استراتيجية من تلقاء نفسها، وهذا هو جمال فوس 4! مع القليل من المعرفة ، والانضباط، وطريق يومي جيد يمكنك بسهولة تطبيق هذه الاستراتيجية! شكرا لك فوس! لا يمكن أن تنتظر Fous4x2! "
Rmiller @ Investimonials.
مرة واحدة تخرج دروس التدريب FOUS4 سوف تكون قادرة على العثور والتجارة يختار الأسهم التي مزدوجة وثلاثية!
انظر كيف كانت هذه الأسهم تفعل نوثينغ؟ ثم كل المفاجئة المفاجئة أوب! ثاتس لأن استراتيجية التداول FOUS4 يعلمك كيفية شراء الأسهم التي هي على فيرج جعل تحركات ضخمة الآن!
تحقق لي خارج صنع 10K $ على هذه أنماط FOUS4.
وقد ترجمت FOS4 إلى بلدي استراتيجية التداول الأساسية وعاد لي مبلغ سخيف من المال في عدد قليل فقط من أشهر السوق المضطربة!
دبورغinvestimonials.
FOUS4 الدراسات العليا.
في سوق توداي. المستثمر النموذجي ميت.
منذ تحطم 2008 سوق الأسهم قد تغير بيج تايم. تقلب السوق اليوم هو 10 أضعاف ما قبل 2008 أيام. من أجل البقاء على قيد الحياة والحفاظ على حافة اضطررت إلى إعادة أسلاك دماغي لتكون قادرة على التعامل مع فوضى الأسهم القفز 20٪ وتحطمها 20٪ في نفس اليوم!
مع استراتيجية FOUS4x2 يمكنك جعل الآلاف في دقائق فقط.
تحقق من هذا الفيديو على ليكسغ. كيف جعلت 7،000 $ باستخدام أنماط FOUS4x2 في 1 يوم. اسمحوا لي أن أقول أنني أعمل على دي في دي حول هذه الاستراتيجية. خمين ما؟ إنه هنا! غراب FOUS4x2 الآن وبدء الربح!
"هناك الكثير من المحتوى القوي في سلسلة Fous4 دفد. فوس يجمع بين المعرفة والخبرة والانضباط في 7 1/2 ساعة من شأنها أن تجعلك تاجر أفضل، بغض النظر عن مستواك من الخبرة. "
سينغلسندوبلزInvestimonials.
ماذا تنتظر؟ فتح إمكاناتك!
تعلم استراتيجية التداول FOUS4 وتبدأ رحلتك إلى الحرية المالية والتاجر!

Fous4 ترادينغ ريفيو & # 8211؛ هل كاميرون فوس هو احتيال؟
Fous4 ترادينغ ريفيو.
كاميرون فوس هو تاجر يوم كاب صغير ومبدع نظام التداول Fous4. هو & # 8217؛ s المخضرم سوق الأسهم مع 12 سنوات زائد الخبرة. وهو يدير الآن fous4trading، وهو موقع يبيع في المقام الأول عضوية شهرية إلى غرف الدردشة الحية ومختلف دورات تداول الأسهم.
كاميرون فوس هو تاجر الأوراق المالية البالغ من العمر 33 عاما ومؤسس نظام التداول Fous4. انه في البداية حصلت مهتمة في الأسهم بيني بينما تخصص في التمويل في جامعة ولاية أوريغون. في عام 2005 اتخذ فوس قرار شجاع الانسحاب من الكلية والانتقال إلى التداول بدوام كامل. في عام 2006 أطلق تيكنيكالترادر، خدمة تنبيه الأسهم الحرة وبلوق التي حاولت تعليم الناس كيفية التداول يوم الأسهم الصغيرة. بعد عام من تقديم تنبيهات مجانية للأعضاء، قرر كاميرون أنه حان الوقت لتوجيه الاتهام مقابل خدمته، كيف آخر كان ذاهب لتسديد القروض طالبه؟ في شهره الأول بيع الأسهم يختار لمصاصة، وقال انه المصرفية 30،000 $ مذهلة. تماما مثل جيسون بوند، أدرك في وقت مبكر انها مربحة بشكل لا يصدق لجعل بيع المنتجات مقابل التداول بدوام كامل. لماذا يكلف نفسه عناء فقط 5000 $ شهريا عندما يمكنك كسب ما يقرب من عشرة أضعاف أن & # 8220؛ معلمه يوم التداول. & # 8221؛
إنه أكثر دقة للاتصال به رجل أعمال بدلا من التاجر لأن التدريس هو كيف تراكمت حوالي 80٪ من ثروته. بعد ما يقرب من عشر سنوات من بيع دفد مبالغ فيها & # 8217؛ ق والدورات على الانترنت، وأنا & # 8217؛ d تقدير صافي قيمته في عام 2017 لتكون 2000000 $. بعد أن ربح 400 مليون دولار في العامين الماضيين، أقنع تيم سايكسه بالانضمام إلى Profit. ly باعتباره & # 8220؛ غورو. & # 8221؛ تيموثي سايكس روج له بشدة على بلوق له باعتباره سيد شراء هروب. علاقاتهم التجارية تحولت بسرعة الحامض و ترك Profit. ly لاستعادة السيطرة الكاملة على أعماله. أكثر من المرجح أنه لم يكن سعيدا إعطاء سايكس 20-30٪ من مبيعاته. وبمجرد أن غادر المنصة، سخرت سايكس! وعزز فوس لمشتركيه وساعد في بناء علامته التجارية. كانت هناك شائعات تيم ركل له قبالة Profit. ly لإخفاء الصفقات والتعامل أساسا موقعه على الانترنت. ومنذ ذلك الحين "دفنوا الفصوص" وانتقلوا.
تتضمن استراتيجية Fous4 أساسا التحليل الفني مع التركيز القوي على قراءة أنماط الرسم البياني. كاميرون يبحث عن الاجهزة المثالية وينتظر بصبر لجميع المعلمات لمحاذاة قبل وضع التجارة. مع مساعدة من فاحص الأسهم، كاميرون يمكن تصفية من خلال الآلاف من الأسهم للعثور على الأسهم قرش التي تلبي معاييره. فوساليرتس واثنين من الدورات التدريبية ليعلمك استراتيجياته كاملة من A-Z. الدورة الأولى & # 8220؛ Fous4 & # 8221؛، يعلم استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية مع التداول يوم محدود. ويتبع أربعة أنماط الرسم البياني اختراق اسمه؛ القوة، الإحياء، البقاء على قيد الحياة والذهب. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه يعلم أساسيات إدارة المخاطر، وعلم النفس التداول يرافقه أمثلة تجارية. Fous4x2 يفترض يغطي استراتيجيات أكثر تقدما لتجار اليوم والبائعين قصيرة. دي في دي له كبيرة للمبتدئين لتعلم أساسيات إدارة المخاطر وتحليل الشمعدان وعلم النفس السوق.
والمثير للدهشة كاميرون لا يزال تاجر مربحة على الرغم من نسبة الفوز فقط 52٪. ومن الواضح أن لديه مهارات قوية لإدارة المخاطر ونسبة الفوز له هو أقل بكثير من كبار التجار كاب الصغيرة. قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح للفائزين تشغيل هو مفتاح النجاح مع التداول اليوم. تجار التجزئة يناضلون مع الانضباط، مع التمسك بمواقف خاسرة أو أخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. يجد مبتدئ أنه من الصعب قبول فقدان هو جزء من اللعبة. خلال العام الماضي، أضاف كاميرون اختصارا لعبته أيضا.
وقد شهدت غرفة الدردشة مشرفين مثل روبرت ميلار ومايكل سبينوسا. في غرفة الدردشة، فوس تنبيهات تداوله يعيش للأعضاء حتى يتمكنوا من متابعة في الوقت الحقيقي. سمح أعضاء النخبة بمشاهدته التجارة مباشرة على فوستف. كبيرة للمبتدئين لتعلم أسس تداول الأسهم. يبدو وكأنه رجل بارد مع شخصية كبيرة، لذلك يجعل من الاسهل للتعلم. الكثير من المعلمين الماليين مملة ولها شخصية صفر. مكتبة الدرس الفيديو ضخمة تحتوي على مئات من أشرطة الفيديو ويستضيف ندوات أسبوعية. كثيرا ما يقدم خصومات والتجارب المجانية للعملاء الجدد لمحاولة الخروج خدمته. تنبيهاته أرين & # 8217؛ تي منحازة، دوسن & # 8217؛ ر فروة الرأس المشتركين وليس لديه اتصال مع المروجين الأسهم. هذا الرجل هو الفوز بشكل واضح في الحياة، وتحقق من حسابه إينستاجرام. إذا كان هذا لا يلهمك للعمل بجد، لا شيء! ربما كنت أيضا يمكن أن تجعل الملايين تعليم الآخرين والحزب على اليخوت المستأجرة مع النماذج.
استراتيجيته التسويقية عبر الإنترنت هي بغيضة ولكنها ذكية. انه يعلن هذا الخيال الرقمية البدو نمط الحياة أن الجميع يريد. متوسط ​​الرجل يعمل 9 إلى 5 طحن بينما هو & # 8217؛ s السفر في العالم مما يجعل $ 5،000 يجلس على حمام السباحة. ومما لا شك فيه أن مدونات السفر ساعدت في بناء علامته التجارية وجذب عملاء جدد. يبدو أن أكثر من بائع بدلا من تاجر في الوقت الحاضر. إنه مهتم أكثر ببيع الاشتراكات لتمويل نمط حياته الفخم. حتى انه يستأجر المصورين لالتقاط صور له وصديقته ساندرا لنشر على إينستاجرام. نسخته التسويقية مضللة وعدوانية جدا. & # 8220؛ شاهد كيف يمكنك أن تصل إلى 10000 دولار أمريكي في يوم واحد بعد استراتيجيتي. & # 8221؛ وينضم الأعضاء إلى توقعات غير واقعية. انهم يتوقعون جعل الآلاف عن طريق نسخ فقط تنبيهاته. بمجرد تسجيلها، فإنها تدرك أنها & # 8217؛ ليس من السهل الإعلان عنها. بعض الاستعراضات على إنفستيمونيالز ويبدو أن وهمية. هذا هو تكتيك شائع يستخدمه أصحاب الرسائل الإخبارية. كل ما يسمى جيسون بوند المعلم، المستثمرين لايف، روس كاميرون وكافان كلاين، وما إذا كنت تنظر في الاستعراضات، والكثير منهم إيجابية بشكل مفرط. سيكون من السهل إنشاء العشرات من حسابات وهمية مع إب مختلفة & # 8217؛ s وكتابة استعراض خمس نجوم لكسب المزيد من الاهتمام. أيضا، بعض المعلم & # 8217؛ s إعطاء بعيدا المجانية لإغراء أعضاء لإعطاء ملاحظات إيجابية. منذ ترك Profit. ly توقف عن دعم موقعهم الإلكتروني ونظام التحقق من التجارة. ليس هناك دليل لإثبات أنه حتى تاجر مربح كما أنه لم يفعل & # 8217؛ ر التحقق من صفقاته.
كاميرون فوس هو الموهوب وسائل الاعلام الاجتماعية المسوق الذي يكسب ثروة بيع المنتجات عبر الإنترنت. في حين أنه & # 8217؛ ق قاسية أن ندعو له عملية احتيال، وقال انه لا يساعد مبتدئين اكتساب فهم جيد للأساسيات. انه يحتاج إلى أن تصبح أكثر شفافية والتحقق من أدائه التجاري للحصول على المصداقية. لا شيء يعلمه هو ثوري ومعظم المعلومات يمكن العثور عليها مجانا على شبكة الإنترنت. كل من أقراص الفيديو الرقمية له الثمن جدا الثمن 497 $ لكل منهما. أود أن ننصح لشرائها على موقع ئي باي لمدة خمس الثمن.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.
قراءة المشاركة السابقة:
قائمة أفضل بيني الأسهم المروجين وكيفية البحث عنها.
على مر السنين وقد أعطى المروجين الأسهم سكومباغ مخزون قرش سمعة سيئة. الجميع يعرف شخص الذي تم حرقه.

نظام التداول آل-إن-وان لمدة 90 يوما الذي خلق تجار مربحة في جميع أنحاء العالم!
لا خبرة مطلوبة & # 8230؛ مجرد التفاني!
بعد 12 عاما من الصقل أنشأنا قوية وسهلة لتعلم نظام التداول التي يمكن أن يأخذك من المبتدئ إلى برو في 90 يوما فقط! مرة واحدة كاملة، سيكون لديك القدرة على جعل بدوام كامل يعيشون يوم التداول فقط 90 دقيقة يوميا من المنزل أو في أي مكان تريد!
ما هو أكثر أهمية من المال؟ زمن!
كتاجر اليوم. سيكون لديك الفرصة لاختيار بيئة العمل الخاصة بك مما يعزز مزاجك والأداء. تخيل التداول أو العمل بجانب حمام السباحة في تايلاند!
الوقت يساوي الحرية! تصبح تاجر اليوم سوف تمنحك الوصول إلى العمل من أي مكان في العالم ويتطلب فقط 90 دقيقة أو أقل يوميا!
هل أنت موظف بدوام كامل أو طالب؟ لا تقلق!
تداول اليوم في بعض الحالات يمكن أن تتطلب أقل من 5 دقائق.
مشاهدة كيف يمكن أن تضيف الدخل سوبلمنتال قبل أن يتوجه إلى العمل في هذا الفيديو حيث قدمت 9000 $ في 5 دقائق فقط من المنزل.
وقد تم ذلك قبل 7:00!
استمع. استغرق مني 3 سنوات قبل أي وقت مضى جعلت المال باستمرار التداول اليوم. هذا ليس متعة! ولكن لقد جعلت كل الأخطاء بحيث لم يكن لديك ل!
ماذا لو كنت قد تحصل على الربحية في 3 أشهر فقط؟
و Fous4 الربحية خريطة الطريق!
شهر 1: تعلم نظام التداول يوم FOUS4.
تعلم تداول الأسهم بنفسك يمكن أن يكون كارثيا. من أجل الفوز يجب أن تتعلم من المهنيين وفهم استراتيجية كاملة لتحقيق النجاح. دورات Fous4Trading تحتوي على أكثر من عقد من المعرفة التجارية تدرس من قبل تاجر المخضرم كاميرون فوس. له منهجية التدريس خطوة بخطوة يمنحك الاتجاه اللازم لتحقيق إمكاناتك.
الشهر 2: أن تكون موجهة من قبل برو اليوم التجار ومشاهدة FOUS4Live.
جعل $ 100s إلى 1000s $ يوميا في 1-2 ساعات ليست شيئا تتعلم بين عشية وضحاها. ومع ذلك، مع Fous4Pro التدريب والجلسات التوجيهية الخاصة يمكننا أن يقلل كثيرا من الوقت اللازم لتصبح مربحة. مرة واحدة كنت قد بنيت الأساس السليم حان الوقت للانضمام Fous4Live، لدينا بث مباشر بث مباشر، وتعلم سرعة السوق والتفاعل مع الطلاب الآخرين والتجار الموالية. كنت أقرب إلى النجاح.
الشهر 3: تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في الوقت الحقيقي محاكي.
الآن بعد أن فهمت استراتيجية Fous4، حان الوقت لوضعها في العمل والبدء في التكرير. اختبار الأسواق الحية مع شركائنا في الوقت الحقيقي محاكاة التداول دعا فوسيم! هذه هي فرصتك للحصول على منغمسين في بيئة التداول وبناء الثقة الخاصة بك قبل المخاطرة رأس المال. سوف تكسب أنت حسنات خبرة قيمة وفهم عميق لاستراتيجيات FOUS4، مما يؤدي بك إلى الطريق إلى الربحية.
اليوم 90: تصبح مربحة في الأسواق الحية!
لقد جعلت ذلك! أنت الآن جزء من فريق التداول Fous4. هذا هو المكان الذي يصبح الطلاب التجار بعد تبين أرباح متسقة على فوسيم وعلى استعداد لتصبح بدوام جزئي أو حتى بدوام كامل التجار المهنية!
التجارة بجد. يعيش كبيرة.
وعدك لك.
أنا وفريق العمل بجد يوميا مع طلابنا. أعدك أنه إذا كنت تكرس نفسك لبرنامج التدريب الخاص بي وسوف تطابق جهدكم 100٪. عندما بدأت التجارة لم يكن لدي أي مساعدة أو دعم، وهذا هو السبب في أنني استغرق مني ثلاث سنوات ليكون تاجر ناجح. لقد أنشأت نظام Fous4Trading لذلك لن يكون لديك لتحمل 3 سنوات من التجربة والخطأ قبل أن تصل إلى النجاح الذي فعلته. إنه هدفي بالنسبة لك للوصول إلى النجاح في وقت أقصر بكثير، ووعدي هو مساعدة قصارى جهدي لتحصل على هناك.
ما هي استراتيجية التداول Fous4؟
استراتيجية التداول Fous4 هي استراتيجية تجارية فنية فريدة ومحددة وضعت على مدى 10+ سنوات ويركز على التداول اليومي والتداول سوينغ الأسهم الصغيرة و لوت؛ $ 15 / سهم.
والهدف هو نوعية الأسهم الإعداد على كمية من خلال تحديد وتداول أنماط قوية Fous4 الرسم البياني باستخدام خطر كبير ماناجمنت. وهذا يسمح للجميع لتحقيق أقصى قدر من الأرباح والحفاظ على خسائر صغيرة.
تلبية الفريق الذي سوف يقودك إلى النجاح.
من أفضل توظيف من طلابي! هل أنت بجانب الانضمام؟
كاميرون فوس.
يوم التداول معلمه.
مايك سبينوسا.
يوم التداول معلمه.
روبرت ميلار.
مدير التعليم.
و Fous4 خط الانتاج المتابعة.
سوينغ التجارة ماستركلاس.
دورة الأساس الذي يعلم التجار كل ما يحتاجونه للبدء من مربع واحد. سوف تتعلم استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية التي تتكون من 4 أنماط الرسم البياني اختراق مربحة للغاية ومتسقة التي يمكن أن تنتج عوائد مذهلة. انها لا تنتهي هناك كما سوف تتعلم أساسيات حاسمة مثل إدارة المخاطر المناسبة، وتكتيكات التداول، وتحديد أهداف الربح، وساعات من أمثلة التجارة الحقيقية أوضح!
يوم التداول ماستركلاس.
الملحمة تتمة التي يعلمك كيفية تداول الأسهم اليومية وجعل $ 100's - $ 1،000 في أقل من 2 ساعة في اليوم! سوف تتعلم بالضبط أين لشراء / بيع الأسهم وكيفية التنقل تقلب اللحظي بنجاح. لست متأكدا ما هي الأسهم للتداول؟ تعلم كيفية الاستعداد للنجاح عن طريق المسح للأسهم للتجارة وبناء قوائم المراقبة القوية. تعلم كيفية الفوز وتفقد بشكل صحيح من خلال ساعات من التداول المباشر موزعة لك.
بيع قصيرة ماستركلاس.
تعلم الجانب المظلم من التداول: كيفية الأسهم قصيرة! هذا صحيح، يمكنك كسب المال عندما تنخفض الأسهم كذلك. يتم الكشف عن أنماط التداول الأكثر احتمالا تبين لك بالضبط كيفية تحديد الأسهم قصيرة، بالضبط متى قصيرة / تغطية، وإيجاد أسهم قصيرة من خلال وسيط الخاص بك، وإدارة المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير. أكبر حافة يمكن أن يكون هو سيد الجانبين من التجارة طويلة وقصيرة.
علم النفس ماستركل.
فوق أي شيء، العواطف والحالة الذهنية تملي النجاح في التداول. ومع ذلك، علم النفس التداول هو الجانب الأكثر تجاهل في التداول. فهم Cloud9 هو أهم خطوة واحدة للوصول إلى النجاح. سوف تتعلم كيفية السيطرة على المشاعر الخاصة بك في كل من الفوز والخسارة الصفقات، والسيطرة على الخوف، وتجنب الأخطاء المبتدئين، وفصل الانحرافات في الحياة من أداء التداول الخاص بك، وأكثر من ذلك بكثير.
لحن المهارات الخاصة بك في محاكاة.
اختبار الأسواق الحية مع شركائنا في الوقت الحقيقي محاكاة التداول دعا فوسيم! هذه هي فرصتك للحصول على منغمسين في بيئة التداول وبناء الثقة الخاصة بك قبل المخاطرة رأس المال المكتسب بشق الأنفس. سوف تكسب أنت حسنات خبرة قيمة وفهم عميق لاستراتيجيات FOUS4، مما يؤدي بك إلى الطريق إلى الربحية.
يوم التداول البث.
ليس هناك طريقة أفضل لتعلم شيء من القيام بذلك مع أفضل. مع Fous4Live سترى كيف الموالية للتجار كاميرون فوس وبنك مايكل سبينوسا كل يوم خلال هذا الفيديو التفاعلي بث الفيديو اليومي. أنت لست بنفسك، دعونا المدربين الناجحين ومئات من الطلاب تساعدك على الحصول على المسار الصحيح مع الصفقات الخاصة بك. يمكنك الاعتماد على مجتمعنا الكبير من التجار للمساعدة في تعجيل لك لتحقيق النجاح.
3x فئات معلمه الأسبوعية.
لتكون الافضل. العمل مع أفضل.
فرصتك للعمل في دروس إرشاد خاصة صغيرة مع التجار المهنية 3 مرات في الأسبوع! يلتقي الموجهون لدينا مع الطلاب في هذه المجموعات الدراسية لمراجعة الصفقات من الأسبوع، وتتبع التقدم المحرز، والإجابة على الأسئلة، وتوجيه الطلاب إلى النجاح. سيتم تسجيل جميع جلسات المرشدين في مجموعة الدراسة وأرشفة حتى يتمكن الطلاب من اللحاق أو إعادة مشاهدة جلسات الإرشاد الخاصة بهم.
الماسحات الضوئية الأسهم FOUS4.
لدينا صلصة سرية. أظهرت!
تريد من أي وقت مضى لمعرفة كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول في الوقت الحقيقي؟ مع الماسحات الضوئية Fous4 الأسهم سيكون لديك صلصة سرية أن كاميرون فوس وقد خصصت لتحقيق الربح كل يوم. مع خوارزميات الملكية لدينا لن تفوت فرص التجارة والربح المحتملة.
لا أحد يريد أن يكون متوسط ​​& # 8230؛
Fous4 التجار.
A Fous4 التاجر يتعلم وممارسات خطوة بخطوة. استراتيجية الكمال على مدى 12 عاما مع التجار المهنية الحقيقية.
تبدأ مع التوجيه والتوجيه من اليوم الأول.
Fous4 الطلاب مكرسون لنجاحهم مهنة مستقبلية ممكنة للحياة. من خلال نظام التداول المتسارع وفريق الدعم لدينا التجار تبدأ طريقها إلى الربح بالطريقة الصحيحة.
استخدام الإطار المناسب وضعت على مر السنين لبناء حياة جديدة.
لدينا مجتمع مزدهر من التجار من جميع أنحاء العالم ومناظر مختلفة من الحياة. نحن جميعا على نفس الفريق بنفس الأهداف. لمساعدة الجميع على الربح والنجاح.
التفاعل مع المهنيين التجاريين والأقران لا تقدر بثمن لنجاحكم المستمر.
متوسط ​​التجار.
معظم التجار المبتدئين تفشل من عدم فهم استراتيجية كاملة قبل أن تبدأ التداول. معظم الوقت النفايات والمال في محاولة لاكتشاف استراتيجية التداول من خلال التجربة والخطأ.
فقدان المال ليس أسوأ جزء. فشل القدرة من عدم وجود استراتيجية هو.
متوسط ​​التجار يقلل من شأن السوق والمهنيين الاستفادة على حسابهم. لقد رأينا الكثير من التجار الجدد وذوي الخبرة في عداد المفقودين القطع الرئيسية لربحيتها.
الإحباط في عدم القدرة على الربح بسهولة يمكن أن يؤدي إلى عادات تجارية مدمرة والفشل في نهاية المطاف.
صحيح أن متوسط ​​التاجر يفشل في 6 أشهر أو أقل. السبب # 1 يجري عدم وجود الأساس السليم والعقلية التي التداول اليوم هو سهل.
لن يدرس يوتوب و تويتر استراتيجيات كاملة للنجاح.
كيف أصبح هذا الخريج Fous4.
إنتيجر سيد أورنا إليفيند، أليكيت تيلوس سيد، فوسيبوس إيروس. أوت أس إرات نون جوستو فولبوتات يويسمود. نولا أت إليت دولور. أورسي فاريوس ناتوك بيناتيبوس إت ماغنيس ديس بارتورينت مونتيس، ناسيتور ريديكولوس موس. - مايك.
أين هو اليوم؟
صنع بدقة $ 500 - 1500 يوم حرية العمل من أي مكان نقدية إضافية في جيبه ترقية سيارته إلى مازيراتي الجديدة!
كيف فعل ذلك؟
دخلت برنامج FOUS4 برو درس لعدة أشهر قبل التداول تحليل فوس في العمل للحصول على البصيرة يتقن علم النفس مع CLOUD9 تعلمت كيفية إدارة المخاطر.
نظام التداول آل-إن-وان لمدة 90 يوما.
التي خلقت التجار مربحة في جميع أنحاء العالم!
Fous4 كاتب.
هل أنت مبتدئ على الميزانية؟
ثم هذا هو أفضل وسيلة للبدء في تداول نظام fous4.
ستستلم:
FUS4 سوينغ التجارة ماستركلس FOUS4x2 يوم التجارة ماستركلاس.
FUS4Live غرفة التداول 1 شهر الوصول • 197 $ القيمة.
تحديد أنماط FOUS4. حيث لشراء / بيع، أهداف الربح، ووقف الخسائر. كيفية جعل 100s $ إلى 1000s $ في 1-2 ساعات من التداول يوم. ساعات من أمثلة التداول الحقيقي.
الأكثر شعبية.
برنامج 90 يوما الأساسية التي يعلمك نظام التداول الكامل مع دعم التجارة النشطة.
ستستلم:
FOUS4 سوينغ التجارة ماستركلاس FOUS4x2 يوم التجارة ماستركلاس FOUS4x3 البيع بالجملة ماستركلاس FOUS4Live غرفة التداول (3 أشهر الوصول) CLOUD9 تحسين علم النفس التداول.
فوسيم ورقة التداول 1 الوصول الشهر • 197 $ قيمة FOUS4 معلمه فئات 3X / الأسبوع 3 أشهر الوصول • $ 3.600 قيمة FOUS4 الماسحات الضوئية الأسهم تحميل مجاني • $ 1.997 فالو.
تعلم استراتيجية التداول الناجحة من A-Z. التجارة وتعلم جنبا إلى جنب برو التجار. محاكاة وممارسة التداول الخاص بك دون المخاطرة رأس المال.
FOUS4 أكاديمي.
أكاديمية Fous4 هي فرصة للانضمام إلى مجموعة حصرية من التجار المحترفين بما في ذلك كاميرون فوس، مايك سبينوسا، وأكثر من ذلك. معا سوف نعمل شخصيا نحو نجاحك. المساحة محدودة. إذا قبلت.
ستستلم:
FOUS4 سوينغ التجارة ماستركلاس FOUS4x2 يوم التجارة ماستركلاس FOUS4x3 بيع قصيرة ماستركل CLOUD9 تحسين علم النفس التداول.
فوسيم ورقة التداول 3 أشهر الوصول • $ 591 قيمة FOUS4 منتور الفصول 3X / الأسبوع 12 شهرا الوصول • $ 14.400 قيمة FOUS4Live غرفة التداول 12 شهرا الوصول • $ 2.364 قيمة FOUS4 الأسهم الماسحات الضوئية تحميل مجاني • $ 1.997 قيمة الحصري FOUS4 أكاديمية تي شيرت شهادة التخرج.
Fous4 كاتب دورة Fous4 برو دورة فيب تمرير إلى Fous4Academy السنوي حزب الأسهم وصول خاص إلى كاميرون فوس & أمب؛ الناجح أكاديمية التجار.
الطلاب الناجحين.
FOUS4trading هو وسيلة رائعة للبدء التداول. فوس يجعل بعض الصفقات اليوم القاتل والتجارب البديل التي هي قابلة للتنفيذ وعادة قبل المنحنى. فوس ومايك اخماد الدارمي الفيديو ويوفر فرصة للتعلم ونرى بالضبط ما يبحثون عنه.
لقد كنت تبحث عن معلمه جيدة لفترة طويلة لبدء التداول. لم طن من البحوث، ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة مع Fous4 برو التدريب. فوس ومايك جيدة جدا في التداول ولكن ما يجعل الفيديو أفضل من ذلك هو أنه واضح جدا والمحتوى هو وثيق الصلة جدا. لن تشعر بالملل من عقلك مشاهدة أشرطة الفيديو هذه، مضمونة.
كنت في الواقع أعجب جدا مع Fous4 برو دورات التدريب والتوجيه. وهناك الكثير من الدورات الأخرى رأيت كانت مناقشة الاجهزة التي لم تنقر معي كذلك. فوس لديه العديد من الاجهزة بسيطة وقوية انه يعلم.
أساسا، هذا هو "الكل في واحد" تعلم كيفية التجارة البرنامج. وجاءت القيمة الرئيسية بالنسبة لي في السهل أن نفهم تعليمات التحليل الفني وإدارة الأموال. أنا ما زلت تستخدم عناصر هذه الاستراتيجية اليوم!

مراجعة فوس التنبيهات.
هراء على نطاق ملحمة. مخزون من نسبة لم يسبق لها مثيل. فنان احتيال إلى جوهر. بيع عالم الخيال من اليخوت والسيارات الرياضية، والمال السريع، والنساء العاريات.
كاميرون فوس مراجعة.
استعراض اليوم أنا عقد بالقرب والعزيزة على قلبي. أود أن أعرض لكم إلى جارتي، كاميرون فوس. نعم، يعيش مباشرة في الشارع، هو جارتي، هنا في سان دييغو كاليفورنيا. هذا هو الاستعراض الذي كنت أرغب في الكتابة لفترة طويلة جدا. ومع ذلك كنت أرغب في جمع ما يكفي من الأدلة المسجلة للتأكد تماما من أن العاصفة القرف كنت على وشك أن ركلة تصل سيتم تسجيل، رصاصة، موثقة وتحمل دعوى قضائية. ولكن قبل أن أكشف هذا الدجال إلى المجتمع التجاري، دعونا نتحدث عن لماذا سجلت فقط 20 ساعة بدلا من بلدي العادي 100 زائد ساعات من التسجيلات.
عادة ما يستغرق مني حوالي 40 ساعة من تسجيلات شاشة كامتاسيا لمعرفة ما إذا كان مشرف غرفة التداول هو حقا جعل الصفقات، أو مجرد جعل غرفة التداول محادثة. أصبح واضحا لي، وبسرعة كبيرة، أن كاميرون فوس هو الغش الكامل والكلي. في الواقع، وقال انه قد تنافس حتى آخر الاحتيال التجارية المعروفة التي استعرضتها مؤخرا، وكرنفال باركر نفسه نفسه، كافان كلاين من التجارة مع كافان. يمكنك أن تقرأ عن كافان كلاين هنا.
وكان كاميرون فوس قادرا على بارلاي له سجل حافل من المفترض أن أصيلة في Profit. ly في آلة تسويق ناجحة جدا. بالإضافة إلى Profit. ly، كان كاميرون قادرة على جمع أكثر من 40 مراجعات إيجابية على إنفستيمونيالز. وبطبيعة الحال، إنفستيمونيالس الألعاب مع استعراض وهمية ليست سوى مسألة تسجيل ملفات تعريف المستخدمين متعددة من عناوين إب مختلفة. كما تم استخدام المشتريات عنوان إب موتيبل لبناء العديد من الاستعراضات وهمية على مواقع مثل إنفستيمونيالز، جوجل مراجعات، وصفحات الصرخة. ولكن إنشاء مراجعات وهمية على إنفستيمونيالز، والتي هي بالطبع موقع شقيقة من Profit. ly، هو في الحقيقة ليس تألق التسويق من كاميرون فوس. ما كان حقا قادرة على السوق هو أسلوب حياة الخيال. انه يخلق مكلفة، وأشرطة الفيديو جودة الإنتاج من نفسه يقود من خلال شاطئ المحيط الهادئ في سيارة مازيراتي الرياضية، غلواتينغ حول له نجاح التداول يوم هائل. انه يخلق أشرطة الفيديو البرية من الشابات تقريبا عارية، الحفلات على القوارب على خليج البعثة، صور حزم من 100 دولار فواتير الدولار، والشيء كله هو هراء نقي من شأنها أن نداء فقط لصبي كامل من الهرمونات. أي رجل حقيقي، مع أي احترام الذات، والكرامة أو التواضع يشعر بائسة في مشاهدة طبق كاميرون من مثل هذه المعجنات. وفيما يلي واحدة من أحدث الأوامر التسويق كاميرون فوس ...
في كل الصدق، لا بد لي من الإعجاب الإبداع التسويق. انه يقوم بعمل ممتاز من خلق عالم الخيال التي من شأنها أن نداء إلى أي ذكر تتراوح أعمارهم بين 13 و 33. التباهي المال، وشابات عارية تقريبا الشرب والحفلات والسيارات الرياضية واليخوت، وما إلى ذلك حتى خلق فيديو جيد جدا حيث طار الى كوستاريكا، واستأجر منزل، وتصوير نفسه كما نوع من التاجر بجانب بركة، مشيرا إلى أنه قدم 10K $ فقط وضع على حمام السباحة. النقي عبقرية التسويق.
شيء آخر أجد غريبا عن كاميرون هو له العبادة الغريبة العبادة الأردن بلفور، "وولف من وول ستريت". وبطبيعة الحال، كان بلفور الأردن خداع وكونمان من 1990، وحتى اليوم، الأردن بلفور يعترف بسهولة أنه لم يكن تاجر جيد. في الواقع، وقال انه لم يجعل أي الأسهم تداول المال. جعل كل من أمواله يتأرجح المتقاعدين من وفورات حياتهم من خلال بيعها الأسهم قرش لا قيمة لها، التي تم تسويقها في غرف المرجل الضغط العالي. الذي من شأنه أن يثني الوحش سوسيوباث مثل الأردن بلفور، وهو رجل قادر على الغش بالجملة والوحشية والفساد؟ وهذا مشابه لباراك أوباما الذي يهزم جيفرسون ديفيس، رئيس الكونفدرالية. انها فقط ليس لها اي معنى بالنسبة لي. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فإنه يجعل الشعور بالكمال. في مريض، فروديان نوع من الطريق.
على أي حال، يتيح الحديث عن خدمة التداول التي يبيعها كاميرون. الخطوة الأولى، فمن المستحسن أن تشتري الفيديو "الأصلي Fous4" التي سوف يعلمك أسرار التداول له في 7.5 ساعة بتكلفة 597 $. المقبل، عندما كنت على استعداد لمزيد من وصفات السحر التجارية، يجب عليك شراء "ملحمة سيكل Fous4X2" الذي يتكون من آخر 7.5 ساعة في 597 $. ويدعي أنه مع هذه أشرطة الفيديو يمكنك بسهولة كسب ما يصل إلى 10،000 $ يوميا مع أنماطه السحرية صلصة سرية. ولكن بالطبع، هذا ليس كافيا، يجب أن ترى أيضا معالج التداول في العمل في غرفة التداول الحية له، بتكلفة شهرية فقط 74.99 $. أوه، وبالمناسبة، وبمجرد أن تدفع 74،99 $ كل شهر، وبعد ذلك سوف تعتبر التاجر صندوق التحوط مع الوصول إلى رأس المال شركة تجارية. وبعبارة أخرى، ودفع 74،99 $ وأنت لا تحتاج حتى أن يكون حساب التداول، وتحصل على الوصول إلى المال المجاني الذي يمكنك التجارة مع! رائعة حقا. من سيصدق هذا الهراء؟
حول غرفة التداول ... كل يوم هناك قائمة مراقبة "الأسهم الساخنة" والكثير من الثرثرة. الكثير من الكلام غير متماسكة حول كيف هذا النمط هو يبحث جيدة في الأوراق المالية ألف وكيف سيكون الربح الكبير مرة واحدة ونحن الحصول على الاختراق المنتظر. كاميرون فوس هو متحدث عظيم، بائع كبير، مسرحية ممتازة من خلال اللعب برونوستاتور. لسوء الحظ، ليس هناك أي سجل حافل. عندما سئل عن سجل حافل من الصفقات، الحضور دائما تظهر أرباح مذهلة تم "التحقق" على Profit. ly. Of course, Profit. ly is a hotbed of fake trades, of which I have already proven in my previous posts titled, Profit. ly Review and Profit. ly Fake. I personally followed Cameron Fous’s fakery to the bitter end by requesting account statements from either Speed Trader, or a simple redacted tax return. Of course, no response. I feel that the only way to disgorge Mr. Fous of his trading records is to file a suit claiming fraud, and force a subpoena his trading records in court. Force him into legal deposition. Made him defend himself.
But of course, many reading this will truly want to believe that Mr. Fous is no charlatan. I will be attacked and threatened. And since Cameron lives in an apartment just a few blocks from my home, I am sure we will not be having many barbecues together. Once again, thanks for reading and buyer beware. Form your own opinions, do your own research, and do not lose hope that you can be a successful trader. There are some excellent educators out there, that are willing to teach you, that care about you and care about their reputation. Best of luck with your trading and please speak your mind below.

No comments:

Post a Comment