Wednesday 7 March 2018

إشارات تداول الخيارات


خيارات التداول: استخدم استراتيجيات الخيار نفسه & # 038؛ تقنيات الايجابيات تستخدم لجعل المال الحقيقي.


لدينا نهج القائم على احتمال قد تحدي كل ما تعرفه عن خيار التداول. تعلم كيفية استخدام مرور لا مفر منه من الوقت كوسيلة للحد من المخاطر وإنتاج مكاسب متسقة على المدى الطويل. يتم إدارة المحفظة من قبل الرصد والتداول خيار غريكس مثقال ذرة التركيز على سبس بيتا المرجحة محفظة دلتا (الانحياز التحيز) وإيجابية ثيتا (تسوس الوقت).


الأسرار لتداول الخيار الناجح هي الاتساق والانضباط، وفهم القوى البدائية التي تجعل خيارات استراتيجية استثمار قابلة للحياة ما يقرب من أي محفظة. بدلا من شراء الخيارات ويأمل أنه بحلول انتهاء صلاحية العقود الخاصة بك تنتهي في المال (مربحة)، ونحن نركز على الجانب الآخر من التجارة التي ترى الربحية أكثر من 70٪ من الوقت. محرك الربح الأساسي الذي يتم استخدامه في كل فكرة التجارة المقدمة في هذه النشرة هو ثيتا الاضمحلال (المعروف أيضا باسم تسوس الوقت). أكثر من 70٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، ونحن نسعى للاستفادة من هذا الاتساق من خلال الاستخدام الحصري للتجارة انتشار.


المزيد والمزيد من التجار والمستثمرين الاعتراف قوة الخيارات لأنها واحدة من أسرع وأكثر اتساقا طرق لكسب المال في الأسواق المالية. وليس سرا أن معظم المستثمرين والتجار لا يجرؤون على خيارات التجارة بسبب الخطر المتصور الذي يسير معهم. ومع ذلك، تسمح الخيارات للمستثمر المتعلم بالاستفادة من أموالهم، وحماية محفظتهم، أو التكهن بمخزونات محددة، ومؤشرات، وسلع أساسية، وتقلبات. وليس من المستغرب أن تقفز أحجام الخيارات إلى ما يقرب من 500٪ في السنوات العشر الماضية.


ومع ذلك، فإن التداول الناجح لهذه المركبات يتطلب مجموعة من المهارات التي ليست واضحة حدسي. على عكس العالم من المتداول الأسهم حيث السعر هو المتغير الوحيد، وقيمة الخيارات تستجيب للتفاعل المتبادل بين القوى البدائية التي تدفع تسعير الخيار. القوى البدائية في أي أمر معين هي الوقت لانتهاء، والتقلب الضمني، وسعر الكامنة. التفاعل بين هذه القوى يحدد الين واليانغ من تداول الخيار.


المفتاح إلى الخيارات النجاح # 1.


استخدام متعددة انتشار الصفقات مثل فراشة ينتشر.


يتيح استخدام منشآت تجارية متعددة للمتداول المرونة لإنتاج عوائد في مجموعة متنوعة من بيئات التداول. ويمكن اتخاذ صفقات الخيارات مع التحيز الاتجاه أو التركيز على تسوس الوقت كمحرك الربح الأساسي. سوف يصبح الأعضاء يتقن باستخدام الهياكل التجارية مثل سبريادس العمودي، ينتشر التقويم، ينتشر فراشة طويلة، ينتشر فراشة الحديد، ينتشر الحديد كوندور، ينتشر الائتمان ومجموعة متنوعة من انتشار ينتشر. يتم استخدام مزيج من فروق طويلة الفراشة، فروق الائتمان المختلفة، ومجموعة متنوعة من فروقات الخصم في تركيبة لإنتاج ثابت موقف محفظة ثيتا. في الأساس، تم تصميم المحفظة لتجميع الاضمحلال اليومي مع التركيز على الأسهم الأساسية أو المؤشرات التي تنطوي على مستويات تقلب ضمنية أعلى من المتوسطات التاريخية.


وتستخدم فروق الأسعار المختلفة استنادا إلى النتائج المرجوة واعتبارات التقلب. من خلال استخدام أنواع انتشار متعددة وتواريخ انتهاء الصلاحية مختلفة أعضاء قادرين على إنتاج التحوطات الديناميكية ضد تحركات الأسعار غير متوقعة. وتتيح إمكانية التكيف والنطاق الواسع من الهياكل التجارية للأعضاء أن يستفيدوا من ما إذا كنا نواجه سوقا منخفض التقلب أو أوضاعا جانبية أو توطيدا أو سوقا متقلبة للغاية.


مفتاح الخيارات رقم 2 بنجاح.


الاستفادة من التضاؤل ​​الوقت باعتباره التحوط أو الربح المحرك.


استخدام حتمية مثل مرور الوقت كمحرك الربح الأساسي يقلل بشكل كبير من مخاطر رأس المال بشكل عام. وباإلضافة إلى ذلك، فإن االستخدام السليم للتجارب القائمة على تسوس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من المخاطر مع تعظيم كفاءة التجارة. فتح مرور الوقت لإنتاج الأرباح يحسن بشكل جذري من احتمال النجاح على المدى الطويل. إذا كنت لا تستفيد من الوقت تسوس في تداول الخيار الخاص بك، كنت ترك المال على الطاولة!


أجد التعليقات اليومية مفيدة للغاية في عملية صنع القرار، وأنا اعتاد تدريجيا على توقيت الخاص بك. بل هو أيضا نوع من عملية التوجيه، والتي أعتقد أنها بالتأكيد فكرة جيدة في حالتي. لدي بعض الخبرة في التعامل مع الاستشاريين الآخرين، وأنا أفضل بكثير النهج الخاص بك من شرح سبب وجود وراء تحركات السوق والمنطق لأفكار التجارة الخاصة بك.


وإنني أتطلع إلى تغطية كامل نطاق استراتيجيات الخيار، لأنها تقدم نفسها في السوق، وأنا أتطلع إلى علاقة مثمرة ومربحة، والعديد من الصفقات الناجحة القادمة.


الأسواق المالية يمكن أن تبقى غير عقلانية أطول من.


ومن األفضل دائما االمتناع عن االلتزام برأس مالك في عدد قليل من المواقف. سوف تريد دائما النقدية (مسحوق جاف) من أجل المشاركة في الإعداد الاستثمار احتمال ارتفاع المقبل. تذكر أن لا تجارة هو موقف في حد ذاته. سوف أوبتيونسترادينغسينالس تساعد على إبقاء لكم منضبطة، ونحن نبشر الاتساق والانضباط من تحليل السوق والأفكار التجارية المعروضة في النشرة الإخبارية.


نحن نذكر الأعضاء بانتظام لاستخدام أوامر الحد عند الدخول والخروج من المواقف، ونحن نستخدم افتراضية 100،000 $ محفظة حتى يتمكن الأعضاء من عرض حدود التحجيم الموقف، ومستوى دلتا الشاملة المحفظة، وتحليل بيتا المرجحة للسماح للأعضاء لاستخدام التحجيم الموقف المناسب استنادا إلى تلقاء نفسها صندوق رأس المال المخاطر.


يمكنك أن تخسر المال على الخيارات حتى لو كنت صحيحة حول اتجاه الاستثمار الأساسي إذا كنت لا تفهم كيف يعمل نموذج تسعير الخيارات.


هل اشتريت خيارات عارية (طويلة مكالمة / طويلة وضعت)، وشاهدت الأسهم، إتف أو مؤشر التحرك في الاتجاه الذي تريد، إلا أن نرى قيمة الخيارات الخاصة بك تتدهور، مما تسبب لك لانقاص المال؟ بالتأكيد، معظم التجار الخيار المبتدئين لديهم. . .


عدم فهم كيفية تأثير القوى المختلفة في السوق على تجارة الخيار الخاص بك يعني أنك ببساطة شراء تذكرة اليانصيب، وعلى الأرجح تفقد مبالغ كبيرة من رأس المال التجاري على المدى الطويل. أوبتيونسترادينغسينالز يزيل هذا الخطر من التداول الخاص بك عن طريق تزويد أعضاء مع المواد التعليمية التفصيلية وتحليل السوق في الوقت المناسب.


يحصل المشتركون فقط على أفضل وأفكار منطقية بناء التجارة الخيار الذي يتناسب مع ظروف السوق الحالية منحهم أقل قدر من المخاطر وأعلى احتمال لتوليد الأرباح. وخلافا للعديد من منافسينا، فإننا لا نشترك في منهجية واحدة تناسب الجميع. نحن نستخدم هياكل تجارية مختلفة على أساس الوقت لانتهاء، ومستويات التقلب، والتحليل الفني. كعضو يمكنك أن تتداول نفس الاستراتيجيات كما برو & # 8217؛ وسوف تتعلم كيف ومتى، ولماذا كل استراتيجية الخيارات لاستخدامها من خلال النشرة الإخبارية لدينا نمط التعليمية.


أشكركم على كل ما تبذلونه من العمل الشاق على فكرة التجارة سلف هذا الأسبوع الماضي. كان لي الانفجار بعد التعديلات وتعلمت حفنة. بعد أن بدأت في خسارة فقط جعلت كل حلاوة عندما استردنا ثم أغلق مع ربح ضخم. أنا جعلت حوالي 38٪ الربح على 34 و 35 ينتشر التقويم الزمني. أشعر أنني أدرك تماما مفهوم التقويم الآن.


أفهم أن التقويم انتشار يعمل بشكل أفضل (حصاد ​​معظم عصير) إذا وضعت على في المال. كنت مندهشا كم من الوقت قسط يضع يضع مع بضعة أيام فقط غادر قبل انتهاء الصلاحية. أنا جعلت 98٪ عندما أغلقت التقويم وضع باستخدام التحليل الخاص بك. كنت تتداول مع 25 & # 215؛ 25 العقود على كل تقويم انتشرت لذلك قمنا ببعض المال الجاد هنا. شكرا لك مرة أخرى على كل ما تبذلونه من العمل.


الاشتراك اليوم ل أوتس وتلقي أوتس خيارات مربحة استراتيجيات الكتاب الاليكتروني،


بلوس جو جونز & # 8217؛ 45 دقيقة خيارات التعليم فيديو كورس فري & # 8211؛ $ 99.00 القيمة!


احصل على إشارات الخيارات الثنائية المجانية والمدفوعة.


من مزود إشارات الخيارات الثنائية المستقلة.


خيارات مجانية خدمة الإشارات.


3 الأصول الحرة إشارات كل 15 دقيقة سهلة للحصول على أفضل الأسعار 100+ إشارات يوميا.


مجانا إشارات الخيارات الثنائية الخدمة.


3 الأصول الحرة 15 الأصول المدفوعة من السهل التقاط أفضل الأسعار 120+ إشارات في اليوم الواحد.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات الخدمة.


5 الأصول الحرة 15 الأصول المدفوعة أفضل معدل الفوز 150+ إشارات في اليوم الواحد.


الخيارات الثنائية إشارات برقية.


إشارات من جميع الخدمات تسليم سريع جيدة للتجار المهنية تصل إلى 1000 إشارات يوميا.


ماذا تقدم إشارات الخيارات؟


ما يصل إلى 20 نصائح الخيارات الثنائية في الساعة.


أكثر من 7500+ العملاء سعداء.


التداول 5 أيام في الأسبوع.


تصل إلى 100٪ نسبة الفوز *


متوسط ​​73٪ نسبة الفوز **


شركتنا تعمل على إشارات الخيارات الثنائية السوق على مدى سنوات قليلة. قمنا بتطوير استراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة والروبوتات الخيارات الثنائية المخصصة لإرسال إشارات تداول الخيارات الثنائية. بفضل كل العملاء الحصول على إشارات مع ما يقرب من الصفر الكمون وتقريبا جميع الأسعار التي تم التوصل إليها.


الكمون المنخفض وأي تأخير.


تم إجراء نظامنا بهذه الطريقة التي حتى أعضاء الحرة سوف تحصل على إشارات الخيارات الثنائية على الموقع دون أي تأخير ومع ما يقرب من الصفر الكمون. لا تحتاج إلى تحديث الصفحة!


لا حاجة إلى برامج إضافية.


لا حاجة إلى برامج إضافية لاستخدام نظامنا. يتم تسليم جميع الإشارات مباشرة إلى صفحة ويب مع إشارات. كل ما تحتاجه - مجرد فتح الموقع. لا حاجة لتحديث الصفحة.


مناسبة مع 99٪ وسطاء الخيارات الثنائية.


مع شركائنا في الخيارات الثنائية استراتيجية وإشارات الخيارات الثنائية لدينا، يمكنك استخدام جميع وسطاء الخيارات الثنائية! نحن لن نطلب منك التجارة مع وسيط معين.


إشارات الخيارات الثنائية المربحة.


لا تحتاج إلى فتح حساب. لا تحتاج إلى دفع أي شيء. خدمتنا هي 100٪ مجانا للجميع. ببساطة استخدامه وتحقيق الربح! نحن أيضا استخدام إدارة المخاطر بسيطة بالنسبة لك.


بضع كلمات حول الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية.


تداول الخيارات الثنائية أو الخيارات الرقمية هي واحدة من أكثر الطرق أسهل وفعالية للتداول في السوق المالية. كما أنها بسيطة جدا لفهم وسهلة الاستخدام. وهي ليست واحدة من الطرق الفعالة للتجارة فحسب، بل هي أيضا واحدة من أفضل الطرق لبدء تعليم سوق المال.


واحدة من أهم ملامح تداول الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك رؤية وتحليل جميع المخاطر قبل إجراء التجارة. وهذا يساعد نوبي لدراسة التداول وتقليل فضفاضة.


منذ يمكنك التجارة مع 10، 5 دقائق أو حتى أقل وقت انتهاء الصلاحية، تداول الخيارات الثنائية هي أيضا واحدة من أسرع الطرق للحصول على ربح حقيقي.


بضع كلمات حول إشارات الخيارات الثنائية.


ومن المعروف جيدا أنه لفهم الموضوع الجيد، تحتاج إلى الحصول على أمثلة الخبراء. تحتاج إلى شخص لتظهر لك عندما كنت أفضل التجارة، ما الأصول كنت أفضل استخدام، لمدة لجعل التجارة، الخ هذه المعلومات تسمى إشارات الخيارات الثنائية أو خيارات الخيارات الثنائية.


بعد الحصول على أفضل إشارات الخيارات الثنائية، يمكنك تحليلها مع ظروف السوق الحالية والبدء في جعل استراتيجية التداول الخاصة بك.


بدء استخدام لدينا.


أفضل الخيارات الثنائية الاستراتيجية مع الخيارات الثنائية نصائح.


التداول مع إشارات الخيارات الثنائية أو خيارات الخيارات الثنائية.


هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على الاستقلال المالي والنجاح.


أسئلة مكررة.


بسبب سياستنا نحن لا ننصح أي وسيط!


ليس لديك أي التزام للتجارة، وفتح حساب أو إيداع الأموال إلى وسيط معين.


يمكنك التجارة مع أي تريد!


ولكن يجب أن نحذرك من أن بعض الوسطاء يغيرون أسعار الأصول والمعلومات التجارية الأخرى. تحتاج إلى مقارنة وتحليل أسعار الوسيط الخاص بك مع إشارات لدينا من أجل التوافق.


لهذا الغرض نحن نقدم محاكمة مع ما يصل إلى 5 أيام!


نحصل على أسعار الأصول من واحدة من مزود عروض الأسعار الأكثر شعبية، وهذا هو السبب لدينا إشارات هي مناسبة مع 99٪ من الوسطاء.


نعم فعلا! لدينا نظام الآلي أو الخيارات الثنائية إشارات الروبوتات يرسل إشارات 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع! يرسل من 2 إلى 20 إشارات الخيارات الثنائية المختلفة كل 15 دقيقة! المبلغ المحدد يعتمد على ظروف السوق! الآن أنت لا تحتاج إلى الانتظار لإشارات جديدة للتجارة!


يتم تسليم الإشارات في صفحة ويب خاصة. يمكنك العثور على رابط إليها على الصفحة الرئيسية لدينا أو في شريط التنقل.


يتم تسليم جميع الإشارات فقط خلال ساعات التداول.


لراحتك بدأنا في إرسال نفس الإشارات إلى الخيارات الثنائية الخاصة قناة برقية. يمكنك شراء التسليم عن طريق برقية قبل أن تصبح لدينا برقية أو عضو برو. تفضل بزيارة صفحة العضويات للحصول على مزيد من التفاصيل.


سيتم تسليم إشارات جديدة بشكل حيوي إلى صفحة الويب الخاصة. ليست هناك حاجة لتحديث الصفحة.


سوف تسمع صوت عندما إشارة جديدة أو إشارة ما قبل المتاحة.


على متصفحات كروم / فايرفوكس و أوبيرا موبيل يمكن استخدام إشعار المتصفحات القياسية أيضا. في هذه الحالة تحتاج إلى النقر على زر "تريد أن يتم إعلامك" على صفحة الإشارات وتعطينا الإذن لإرسال الإخطارات.


بعد ذلك سوف تتلقى الإخطارات على "جلسة التداول المفتوحة" \ "إشارات ما قبل إرسال" \ "إشارة أرسلت" حتى لو كان موقعنا على الانترنت مغلق. تذكر! هذه الميزة على وضع الاختبار.


لدينا أيضا خدمة دفع - برقية القناة. لجميع أعضاء برقية الذين اشتروا برقية أو عضوية برو / الاشتراك سيتم تسليم الإشارات إلى البرامج برقية على جهازك.


حاليا إشارات ولدت لأكثر من 20 أصول مختلفة!


أدخل الموقع الإلكتروني للخدمة المطلوبة ونلقي نظرة.


لدينا إشارات الخيارات الثنائية خدمة يرسل إشارات عن طريق استخدام مخصص الخيارات الثنائية الروبوتات المكتوبة. لسوء الحظ أنها لا يمكن "فهم" و "يشعر" الأخبار والأحداث القادمة. أنها ترسل إشارات في كل وقت!


وبالتالي تحتاج إلى اتباع التقويمات الاقتصادية وتجاهل التداول خلال الأحداث الخطرة.


إحصائيا أكثر من 40 +٪ من جميع الإشارات المفقودة المرسلة من قبل الروبوت لدينا ترسل ذلك الوقت!


نرسل الإشارات في توقيت غمت / أوتك. إذا كنت لا تعرف ما هو عليه - جوجل عليه. المنطقة الزمنية شائعة الاستخدام في أنظمة التداول وغيرها من الأنظمة الهامة في جميع أنحاء العالم.


لراحتك، أضفنا إمكانية لتغيير الوقت في الإشارات إلى التوقيت المحلي الخاص بك. يمكنك التبديل يدويا بين عرض إشارات (غمت) الأصلية والإشارات مع المنطقة الزمنية الخاصة بك. يتم حساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعتمد على إعدادات نظام التشغيل الخاص بك، وبالتالي بعض المشاكل ممكنة. استخدام الإعدادات على مسؤوليتك!


نوصي باستخدام الإشارات الأصلية بتنسيق غمت / أوتك.


من فضلك، قراءة التعليمات الكاملة هنا أو الاتصال بنا عبر برقية.


25 سبتمبر 2017.


هذا الشتاء سوف نحتفل 3 سنوات من خدمة الأساس!


خاصة لذلك فتحنا خيارات الخيارات الثنائية خصم برقية خاصة. الآن يمكنك الحصول على شهر واحد من خدمتنا فقط ل 6 €!


08 مايو 2017.


الخيارات الثنائية إشارات الروبوت.


لقد أطلقنا نظام ثنائي خيارات الروبوت لإصدار الخيارات الثنائية نصائح أو إشارات الخيارات الثنائية أو ثنائي خيارات التنبيهات. خيارات إشارات الروبوت يعمل ويرسل إشارات تقريبا كل 15 دقيقة 24 ساعة في اليوم، ويمكنك الحصول على إشارات الخيارات الثنائية مجانا تماما دون أي تسجيلات، التحقق أو إيداع! كل ما تحتاجه هو مجرد فتح مجانا إشارات الخيارات الثنائية الموقع.


ملاحظة: ثنائي خيارات الروبوت يعمل 24 ساعة في اليوم الواحد، ولكن لا يمكن "فهم" و "يشعر" حالة السوق الحالية نفسها. وبالتالي العديد من الخسائر على التوالي ممكنة.


لدينا تاجر يتحكم في الروبوت وتغيير الإعدادات فقط خلال ساعات العمل 09: 00-17: 00 غمت / التوقيت العالمي المنسق.


يرجى تجنب التداول إذا رأيت أن الروبوت لا يناسب ظروف السوق الحالية. انتظر السوق لتغيير أو تاجرنا لتغيير الإعدادات!


على كل أصل لدينا إعدادات مختلفة والروبوتات المختلفة، وبالتالي فإن الخسائر على الأصول واحد لن تتأثر الخسائر على غيرها.


04 مايو 2017.


جدول تشانجس N ترادينغ!


بدءا من اليوم قمنا بتغيير جدول التداول!


لقد أضفنا ساعتين إلى جلسة التداول الأوروبية و أنهينا جلسة التداول الأمريكية.


أوتو روبوت الخيارات الثنائية الخيارات.


في غضون أسابيع قليلة ونحن نخطط لإضافة خيارات ثنائية الخيارات الروبوت الحرة التي سوف ترسل إشارات 24 ساعة في اليوم الواحد. ابقى على تواصل.


19 أبريل 2017.


اليوم، 19.04.2017، سيتم إلغاء جلسة التداول الولايات المتحدة الأمريكية بسبب القضايا التقنية. شكرا لتفهمك.


يتم تشغيل الخدمة في وضع الاختبار. بعض الأخطاء على الموقع ممكنة.


* - في بعض الحالات، يمكن لنظام الروبوت إصدار إشارات معدل الفوز 100٪ في المدى القصير (15 دقيقة - 1 ساعة - 2 ساعة). كل هذا يتوقف على ظروف السوق.


** - تم حساب معدل إتم إحصائيا من جميع الصفقات التي تم إجراؤها خلال نطاق الأسبوع العادي باستثناء الصفقات المصنوعة في أخبار محفوفة بالمخاطر والأحداث.


يجب استخدام المعلومات التي يتم الحصول عليها على هذا الموقع فقط بطريقة تعليمية. لتجنب المخاطر المحتملة، توصي خيارات - استخدام جميع المعلومات فقط على الحسابات التجريبية.


الكشف عن المخاطر. ويرتبط تداول الخيارات الثنائية مع مستوى عال من المخاطر ويجب أن يكون كل مستخدم على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها. التداول في الأسواق المالية مثل الأسهم، العملات الأجنبية، الخيارات الثنائية أو العقود الآجلة يتطلب دراسة متأنية لأهداف التداول الخاصة بك، والخبرة، والمخاطر. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تدار، يجب أن لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا مماثلة لتلك المنشورة على هذا الموقع. خيارات-إشارات © وأصحابها والموظفين والشركاء ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تنتج عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحات كمرجع فقط. ولا ينبغي التعامل معها كبديل للمشورة المحددة بشأن الحالات الفردية والمشورة المهنية. ويوصى بشدة بضرورة التماس المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء.


غير مكشوفة (عارية) خيارات إشارات التداول.


كما ترى بيلوبو لدينا إشارات خيارات كشفها واضحة جدا وبسيطة جدا. هم أوتوترادد من قبل وسطاء الخيارات على الانترنت الرئيسية. الاشتراك والبدء في استخدامها الآن.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


لدينا إشارات سهلة لمتابعة.


تسجيل الدخول إلى موقعنا أو التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك.


1. على صفحة إشارات أعضائنا سوف تجد:


صفحة الإشارة الحالية.


(يتم تحديث الصفحة تلقائيا كل دقيقتين.)


لم تحدث أي تغييرات في الإشارة اليوم.


الموقف الحالى.


البريد الإلكتروني: يمكننا إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني إلى الهواتف الخلوية أو الاستدعاء في أقرب وقت كما يحدث أي تغييرات مع إشارات لدينا!


2- يبدو تنبيه البريد الإلكتروني كما يلي:


5/1/2017 11:48 إست - صدرت إشارة جديدة اليوم.


إشارة: بيع (قصيرة) يضع.


الرمز: كق MAY2017 46.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 5/17/2017.


سترايك السعر: $ 42.


الخروج السعر: شراء (غطاء) عند أو أقل من 1.05 $.


صفحة إشارة في منطقة أعضائنا "وكذلك تنبيهات البريد الإلكتروني لدينا تتكون من جزأين: الرسالة الرئيسية والإشارة الفعلية.


حول معلمات الإشارة (دليل الإشارة)


الرسالة الرئيسية - قد نعرض عدة أنواع مختلفة من الرسائل على صفحة الإشارات الحالية (أو إرسالها في تنبيهات البريد الإلكتروني لدينا). أكثر من.


فترة التنفيذ (إشارة الحياة) - يتم إلغاء الإشارة عندما لا يحدث أي تداول في إطار زمني محدد (عادة في نهاية جلسة التداول) لإصدار الإشارة. أكثر من.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


إشارات التداول.


الإشارات يمكن أن تكون الأداة المثلى للمبتدئين أو أداة فحص الصليب للتجار ذوي الخبرة. بيناريونلين & # 8217؛ ق إشارات التداول توفر اتجاهات محسوبة من أسعار السوق الأصول محددة على أساس يومي.


وتوفر إشارات التداول أيضا النطاق الزمني الذي ينبغي أن تستخدم فيه الإشارات. يتم إنشاء هذه الإشارات من خلال عملية تلقائية. يتم تحليل الرسوم البيانية التقنية باستخدام خوارزميات محسوبة في نهاية عالية محددة والتي تعتبر الأكثر فعالية في التحليل الفني.


استخدام إشارات التداول.


أنها بسيطة جدا. التجار تحتاج فقط إلى أن تكون على صفحة إشارات حيث يتم عرض إشارات على قائمة الأصول المعطاة. لكل أصل، والاتجاه المتوقع (نداء أو وضع)، ومعدل الدخول، ووقت إصدار فضلا عن وقت انتهاء معين معين. كل هذه تجعل مهمة حتى التجار لأول مرة من السهل جدا.


يمكن للمتداولين ذوي الخبرة استخدامه للحصول على أوقات دخول وخروج جيدة وللتدقيق في الاتجاه الذي قد يكون متوقعا من خلال تحليلهم.


لماذا إشارات التداول بيناريونلين ل؟


يتم توفير هذه الخدمة والتي صممها المهنيين في بيناريونلين. ويستخدم المحللون الخبراء خوارزميات أساسية للخدمة الآلية. لذلك، استنادا إلى الاستراتيجيات الأكثر نجاحا، وقد تم إنشاء إشارات لدينا توفير نظام لتكون دقيقة قدر الإمكان.


الشعور بالتجارة في الأسواق؟


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


الإشارات.


إشارات تداول الخيارات الثنائية مقابل التعليم.


إشارات تداول الخيارات الثنائية هي التنبيهات التي تأتي هي مجموعة متنوعة من الأشكال، مثل الإخطارات سمز،


ورسائل البريد الإلكتروني، ومنتجات البرمجيات المتكاملة، وإخطارات سكايب، وما إلى ذلك. وبعبارات بسيطة، تشير إشارات الخيارات الثنائية إلى اتجاه حركة سعر معين للأصول خلال فترة زمنية معينة. يمكن تحويل الإشارات إلى صفقة من قبل المتداول نفسه.


وفتح موضع اقتراح يدويا، أو برنامج إشارة ثنائي يمكن دمجها في منصة التداول في شكل من أشكال التداول الروبوت، نظام التداول التلقائي أو برنامج إدارة الحساب الذي لا يتطلب أي تدخل من جانب التاجر.


يجب استخدام إشارات الخيارات الثنائية.


وعادة ما يكون لدى مزودي إشارات الخيارات الثنائية العشرات من الأسباب التي تدفع التجار إلى شراء خدمتهم واستخدام إشاراتهم. واحد منهم هو ضمان أن الإشارات سوف تعزز بشكل كبير الربحية التداول والمال سوف تبدأ في تفاقم حساب التداول دون عناء. بالنسبة للتاجر المبتدئ فإن فكرة غزو السوق بمساعدة إشارات التداول الثنائية المهنية يمكن أن تكون جذابة جدا لأن مثل هذا النهج يمكن أن تقصر أو تماما القضاء على عملية التعلم، ويمكن للتاجر البدء في الاستفادة من الحق في البداية من دون أي تعليم التداول. وماذا عن إمكانية وجود ربح سلبي ثابت الناتجة عن البرمجيات المتطورة لصناعة السيارات؟ أليس هذا العقل تهب؟ خصوصا عندما يعطي مقدمي الإشارات "البراهين الصلبة" من موثوقيتها وتقديم التجارب الحرة وبرامج المكافآت السخية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على جميع إيجابيات وسلبيات إشارات تداول الخيارات الثنائية.


إشارات الخيارات الثنائية. الايجابيات.


التداول مع إشارات الخيارات الثنائية لا يزال تجربة التداول. إذا كنت حذرا بما فيه الكفاية وتستخدم تقنيات إدارة الأموال يمكن الاعتماد عليها، وهناك فرصة جيدة أنك سوف تكون قادرة على البقاء واقفا على قدميه ولن يمسح حساب التداول الخاص بك طويلة بما فيه الكفاية لفهم أنه من أجل أن تصبح تاجر ناجح تحتاج إلى وضع معنى الصفقات بدلا من الاعتماد بشكل أعمى على معلومات طرف ثالث. يشجع بعض مزودي الإشارات الثنائية اتصالات التجار عبر الدردشات التجارية ومجموعات سكايب وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تكون فرصة رائعة للعثور على أشخاص مشابهين لتبادل استراتيجيات التداول، وتعلم شيئا جديدا عن الوسطاء الثنائيين، وحملات الترويج الحالية وما إلى ذلك.


إشارات الخيارات الثنائية. سلبيات.


والخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل في سوق مالية متغيرة بسرعة، ولذلك يلزم تطبيق الإشارات في غضون فترة زمنية محددة تسمى نقطة الدخول. ويمكن أن يؤدي التأخير الطفيف إلى إغلاق الصفقة من الأموال. يمكن لمقدمي إشارات الخيارات الثنائية دائما تبرير فشل إشاراتهم. التاجر هو دائما الشخص الذي يتم تطبيق إشارات في وقت متأخر جدا، الذي يستخدم منصة خاطئة، الذين لديهم اتصال إنترنت بطيء الخ إشارات الخيارات الثنائية تكلف المال. يتم تقديم إشارات الخيارات الثنائية المجانية من قبل بعض الخدمات ولكن فقط للتجار الذين يودعون مع المنصات الموصى بها، حيث يحصل مقدمو الإشارات على عمولات إحالة مدفوعة من الوسطاء. إذا كنت ترغب في التداول على منصة مختلفة لديك لدفع. لطالما التاجر يعتمد فقط على إشارات الخيارات الثنائية في تداوله انه لا يتقدم في أي مكان. يقدم السوق عالما من الفرص لأولئك الذين هم على استعداد لمعرفة كيفية تحديد الاتجاهات، وتفسير الأخبار الاقتصادية أو السياسية ومهارة الرسم البياني مهارات القراءة. مقدمي الخيارات الثنائية حسابات التداول التلقائي، والروبوتات، والبرمجيات التجارية الثنائية وغيرها من الخدمات يدعي أن يكون عملائها توليد الآلاف من الدولارات على حسابات التداول الخاصة بهم يوميا. إذا كان الأمر كذلك، لماذا كل شخص لديه الوصول إلى الإنترنت وبعض المال للاستثمار ليست مليونيرا حتى الآن؟ هذا سؤال بلاغي، أليس كذلك؟ لنكن واقعيين. المعجزات تحدث ولكن للأسف هذا ليس هو الحال.


والخبر السار هو أن سوق الخيارات الثنائية تنافسي للغاية، ومن أجل جذب العملاء وكسب ولائهم الرائدة وسطاء ثنائي توفر تجارها مع أفضل المواد التعليمية مثل دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والتقويمات الاقتصادية مفصلة، ​​التواصل المباشر مع محللي السوق ، وتحديثات السوق وهلم جرا. أي شخص مصمم على النجاح في تداول الخيارات الثنائية يجب أن يعتبر التعليم الثنائي كأولوية عليا والتي يمكن أن توفر القيم والفوائد الأبدية.


وسطاء الشهر.


أفضل عرض المكافأة.


أيركس عرض المكافأة.


عرض مكافأة فينماكس.


تداول الخيارات الثنائية عالية المضاربة، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. ليس من المستحسن التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment