Sunday 4 March 2018

التحليل الفني تداول العملات الأجنبية


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.
ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).
ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.
كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.
التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.
الحد الأدنى من التناقض معدل.
هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.
واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.
بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)
الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.
ويستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.
وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيك. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.

التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
التحليل الفني.
2017: سنة بيتكوين و ألتكوين الصناعة؟
منذ 1 ساعة بواسطة بيج بيبين.
ليس هناك من ينكر أن بيتكوين كان واحدا من أهم الاتجاهات في الجزء الأكبر من السنة، حتى السماح للأقران ألتسوان للاستمتاع قليلا من الأضواء كذلك.
تحديث الرسوم البيانية اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على أود / جبي & أمب؛ AUD / USD.
ومن المحتمل أن يكون هذا هو التحديث الأخير للرسوم البيانية اللحظية لعام 2017. مع ذلك، دعونا تحقق على الاجهزة القديمة لدينا على أود / جبي و أود / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
رسم بياني للفن: اتجاهات قصيرة الأجل ومسارات اختراق على غبب / أوسد و غبب / جبي.
انها كل شيء عن الجنيه على قماش اليوم، وأنا أحمل لك فرص التجارة الفوركس على كابل و غوبي. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
تحديث المخططات اليومية: أنماط المثلث على أود / جبي & أمب؛ EUR / USD.
سوب، فام! لقد حصلت على اثنين من أنماط مثلث على أود / جبي و ور / أوسد أن الرسم البياني الاختراق هناك قد ترغب.
الرسم البياني الفن: سوينغ تداولات تجارية على أوسد / جبي و ور / تشف.
حيث بلدي مرقس التداول في؟ اليوم نحن نبحث في رأس ممكن والكتفين اللعب على أوسد / جبي واحتمال اختراق على ور / تشف. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
تحديث الرسوم البيانية خلال اليوم: أنماط الرسم البياني على اليورو / نزد & أمب؛ GBP / CAD.
يو! أنا أخدم حتى اثنين من أنماط الرسم البياني على المدى القصير في أول تحديث الرسوم البيانية لحظيا هذا الأسبوع، مع قناة على ور / نزد ومثلث على غبب / كاد. تحقق 'الخروج!
الرسم البياني الفن: المدى و كونتريند يلعب على غبب / أوسد و أوسد / كاد.
مرحبا بكم في العلامة التجارية سبانكين "أسبوع التداول الجديد، الفوركس فلاس! ضرب على التوالي مع هذه المدى القصير المدى واللعب الاتجاه على غبب / أوسد و أوسد / كاد!
تحديث المخططات اليومية: مثلث على ور / تشف & أمب؛ ارتداد محتمل على أود / أوسد.
دعونا نختتم سلسلة هذا الأسبوع من الرسوم البيانية اللحظية تحديث مع مثلث على المدى القصير على ور / تشف واللعب التصحيحية المحتملة على أود / أوسد.
الرسم البياني الفن: الاتجاهات قصيرة الأجل ل نزد / أوسد و نزد / كاد.
يو! دعونا ننتهي الأسبوع مع تداولات قصيرة الأمد على المدى القصير على الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي و نزد / كاد. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
إنتراداي تشارتس أوبديت: ريتراسيمنت سيتوبس على نزد / جبي & أمب؛ AUD / NZD.
إذا كنت تبحث عن عمليات تصحيح على المدى القصير على نزد، فأنا قد حصلت على ما تحتاجه لأنني أخدم ما يصل إلى اثنين من إعدادات تصحيح على نزد / جبي و أود / نزد اليوم.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، إوتا: تحليل السعر الأسبوعي - 14 ديسمبر.
وكانت العملات الخفية هو الحديث عن المدينة هذه الأيام بفضل إطلاق كبو بيتكوين الآجلة التي استقطبت المزيد من المستثمرين للحزب. تحقق من هذه الاجهزة التجارة أنا أشاهد!
الرسم البياني الفن: الاتجاهات طويلة الأجل على زوج العملات أود / جبي و ور / أود.
انها كل شيء عن الدولار الاسترالي على قماش اليوم، كما أحمل لك فرص الاتجاه على المدى الطويل على أود / جبي و ور / أود. تحقق 'الخروج في حين انهم الساخنة!
تحديث المخططات اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على نزد / تشف & أمب؛ NZD / USD.
سنقوم بنزهة أسفل حارة الذاكرة في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم لأننا سوف يكون فحص على الاجهزة القديمة لدينا على نزد / تشف و نزد / أوسد. وكما هو الحال دائما، سنكون ننظر 'للعب جديدة أيضا.
الرسم البياني الفن: سوينغ فرص التجارة على غبب / أوسد و ور / تشف.
يتأرجح التجار سوينغ! لقد حصلت على اللعب الاتجاه على غبب / أوسد ودعم مثلث الدعم المحتمل على ور / تشف أنك لن تريد أن تفوت.
تحديث المخططات اللحظية: قناة على ور / غبب & أمب؛ صعودي العلم على أوسد / جبي.
إذا كان أي y'all هي نظرة على أنماط الرسم البياني على المدى القصير، ثم أنا فقط قد يكون لديك إصلاح منذ أخدم حتى العلم الصعودي على أوسد / جبي وقناة على ور / غبب في اليوم الرسوم البيانية اليوميات التحديث.
الرسم البياني الفن: الاتجاه والانفتاح يلعب على غبب / تشف و أود / نزد.
انها كل شيء عن تقاطعات العملة على قماش اليوم، وأنا أحمل لكم الاتجاه واللعب اندلاع على غبب / تشف و أود / نزد. التحقق من ذلك، يو!
تحديث المخططات اللحظية: أنماط الرسم البياني على غبب / نزد & أمب؛ NZD / JPY.
يو! انها أسبوع تداول جديد، لذلك دعونا نبدأ ذلك الحق مع اثنين من أنماط الرسم البياني الجديد على غبب / نزد و نزد / جبي في اليوم الرسوم البيانية تحديث الرسوم البيانية.
الرسم البياني الفن: دعم ومقاومة الصفقات على ور / أوسد و نزد / تشف.
مرحبا بكم في العلامة التجارية سبانكين 'أسبوع التداول الجديد، مرقس الفوركس! دعونا نحصل على بداية تشغيل مع مقاومة تحولت اللعب على ور / أوسد وإعداد الاختراق على نزد / تشف. افحصها!
تحديث الرسوم البيانية اليومية: إعادة النظر في الإعدادات القديمة على غبب / أود & أمب؛ GBP / JPY.
دعونا ننتهي تحديث الرسوم البيانية لحظيا هذا الأسبوع من خلال اتخاذ نزهة أسفل حارة الذاكرة ونحن فحص ما يصل لدينا الاجهزة القديمة على غبب / أود و غبب / جبي. وكما هو الحال دائما، سنكون لوكين 'للإعدادات الطازجة للعب كذلك.
الرسم البياني الفن: صفقات المدى البسيط على نزد / أوسد و غبب / جبي.
انها فريياي، إربودي! حان الوقت للحصول على نقاطك في اللحظة الأخيرة مع هذه المدى فوريكس الأزيز يلعب على نزد / أوسد و غبب / جبي. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!
رجل متفوق متواضع في خطابه، لكنه يتجاوز في أفعاله. كونفوشيوس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

التحليل الفني.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
توقعات سعر الذهب صعودية طالما أن التجارة فوق 1262 $ لهدف قريب من 1293 $ في الأيام المقبلة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
الدعم والمقاومة.
البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.
إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.
وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.
اليورو الرسم البياني.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.
لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين تعيين لعكس أعلى.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
S & P 500 مايو الاتجاه العالي.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.
اليورو الرسم البياني.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.
--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التحليل الفني.
فهم التحليل الفني.
فهم التحليل الفني.
التحليل الفني هو دراسة حركة السعر التاريخية من أجل تحديد الأنماط وتحديد احتمالات التحركات المستقبلية في السوق من خلال استخدام الدراسات الفنية والمؤشرات وأدوات التحليل الأخرى.
التحليل التقني يتلخص في أمرين:
تحديد الاتجاه الذي يحدد الدعم / المقاومة من خلال استخدام المخططات السعرية و / أو الأطر الزمنية.
يمكن للأسواق أن تفعل ثلاثة أشياء فقط: التحرك صعودا وهبوطا، أو جانبية.
وعادة ما تتحرك الأسعار بطريقة متعرجة، ونتيجة لذلك، فإن إجراءات الأسعار لها دولتان فقط:
نطاق & نداش؛ عندما أسعار متعرج جانبية الاتجاه وندش]؛ (إما الاتجاه، أو الاتجاه الثور)، أو أسعار متعرج أقل (الاتجاه الهابط، أو الاتجاه الاتجاه)
لماذا يعتبر التحليل الفني مهما؟
التحليل الفني للسوق يمكن أن تساعدك على تحديد ليس فقط متى وأين لدخول السوق، ولكن الأهم من ذلك بكثير، متى وأين للخروج.
كيف يمكنك استخدام التحليل الفني؟
ويستند التحليل الفني على نظرية أن الأسواق هي الفوضى (لا أحد يعرف على وجه اليقين ما سيحدث بعد ذلك)، ولكن في الوقت نفسه، والعمل السعر ليست عشوائية تماما. وبعبارة أخرى، نظرية الفوضى الرياضية تثبت أنه في حالة من الفوضى هناك أنماط يمكن التعرف عليها التي تميل إلى تكرار.
ويلاحظ هذا النوع من السلوك الفوضوي في الطبيعة في شكل التنبؤات الجوية. على سبيل المثال، سيعترف معظم المتداولين بعدم وجود أي يقين عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بالتحركات السعرية الدقيقة. ونتيجة لذلك، التداول الناجح ليس عن كونها صحيحة أو خاطئة: انها كل شيء عن تحديد الاحتمالات واتخاذ الصفقات عندما تكون الاحتمالات في صالحك. جزء من تحديد الاحتمالات ينطوي على التنبؤ اتجاه السوق ومتى / أين للدخول في موقف، ولكن بنفس القدر من الأهمية هو تحديد نسبة المخاطر إلى مكافأة الخاص بك.
تذكر، لا يوجد مزيج سحري من المؤشرات الفنية التي من شأنها فتح بعض نوع من استراتيجية التداول السرية. سر التداول الناجح هو إدارة جيدة للمخاطر، والانضباط، والقدرة على السيطرة على المشاعر الخاصة بك. يمكن لأي شخص تخمين الحق والفوز كل مرة واحدة في حين، ولكن من دون إدارة المخاطر فمن المستحيل تقريبا أن تبقى مربحة مع مرور الوقت.
مواضيع ذات صلة.
التحليل الأساسي.
ما هو التحليل الأساسي.
مجازفة إدارية.
كيفية وضع خطة التداول.
التحليل الأساسي.
خمسة محركات رئيسية لأسواق الفوركس.
مجازفة إدارية.
إدارة المخاطر بكفاءة في ست خطوات.
موضوعات الموصى بها.
مستوى الخبرة.
مبتدئ إنترمديات أدفانسد فيلتر ريسولتس.
بناء الثقة الخاصة بك.
جميع الموضوعات.
تداول مجموعة واسعة من العملات.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
إبقاء العين على الجدول الزمني لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عند تداول الجنيه الإسترليني في عام 2018.
مع احتمال رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة في المملكة المتحدة بشكل متواضع فقط في 2018، سيحتاج التجار في الجنيه الإسترليني إلى التركيز على محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. هنا ما يمكن توقعه.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - دعم كبير في مكان بعد اندلاع.
وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
اليورو مايو أعلى قائمة انعكاسات الاتجاه الرئيسي في عام 2018.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أود / أوسد التحليل الفني: الدولار الاسترالي يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين.
وارتفع الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوى فى شهرين مقابل نظيره الأمريكى، حيث يبدو أن الأسعار الآن على ما يبدو للتحقيق فوق الرقم 0.78.
هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟
سعر الفضة كذاب بعد تطهير المضاربة، وهما سيناريوهات لمشاهدة.
داكس التحليل الفني: أسفل مجموعة العودة في العرض.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
يستمر التمييز بين بيتكوين وأعلى كريبتوكيرنسيز.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment