Saturday 17 March 2018

الفوركس الين إلى الدولار الأمريكي


الفوركس ين إلى الدولار الأمريكي
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة.
جبي الأخبار والتحليلات.
جيمس ستانلي.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ديفيد كوتل.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

USD / JPY.
الين هو واحد من العملات الأكثر تداولا في العالم، وخاصة بسبب انخفاض سعر الفائدة منذ الين يستخدم في الصفقات التجارية. ومؤخرا قام بنك اليابان بتوسيع عمليات شراءه للين، على أمل انحسار موجة الانكماش إلى التضخم. مضاعفة هذا العرض النقدي هو تخفيض قيمة الين، وزيادة الصادرات؛ ولكن، زيادة أسعار الواردات في نفس الوقت، وخاصة بالنسبة للسلع الأساسية.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
جيمس ستانلي.
وبينما يظل التضخم أدنى بكثير من هدف البنك الذي يبلغ 2٪، فإن البنك المركزي الياباني يبدو ثابتا وعازما على تحقيق ارتفاع في الأسعار.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد كوتل.
مايكل بطرس.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / جبي.
اللقطات المحلل.
إيليا سبيفاك.
المحلل الإستراتيجي في العملات.
الخبرة: الماكرو العالمي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد - 6 أشهر.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / جبي سعر الصرف.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول أوسد / جبي أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!
مراكز التداول.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
أوسد / جبي، و & # 8220؛ غوفر & # 8221؛
أوسد / جبي هو اختصار للدولار الأمريكي والين الياباني. تداول هذا الزوج من العملات يعرف أيضا باسم تداول "غوفر". يميل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى وجود علاقة إيجابية مع أزواج العملات أوسد / تشف و أوسد / كاد لأنهم جميعا يستخدمون الدولار الأمريكي كعملة أساسية. وبما أن معظم الاقتصاد الشرقي يتحرك وفقا لليابان، فإن الين حساس جدا للعوامل المتعلقة ببورصات الأسهم الآسيوية. وبسبب فارق سعر الفائدة بين هذه العملة والعملات الرئيسية الأخرى التي ترجح منذ عدة سنوات، فإنها حساسة أيضا لأي تغيير يؤثر على ما يسمى ب "كاري تريد".
أدنى مستوياته التاريخية وأعلى مستوياته & # 8230؛ معدل ثابت أو معدل تعويم حر؟
معدل ثابت: من 1944 إلى 1971: بعد الحرب العالمية الثانية خسر الين الكثير من قيمة ما قبل الحرب. ولتحقيق الاستقرار في الاقتصاد الياباني، تم تثبيت سعر صرف الين عند & # 165؛ 360 لكل $ 1 كجزء من نظام بريتون وودز الذي حدد التزاما لكل بلد باعتماد سياسة نقدية حافظت على سعر الصرف عن طريق ربط عملته إلى الذهب. معدل تعويم مجاني: عندما انتهى نظام بريتون وودز في عام 1971، أنهت الولايات المتحدة من جانب واحد تحويل الدولار الأمريكي إلى الذهب. وأصبح الين الياباني بأقل من قيمتها وتم السماح له بالتعويم. ومنذ ذلك الحين، وصل الزوج إلى أعلى سعر له في يناير 1973 عند 301.15 & # 165؛ / أوسد والحد الأدنى له في أكتوبر 2018 عند 72 & # 165؛ / أوسد.
أوسد / جبي التوقعات السياسية 2017.
وقالت فاليريا بيدناريك، في معرضها "توقعات أوسجبي 2017" التي نشرت في نهاية عام 2018، أن كورودا، محافظ بنك اليابان، سيحتاج إلى العمل مع ترامب: "حصلت اليابان على يد مساعدة من الولايات المتحدة، كوجهات نظر حول ترامب فإن السياسات تعزز النمو والتضخم جنبا إلى جنب مع ارتفاع أسعار الفائدة الثلاثة التي توقعها الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي غذى الطلب على الدولار مما يضع الزوج على بعد 200 نقطة فقط من عتبة 120.00.والسبب الرئيسي وراء هذا الانخفاض الحاد في الين الياباني هو أن العائد الأمريكي إلى أعلى مستوى لها منذ ما يقرب من عامين بعد أن دفعت الانتخابات الأمريكية الطلب على الأصول التي ترشحها الولايات المتحدة، مع عائد الخزانة لمدة 10 سنوات تصل إلى 2.50٪، في حين أن واحد جغب واحد يقف بات قريبة من الصفر، وفقا لسياسة البنك المركزي الياباني.
عن البنك المركزي الياباني، وتشرح أن & # 8220؛ على الرغم من سياسات البنك المركزي الياباني لا تعمل، البنك المركزي لديه فرصة للتنفس في عام 2017، على الرغم من أنها سوف تعتمد في الغالب على السيد ترامب ووعوده لتعزيز النمو في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فإن بنك اليابان ربما يحتاج إلى الحفاظ على التيسير النقدي طوال عام 2017، للوصول إلى هدفه المتمثل في الحفاظ على استقرار التضخم فوق 2٪ ".
أكثر المنظمات الباهظة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
المنظمات الأكثر تأثيرا على أوسد / جبي هي مجلس الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة وبنك اليابان (البنك المركزي الياباني). ويؤثر فارق سعر الفائدة بين بنك الاحتياطي الفيدرالي وبنك اليابان على قيمة هذه العملات عند مقارنتها ببعضها البعض. على سبيل المثال، عندما يتدخل بنك الاحتياطي الفيدرالي في أنشطة السوق المفتوحة لجعل الدولار أقوى، يمكن أن تزيد قيمة الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وذلك بسبب تعزيز الدولار الأمريكي بالمقارنة مع الين الياباني.
في اليابان، كان الانكماش تهديدا مستمرا لسنوات عديدة، وقد اتبع بنك اليابان سياسة ذات معدلات منخفضة جدا على أمل تحفيز الطلب والنمو الاقتصادي؛ في نقاط مختلفة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت المعدلات الحقيقية في اليابان سلبية في الواقع.
الحكومة الأمريكية هي أيضا مؤسسة ذات أهمية كبيرة لهذا الزوج: الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده. ويحدث نفس الشيء بالطبع بالنسبة للحكومة اليابانية، وعلى وجه الخصوص، جميع خطابات الوزير التمهيدي وما يسمى ب & # 8220؛ أبينوميكش & # 8221؛ الاقتصادية التي تقوم على "ثلاثة أسهم" من الحوافز المالية، والتيسير النقدي والإصلاحات الهيكلية.
العملات الأكثر أهمية بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
ويمكن أن يتأثر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعملات أخرى، ولا سيما اليورو (لكونه شريكا تجاريا بارزا) واليوان الصيني الرنمينبي (كونه العملة الآسيوية الرئيسية الأخرى).وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: اليورو / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي.
أخبار ذات صلة أوسد / جبي.
تحليل ذات صلة أوسد / جبي.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

USD / JPY.
حقائق مثيرة للاهتمام.
يرجى زيارة صفحة ساعات التداول لدينا لعرض ساعات السوق وإغلاق العطلات القادمة.
السعر السائقين.
الدولار الأمريكي يمكن أن يتأثر ببيانات سوق العمل (ولا سيما نتائج الوظائف غير الزراعية ومستوى البطالة)، وبيانات الناتج المحلي الإجمالي والتضخم، وأسعار الفائدة ومجلس الاحتياطي الفدرالي. في الآونة الأخيرة، والتيسير الكمي، أو إمكانية ذلك، من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي، ومفهوم أن الدولار الأمريكي قد يكون ملاذا آمنا قد أخذت في الاعتبار قرارات المستثمرين عند تداول الدولار. وينظر إلى الين في بعض الأحيان على أنه تجارة الملاذ الآمن، وتتعرض العملة أحيانا لتدفقات الإعادة إلى الوطن في أوقات الأزمات الاقتصادية. كما تؤثر البيانات المحلية على سعر الين الياباني، وخاصة الميزان التجاري، والتضخم، والعمالة، وبيانات الناتج المحلي الإجمالي.
** قد تختلف الرافعة المالية لكل حساب.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

أوسد / جبي - أميريكان دولاري جابون ييني.
Devamlı تك سيفيرليك.
Devamlı تك سيفيرليك.
Önümüzdeki توم ياينلار إيسين ساديس جيليسك ياين إيسين بانا 1 iş günü öncesinden هاترلاتما غوندر.
بوزيليون باشاريلا إكليندي:
Ö. كابانيس: 113،29 Alış / Satış: 113،30 / 113،32 غون Aralığı: 113،29 - 113،32.
أوسد / جبي جينيل Bakış.
1 غان 1 هافتا 1 أي 3 أي 6 أي 1 ييل 5 ييل ماكسيموم.
تكنيك أوزيت.
مام غرافيكليري.
أوسد / جبي كورلار.
أوسد / جبي هابيرلر و أناليزلر.
Analizler.
إكونوميك تاكفيم.
ميركيز Bankaları.
بيز، yorumları كولاناراك ديجر كولانيسيلارلا باغلانتييا غي & سيديل؛ مينيز، بيرسبكتيفينيزي بايلاسمانيز في يازارلارا في ديجر كولانكلار سورولار sormanızı أما & سيديل؛ ليوروز. أنكاك، s & أومل؛ يليم d & أومل؛ زيني y & أومل؛ كسيك توتماك أماسيلا أولوستوردوغوموز أساجداكي كريترليري l & وومل؛ تفين أكلنزدا توتونوز:
S & أومل؛ يليسي زنجينلستيرين أوداكلانن في تاكيبت أولون. ساديس تارتسلان كونويلا إلغيلي بيلجيليري g & أومل؛ ندرين. سايجلي أولون. نيجاتيف g & أومل؛ r & أومل؛ şler بيل بوزيتيف في ديبلوماتيك & سيديل؛ إر & سيديل؛ إيفيد أنلاتلابيلير. ستاندارت yazı ستيلي كولانن. نوكتالاما، k & أومل؛ & سيديل؛ & أومل؛ k في b & وومل؛ y & أومل؛ k هارف كولانين. نوت: سبام في / فيا بروموسيون i & سيديل؛ إرين ميساجلار في يوروم i & سيديل؛ إنديكي باغلانتلار سيلينيسكتير. K & أومل؛ f & أومل؛ r، إفتيرا يا دا بير يازار فيا باسكا بير كولانشيا y & أومل؛ نيليك كيسيسيل سالدرلاردان كا & سيديل؛ ının. يالنز T & أومل؛ أرك & سيديل؛ e يوروم يابابيليرزينيز.
سبام فيا سويستيمال إيدنلر سيتينن سيلينيسك في يازار فيا kullanıcı أولاراك إنفستينغ تارافندان إليريد بير كاييتان مين إديلكتير.
إن سون أوسد / جبي Yorumları.
٪ USER_NAME٪ إسيملي kullanıcıyı إنجليمك إستيدجينيز إمين ميسينيز؟
بونو أونايلادكتان سونرا٪ USER_NAME٪ إيسيملي kullanıcı إيل بيربيرينيزين yorumlarını غورميكسينيز.
٪ USER_NAME٪ باسيليلا إنجلي ليستيسين إكليندي.
بو كيسينين إنجليني ييني كالدردنز. ينيدن إنجليمك إيسين 48 سعت بكليمينيز جيريكمتيدير.
يوروم سيلينميلي، çünkü:
البريد المزعج سالدرغان توتوم ألاكاسز İçerik.
Şikayetiniz يونيتيم إكيبيميز إليتيلدي.
دوفيز جيزجيني.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فف أوسد / بتك أوسد / أود أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إجا / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إغب أوسد / غسد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / سر أوسد / سل أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / غف أوسد / كيس أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / شوف أوسد / زمو أوسد / كمف أوسد / لسل أوسد / مزن غوني أميريكا أوسد / أرس أرس / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / أوسد أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / موب أوسد / نير أوسد / أوز أوسد / أزن أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / زد كيد / أوسد أفروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك أوسد / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / / سشك أوسد / ور ور / أوسد أوسد / كرونة سيك / أوسد ور / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أاه أاه / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / جيل أورتا دوغو أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود أوسد / أوسد أوسد / كود أوسد / أوسد أوسد / سار أوسد / إر أوسد / أومر أوسد / قار أوسد / ليرة أوسد / / ور أورتا أميريكا أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​سيتد يار ألان بيلجيليرين جيرسك zamanlı يا دا إيزابيتلي أولاكاجنن موتلاك olmadığını هاترلاتر. توم البورصة fiyatları، endeksler، işlemler vadeli لقد فوركس fiyatları العليم satımlardansa الدح COK piyasa düzenleyicileri tarafından oluşturulur، böylece fiyatlar isabetli olmayabilir لقد gerçek piyasa fiyatlarından farklı olabilir، بو دا buradaki fiyatların قضية أعضاء منظمة فيرمي للزواج olduğunu لقد ticari amaçlar için UYGUN olmadığını gösterir. بو يوزدن فوسيون ميديا ​​بوراداكي بيلجيليري كولانمانز سونوكو أولوساكاك olası كايبلارنزدان ötürü سورملولوك تاسماماكتادر. İşbu سوزلمينين aslı İngilizce'dir في İngilizce في توركيس فيرسيونو أراسندا توتارسزلك أولدوغوندا İngilizce فيرسيونو ديكات أليناكاكتر.

No comments:

Post a Comment