Wednesday 21 March 2018

تداول الذهب في الفوركس


تجارة الذهب.


مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات.


تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط.


أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


على سبيل المثال، بعض التبادلات لا تحد من مقدار الوقت الذي يمكن للمرء أن يبقى في التجارة وأوقات التداول لاستخدام هذا الزوج وفقا لبعض القيود المفروضة من قبل بورصة لندن للذهب، وهو حيث يتم تداول الذهب في العالم.


ولكن، على نحو متزايد، فمن الممكن للتجارة الزوج تماما مثل أي دولة أخرى، 24 ساعة في اليوم. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على التفاصيل.


كما هو الحال مع جميع الصفقات التي تقوم بها على المنصة، التداول عبر الإنترنت مع الذهب لا يتطلب شراء "المادية" أو بيع المواد الحقيقية. لا تشتري الذهب الذي يمكنك الاحتفاظ به.


يمكنك الاستفادة من التبادل الدولي غير المباشر الذي أنشأه سوق الذهب في لندن، ومرافق المقاصة والتسوية التي توفرها، ولكنك لن تكون على بينة من كل هذا. سوف مسح الصفقات الخاصة بك تماما كما تفعل دائما.


التداول في الذهب هو مسألة فهم المشاعر في سوق الذهب. سعر الذهب متقلب. فإنه يذهب صعودا وهبوطا وفقا لكيفية شعور المستثمرين.


فعلى سبيل المثال، عندما بدأت الأزمة في أوكرانيا، أصبح التجار خائفين، فروا إلى الذهب، وارتفع السعر بنسبة 2.3 في المائة ليصل إلى 1351.6 دولارا للأونصة.


ويحدث ذلك عندما تكون هناك كارثة كبيرة أو حرب أو أي شيء يخيف المستثمرين ويأخذون أموالهم من الأسهم والسندات ويشترون الذهب إما أموال الذهب أو المعدن نفسه.


جعلت الأزمة المالية في 2007-2009 المستثمرين عصبيين واشترى العديد من الذهب البدني، مما دفع السعر إلى ما يصل إلى أكثر من 2000 دولار للأونصة لفترة من الوقت. ثم تبددت الغيوم على الاقتصاد العالمي، وسحب المستثمرون أموالهم من الذهب إلى استثمارات أكثر إنتاجية. تراجع سعر الذهب إلى ما يقرب من 1000 دولار للأوقية في عام 2018.


وهذه هي مشكلة الاستثمار في الذهب. وكما قال المعلم الكبير للاستثمار الأمريكي وارن بافيت مرة واحدة:


"لماذا الاستثمار في الذهب؟ كنت وضعت في آمنة الخاص بك. يجلس هناك ولا يفعل شيئا. إذا كنت تشتري أوقية من الذهب اليوم وتحتفظ بها في مئة عام، يمكنك الذهاب إليها كل يوم وتغمرها ومائة سنة من الآن، سيكون لديك أوقية واحدة من الذهب، وأنها لن تفعل أي شيء ل كنت بين. يمكنك شراء 100 فدانا من الأراضي الزراعية وسوف تنتج لك كل عام. يمكنك شراء مؤشر داو جونز الصناعي ل 66 في بداية عام 1900. في نهاية القرن، كان 11،400، وكنت أيضا قد أعطيت أرباحا لمائة سنة. لذلك فإن الأصول المنتجة اللائقة ستقتل أصولا غير منتجة ".


وبطبيعة الحال، هذا هو رأي متطرف من المستثمر النشط، ولكن صحيح أن أداء الاستثمارات أسهل للحكم من الذهب. وهناك بالطبع بعض الطلب على الذهب لصنع المجوهرات، وفي الصين والهند، يعتبر المستهلكون شراء الذهب ضرورة مطلقة، وهو جزء أساسي من الأمن الداخلي. المستهلكين في الصين والهند تظهر أكبر الطلب على الذهب في العالم، وعندما يشترون، لديهم تأثير معين على سعر المعدن.


ولكن يمكنك أن ترى كيف هذا يلعب في تقرير من مجلس الذهب العالمي. وارتفع الطلب على السلع الاستهلاكية للذهب بنسبة 21 في المئة في عام 2018 حيث ارتفعت شهية المجوهرات والحانات الصغيرة والقطع النقدية لتصل إلى مستوى مرتفع بلغ 3،863.5 طن. وكان هذا إلى حد كبير على خلفية الطلب من الصين والهند. وكان الطلب على المجوهرات في أعلى مستوياته منذ بداية الأزمة المالية في عام 2008، حيث وصل إلى 2،209.5 طن. وهذا يدل على زيادة بنسبة 17 في المائة عن العام السابق. وقد تأثر الطلب جزئيا بسبب انخفاض سعر الذهب في عام 2018 عما كان عليه في العام السابق.


واستمر المستثمرون - الذين ما زالوا قلقين بشأن الأمن - في رفع الطلب على الحانات والقطع النقدية، التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 1،654 طن، بقيمة 75 مليار دولار أمريكي.


ومع ذلك، انخفض الطلب الكلي على الذهب بنسبة 15 في المئة في عام 2018. لم يكن المستثمرون عموما "عرضة للمخاطر" كما يطلق عليه العالم المالي، وبالتالي فإنهم يضعون أموالهم في الأسهم والسندات.


وكان أداء الذهب أسوأ من أي أصول أخرى تقريبا، على الرغم من كل الطلب من المستهلكين في الصين والهند. لا شيء يمكن أن يجعل من السهل: من الصعب جدا أن نعرف ما الذهب هو القيام به ومتى. مرة واحدة كنت من المرجح أن تكون على يقين من الاستثمار في الذهب هو عندما كل كسر الجحيم فضفاضة: حرب، زلزال، أزمة مالية. أيا كان يهز الناس يجعل الذهب ترتفع.


في أوقات أخرى، ربما يكون من الحكمة أن يخرج من الذهب. بالطبع، هناك توقعات. وقد رفعت نومورا للأوراق المالية توقعاتها بشأن أسعار الذهب لعام 2017 إلى 1.335 دولار للأونصة لعام 2017 مقارنة مع 1338 دولارا للأونصة، كما يوضح محلل نومورا،


"سرعة انخفاض الأسعار في العام الماضي تقدم بداية الدورة المقبلة".


يقول محلل المحلل في نومورا: "يبدو أن الذهب مستعد للتعافي مثل طائر الفينيق الذي يتجدد من رماده".


وقد رفعت العديد من البنوك الاستثمارية الكبرى، بما في ذلك نومورا في اليابان، وسوق أوبس في سويسرا، وأسواق رأس المال في لندن، توقعات أسعار الذهب في الآونة الأخيرة. ويتوقع بنك أوبس الآن أن يصل سعر الذهب إلى 1300 دولار للأونصة هذا العام في حين أن رك قد حدد متوسط ​​1400 دولار للأونصة. وبالنسبة لعام 2018، تتوقع نومورا سعر الذهب الذي يبلغ 1،460 دولار للأونصة.


وقد ارتفع الذهب بالفعل بنحو 12 في المئة هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أنه سيبطئ سياسته المتمثلة في "التيسير الكمي"، أو التدخل في أسواق السندات وسيولة سهلة.


بالنسبة للمتداول اليوم، في خضم كل هذا عدم اليقين، قد يكون النهج الفني للذهب / الدولار الأكثر أمانا. وربما يكون من الأفضل فهم التغيرات القصيرة الأجل في زوج الذهب / الدولار الأمريكي من حيث التراجع والكسر.


بالتأكيد ينبغي للمرء أن تبقي العين على أساسيات، ولكن مشاهدة المقاومة والدعم الكلمة بعناية كذلك.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة النفط الخام.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


استعراض الأسواق سهلة.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية للدعم والمقاومة المتقاربة على مخططنا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول الذهب (شاو / أوسد)


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الذهب هو واحد من أكثر رواجا بعد الاستثمارات في سوق المعادن. لماذا ا؟ وغالبا ما يستخدم التجار الذهب لتنويع المخاطر على التضخم أو الأحداث الاقتصادية القادمة التي قد تؤثر سلبا على حيازاتهم المالية. ويحدث ذلك بأشكال متعددة: يحتفظ البعض بالقطع النقدية والمجوهرات الذهبية، والبعض الآخر يتاجر في العقود الآجلة والمشتقات.


في الماضي، تم تثبيت الذهب على قيم العملة، ولكن تلك الأيام قد انتهت. أي بلد، في الواقع، لا يزال يستخدم معيار الذهب. وهذا لا يعني تقلص القيمة. لا يزال الذهب يصنف كأكبر المعادن الثمينة، مع سعره القياسي من قبل سوق السبائك في لندن.


تجارة الذهب مع فكسم.


لجنة حرة مع سريعة وفعالة التنفيذ.


اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على حساب الممارسة. أفتح حساب الأن.


ويتطلع كثيرون إلى تداول الذهب كمشتقات من خلال العقود الآجلة والخيارات. داخل الولايات المتحدة، العديد من الذهب التجارة دون وصفة طبية من خلال بورصة نيويورك السلع. خارج الولايات المتحدة، هناك خيارات أخرى، مثل عقود الاختلاف أو الرهانات، والتي تسمح للتجار بالمضاربة على حركة سعر المعدن.


تداول الذهب ك كفد له بعض الفوائد على الاستثمارات الأخرى. على عكس النحاس، ليس هناك انتهاء، لذلك يمكن أن تعقد الاستثمارات طالما يرى التاجر مناسبا. وخلافا للأسهم، يقدم الذهب استقرارا للعديد من المتداولين، في حين ينظر إلى الأسهم على أنها استثمارات تساهم في نمو الشركات. يتم استخدام الرافعة المالية بشكل متكرر عند تداول عقود الفروقات الذهبية، مما يزيد من الانتصارات والخسائر.


في نهاية المطاف، الذهب هو واحد من أقدم، وأكثر الطرق إثارة للاستثمار في سوق الأسهم العالمية. في أوقات الحرب والاضطراب والسلام والازدهار، يبقى الذهب دائما في طليعة العديد من محافظ المستثمرين.


الرسم البياني لتجارة الذهب.


ساعات السوق.


يمكنك تداول الذهب يوم الاحد 22.00 بتوقيت جرينتش الى الجمعة 20.45 بتوقيت جرينتش. هناك استراحة لمدة ساعة كل يوم في الساعة 21.00 بتوقيت جرينتش.


منصة الكل في واحد.


تجارة الذهب جنبا إلى جنب مع العملات في محطة التداول، مما يوفر لك مريحة، بديهية، بنقرة واحدة التداول بالإضافة إلى حزمة الرسوم البيانية المتقدمة.


التجارة من أي مكان.


الوصول إلى محطة التداول على سطح المكتب، قرص والمحمول للبقاء على اتصال وأبلغ على الذهاب.


دليل المنتج.


الحصول على تفاصيل كاملة عن تداول الذهب وغيرها من الصكوك في دليل المنتجات كفد لدينا.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تجارة الذهب.


في أسواق اليوم من الممكن تحقيق أرباح من السلع التجارية، مثل الذهب دون الحاجة إلى امتلاك المعادن جسديا. ويستند تداول الذهب عبر عقود الفروقات على فتح أمر مؤقت لشراء أو بيع كمية محددة من الذهب. يتم تحديد الربح أو الخسارة بتغير سعر المعدن الذهبى خلال مدة العقد.


في أفاتريد يمكنك التجارة الذهب على الانترنت، بسهولة وبدون عناء. حاول تداول الذهب مع وسيط منظم الرائدة والتمتع بالمزايا التالية:


تجارة الذهب مع فروق أسعار تنافسية جعل الصفقات أكبر مع رافعة تصل إلى 200: 1 اختر بين أفاتريداكت & أمب؛ منصات ميتاترادر ​​4 التجارة أيهما الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تذهب - طويلة أو قصيرة التجارة في أي وقت مع شركائنا في التطبيق الفريد أفاتريدجو الحصول على 24/5 دعم العملاء الحية في لغتك.


الذهب تاريخ التداول.


منذ العصور ما قبل التاريخ كان الذهب واحدا من المعادن الأولى التي يتم استخراجها، وذلك أساسا بسبب الشكل الذي تم العثور عليه، ويجري شذرات أو قطع صغيرة في الجزء السفلي من النهر. وقد أصبح هذا الطلب مرتفعا جدا، حيث بدأ المصريون بالتعدين في عام 2000 قبل الميلاد. على مر التاريخ، اختارت العديد من الحضارات الذهب كشكل موثوق وعالمي من المال لتداول السلع.


المعيار الذهبي، النظام النقدي الذي تستخدمه العملة الاقتصادية مدعوم من احتياطيات الذهب في الدولة المصدرة. جاء إلى الوجود، وذلك بسبب الاعتراف بالذهب كعملة الفعلية. تم التخلي عنها من قبل المملكة المتحدة والإمبراطورية البريطانية كلها عندما بدأت الحرب العالمية الأولى. وتخلت معظم البلدان الأخرى أيضا خلال القرن العشرين.


كيفية تداول الذهب.


أشكال الذهب المختلفة المتاحة للتجار والمستثمرين:


المعدن المادي (السبائك أو القطع النقدية) - السبائك هو تجميع أو معظم المعادن الثمينة. يقاس في شكل شريط والوزن.


شهادات الذهب - هذه هي مشابهة جدا لأول الأوراق ورقة البنك. بدأت هذه الشهادات الذهبية في القرن السابع عشر بمثابة دليل على ملكية الذهب، وتم إصدارها مثل المدفوعات النقدية. اليوم لا تزال تصدر من قبل بعض البنوك، وتمثل كمية من السبائك الذهبية أو النقود لصاحبها.


العقود الآجلة للذهب - هي اتفاقية عقد لتسليم الذهب في المستقبل بسعر محدد. يستخدم المستثمرون ذلك لإدارة مخاطر الأسعار. وبما أن العقود الآجلة للذهب يتم تداولها في البورصات المركزية، فإن هذه الاتصالات توفر المزيد من الرفع والمرونة من تداول السلع نفسها.


صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على الذهب - مع فكرة استمرار الذهب في تقديم عوائد جيدة، تدار صناديق التداول المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة من قبل خبراء تجارة الذهب. يمكن أن تعطي لك فرصة أفضل لكسب المزيد، مما لو كنت تريد التجارة بها بنفسك. نضع في اعتبارنا سعر الذهب لا تزال سوف تستمر في التأثير على إتف.


تبادل المعلومات.


MT4 الرمز - غولد إكسهانج - نيمكس ساعات التداول - 23:00 - 21:59 الهامش: 0.50 الزيادة: 0.01 الحد الأدنى لحجم التداول: 1 أونصة سبرياد $ 0.50.


لماذا تداول الذهب مع أفاتريد.


يمكنك الانضمام إلى أفاتريد اليوم بأقل من 100 دولار وبدء تداول الذهب والمعادن الثمينة الأخرى. كمكافأة ترحيب، نحن نقدم ما يصل إلى 10،000 $، اعتمادا على الإيداع الأولي الخاص بك. ونحن نفخر في كونها وسيط منظم وموثوق بها في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات ال 11 الماضية، وهنا لمساعدتك على طول الطريق.


سوف تحصل على الوصول إلى مجموعة من الأدوات التعليمية، مزايا التداول والفوائد التي هي حصرية للعملاء أفاتريد.


نحن نقدم مجموعة من المنصات مناسبة لجميع التجار المستوى بما في ذلك حلول التداول الآلي. ويضمن لك العثور على بيئة التداول التي تناسب أسلوب حياتك.


تجارة الذهب على الانترنت.


تداول الذهب مع أفاتريد من السهل أن نفهم، وخاصة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة في سوق الفوركس. يتم قياس وحدات الذهب في تروي اونصة مقابل العملة - عادة الدولار - بطريقة مماثلة لزوج العملات الفوركس.


تبدأ في تجارة الذهب مع أفاتريد ويمكنك الحصول على مكافأة العميل الجديد تصل إلى 10،000 $.


تأثير تجارة الذهب واستراتيجية تجارة الذهب.


هناك عدة عوامل متميزة تلعب دورا في تحليل حركة سعر الذهب:


العرض والطلب - معظم الطلب العالمي يأتي من إنتاج المجوهرات والتصنيع (50٪)، وأغراض الاستثمار (40٪). إن زيادة الطلب مع انخفاض العرض يمكن أن يعني سعرا أعلى، على النقيض من ذلك فائض العرض، مع ضعف الطلب يمكن أن يدفع الأسعار إلى الانخفاض. مشاعر السوق - عدم اليقين السياسي و / أو عدم الاستقرار يسهم في عدم اليقين في النمو العالمي ويساعد في ارتفاع أسعار الذهب. تقلبات السوق - غالبا ما يستخدم الذهب كملاذ آمن عندما لا يمكن التنبؤ بالأسواق. تحركات العملة - الدولار الأمريكي مؤثر قوي. وعندما ينخفض ​​الدولار، تزداد أسعار السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم. الدولار الأمريكي والذهب لهما علاقة عكسية.


عموما إذا كنت تبحث إلى ساحة الاستثمار البديلة، أو التحوط & # 8211؛ وهو انخفاض خطر تحركات الأسعار في أي أصل، ثم الذهب قد يكون الأصل المناسب لك.


يرجى ملاحظة أن التداول في هذا السوق ينطوي على مخاطر مثل أي مخاطر أخرى.


إليك بعض النصائح لتداول الذهب:


يتم مقارنة الذهب بالين منذ أن يقع كل من الأصول ضمن فئة "أداة الملاذ الآمن"، فإنها تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من شكا مجموعة التجارة الخاصة بك عن طريق مقارنة اثنين. التركيز على سلوك السعر ونضع في اعتبارنا أن السلع يمكن أن تتحرك أكثر من العملات. سعر صرف الذهب الأكثر شعبية هو سعر شاو إلى أوسد. شاو هو رمز محطة التداول للذهب.


هل أنت مستعد لبدء تداول الذهب اليوم؟ بدء التداول في سوق الذهب مع أفاتريد والحصول على مكافأة ترحيب تصل إلى 10،000 $.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وتداول خيارات الفوركس مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


دليل المبتدئين للذهب على الانترنت تجارة الفوركس.


أساسيات تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس.


تداول الذهب على الفور هو وسيلة مريحة لتنويع محفظتك الاستثمارية. تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس يجعل من الممكن بالنسبة لك للاستفادة من الخصائص الكامنة من الذهب دون امتلاك المادي الأصول بنفسك. فهو يوفر لك الحرية والمرونة في التداول بالذهب. يمكنك شراء وبيع الذهب على الانترنت في أي وقت وفي أي مكان وتوفير التكاليف التي يتم تكبدها في تخزين وتأمين الذهب البدني.


إذا كنت جديدا على تداول الذهب في سوق الفوركس على الإنترنت، يجب عليك أولا معرفة نفسك مع المفاهيم الأساسية للتجارة الفوركس عبر الإنترنت. مرة واحدة كنت قد فهمت تماما المفاهيم الأساسية للتجارة عبر الإنترنت الفوركس الذهب، يمكنك ثم المضي قدما لمعرفة المزيد عن التكتيكات والاستراتيجيات المتقدمة المتعلقة تجارة الذهب عبر الإنترنت.


إدخال تداول الفوركس.


الفوركس هو اختصار "العملات الأجنبية". يشير مصطلح تداول الفوركس إلى تداول العملات في سوق الصرف الأجنبي. وهي السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5 تريليون دولار.


مفهوم تداول الفوركس يشبه التداول المضاربي في الأسهم. يشتري المستثمرون المضاربون الأسهم إذا كانوا يعتقدون أن سعرها سوف يرتفع في المستقبل وبيع الأسهم إذا كانوا يعتقدون أن قيمتها ستنخفض في المستقبل. وبالمثل، في المستثمرين تداول الفوركس التكهن على سعر أزواج العملات. كانوا يشترون زوج العملات إذا كانوا يعتقدون أن السعر النسبي سوف يزداد في المستقبل وبيع زوج العملات إذا كانوا يعتقدون أن السعر النسبي سوف تنخفض.


يتم تداول الفوركس في السوق غير الرسمية. سوق أوتك يعني أن التداول في الفوركس يحدث مباشرة بين المشتري والبائعين. لا يتم تنظيم سوق الفوركس كما هو الحال مع تداول الأسهم والسندات.


الاستثمار في تجارة الفوركس هو أبسط وأسهل بكثير بالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم والسندات. على عكس الأسهم والسندات، لم يكن لديك لحساب القيمة الحالية أو المستقبلية للعملات بالمقارنة مع سعرها. أنت أيضا لا داعي للقلق حول مخاطر التخلف عن السداد مع تجارة الفوركس. وعلاوة على ذلك، لا توجد أسواق الدب والثور في تجارة العملات. يمكنك تحقيق ربح (أو خسارة تكبد) مع تقلب قيم العملات.


أسباب تقلب سعر صرف العملة.


يتم تداول العملات في سوق الفوركس تماما مثل الأسهم والسندات والسلع الأخرى. ويتذبذب سعر صرف أزواج العملات بسبب التغير في العرض والطلب على العملات. وإذا ارتفع الطلب على العملة مقارنة بإمداداتها، فإن سعر صرفها سيرتفع. ومع ذلك، إذا انخفض الطلب على العملة بالنسبة لإمداداتها، فإن سعر صرفها سوف ينخفض ​​أيضا.


ميزة تداول العملات الأجنبية هي أنه يمكنك التداول في زوج العملات في أي وقت من اليوم (ما عدا السبت والأحد) رهنا بتوافرها والطلب عليها. إذا كنت تعتقد أن فارق سعر زوج العملات سيرتفع، يمكنك شراء زوج العملات وكسب الربح. إذا كنت تعتقد أن الفرق في سعر زوج العملات سوف ينخفض، يمكنك بيع زوج العملات للحماية من المزيد من الخسائر.


كيفية تداول الذهب على الانترنت في سوق الفوركس؟


يتم إعطاء الذهب وضع العملة في سوق الفوركس مع رمز شاو. يمكن للمستثمرين إقران العملة الذهبية بعدد من العملات في العالم.


تجارة الذهب على الفور لا ينطوي تداول العملات الأجنبية على أي نقل فعلي للذهب. بدلا من ذلك، يمكنك إيداع المبلغ الأولي مع وسيط على الانترنت استنادا إلى قيمة الذهب الذي تريد شراء. السماسرة بمثابة وسيط في تسهيل التداول عبر الإنترنت الفوركس الذهب.


عند إيداع المبلغ الأولي، سيتم إنشاء حسابك مع وسيط الذهب على الانترنت ويمكنك الوصول إلى عدد من الميزات الحصرية المتاحة للأعضاء. بعض الخدمات التي يقدمها وسطاء الإنترنت تشمل:


• 24 ساعة الفوركس أسعار الفوركس.


• الرسوم البيانية الذهب على الانترنت.


• تحليل الخبراء، نصائح، استراتيجيات بشأن تجارة الذهب الفوركس.


بعد فتح الحساب، يمكنك التداول على الفور في الذهب من خلال منصة التداول الفوركس على الانترنت. على الرغم من أن منصة التداول عبر الإنترنت يختلف من وسيط إلى وسيط، ولكن المفهوم الأساسي هو نفس التداول أي الذهب مع العملة.


مواقع الوساطة على الانترنت يحتوي على خطوة بخطوة البرنامج التعليمي حول كيفية الاستفادة من منصة التداول للتجارة في الذهب. بمجرد التعرف على نفسك مع النظام، يمكنك بعد ذلك الاستفادة من منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة في العملة الذهبية.


دعونا نلقي نظرة على مثال على كيفية اقتران الذهب مع الدولار الأمريكي (شاو / أوسد) لمزيد من فهم مفهوم تجارة الفوركس. لنفترض أن المستثمرين يتصورون أن الذهب سوف يرتفع في القيمة مقابل الدولار الأمريكي. وسوف يشترون زوج العملات شاو / أوسد. وعندما يرتفع سعر الذهب بالنسبة للدولار الأمريكي، سيتبادل المستثمرون الذهب مقابل الدولار الأمريكي.


في المقابل إذا كان المستثمرون يتنبأون بأن الذهب سيقع في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فإنهم سيقترضون زوج العملات شاو / أوسد من وسطاء الفوركس. وعندما ينخفض ​​سعر الذهب بالنسبة للدولار الأمريكي، سيبيع المستثمرون زوج العملات في السوق المفتوحة. ثم يعودون زوج العملات إلى وسيط الفوركس وكسب من التجارة.


تعرف عن المخاطر & # 038؛ عائدات.


ينطوي التداول بالذهب على نفس مخاطر التداول مع أي سلع أخرى. يجب أن تعرف من الداخل والخارج من تجارة الفوركس الذهب قبل استثمار أموالك للتداول في الذهب الفوركس. في مقالات أخرى سنقوم حفر عميق في تداول العملات الأجنبية وتظهر لك كيفية التجارة في الفوركس مثل المهنية.


كيفية تداول الذهب على الانترنت.


سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.


سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.

No comments:

Post a Comment