Friday 9 March 2018

الخيارات الثنائية الإمبراطورية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2467db157c8c76 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


الخيارات الإمبراطورية هي وسيط الخيارات الثنائية مقرها في ادنبره، المملكة المتحدة التي تم إطلاقها في عام 2017. الشركة عازمة على جعل تداول الخيارات الثنائية في متناول الجميع على الاطلاق، وبسبب أنها تستخدم فقط أحدث والأكثر بديهية التكنولوجيا في السوق. لا يهم إذا كنت مبتدئا كاملا أو المخضرم التجاري، وسوف تكون قادرة على الحصول بسرعة على تعليق إجراءات التداول على هذا المنبر والتمتع تجربة التداول الخاصة بك تماما. وبطبيعة الحال، وهذا هو كل ما يصل احتياطيا من قبل نظام أمني كبير، لذلك يمكنك أن تطمئن أموالك في أيد أمينة. كيف لنا أن نعرف هذا؟ حسنا، قضى خبراءنا الماليون الكثير من الوقت لاستكشاف ما لديه وسيط لهذا العرض، وهذا استعراض الخيارات الإمبراطوري هو رأي الخبراء في هذه المسألة. حافظ على القراءة لمعرفة ما وجدوه.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | منصة التداول.


سنبدأ هذا الاستعراض الخيارات الإمبراطورية مع نظرة على منصة التداول للشركة. هذا هو جوهر كل عرض وسيط، لذلك نحن الرقم أنه من الأفضل على الأرجح أن تتيح لك معرفة على الفور ما هي خياراتك هنا. أولا، عدد الأصول المعروضة هو بالتأكيد أكثر من كافية لأي تاجر لأن أكثر من 70 العملات المختلفة والأسهم والمؤشرات والسلع هناك لتختار من بينها. ومع ذلك، ما يميز حقا هذا المنبر وبصرف النظر عن المنافسة هو كمية وسائل التداول المتاحة - ثمانية منهم في المجموع. وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية القياسية، 60 ثانية و أزواج وسائط، يمكن للتجار أيضا التمتع تداول العملات الأجنبية / كفد والسلالم الاجتماعية وسائط، في حين طويلة الأجل، لمسة واحدة وسلم استكمال وسائط التداول خط المتابعة.


خيارات الإمبراطورية طويلة الأجل.


تصميم هش جدا وسهلة لمتابعة، والتي ينبغي أن تأتي كما لا مفاجأة كبيرة لأن منصة الخيارات الإمبراطورية تقوم على البرمجيات سبوتوبتيون الشهيرة، وأفضل واحد في هذه الصناعة. أوقات انتهاء الصلاحية تعمل تماما، ولكن يمكنك قراءة المزيد عن هذا النظام الأمني ​​وسيط في لدينا الامتحان خيارات الامتحان الغش. قبل أن تفعل ذلك، ومع ذلك، والبقاء معنا هنا لفترة أطول قليلا، وسوف تتعلم المزيد من المعلومات المفيدة.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | أنواع الحسابات.


وسوف يركز الجزء التالي من الاستعراضات الإمبراطورية خياراتنا على أنواع الحسابات الشركة لديها في متجر بالنسبة لك. التجار الحصول على اختيار حزمة الخيارات الإمبراطورية من أربعة احتمالات مختلفة في المجموع (مايكرو، فضة، شخصية آرإم وكبار الشخصيات)، مع كل مجموعة مثيرة للإعجاب من الميزات الإضافية. المكافآت يمكن أن تصل إلى 200٪ لحسابات كبار الشخصيات، ولكن حتى إذا قمت بفتح نوع الحساب الأساسي (مايكرو)، سوف تتلقى بعض الأموال الإضافية. وعلاوة على ذلك، تقدم جميع الحسابات المساعدة خارج ساعات العمل، فضلا عن الوصول إلى مكتبة الفيديو واسعة وأدوات إدارة المخاطر.


وبسبب ذلك، كل تاجر لديه فرصة لتحقيق بعض الأرباح الجادة مع هذا الوسيط، لأن الناس يمكن أن تعد نفسها بدقة قبل تجارتها الأولى. وينبغي أيضا أن يقال أن عملية التسجيل هي سهلة للغاية وسوف يستغرق سوى دقيقة أو اثنتين، حتى تتمكن من بدء التداول على الفور تقريبا. عدد قليل من النقرات، وبعض المعلومات الأساسية جدا عن نفسك وكنت كل مجموعة.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | طرق النقل.


من الواضح أن واحدة من أهم الأشياء تاجر يحتاج إلى معرفة هو مدى موثوقية التحويلات المالية مع وسيطهم، وهذا سيكون الجزء الثالث من استعراض الخيارات الإمبراطورية لدينا. يمكن إيداع أموالك من خلال عدة بطاقات ائتمان مختلفة (أو الخصم) العلامات التجارية التي تشمل فيزا، ماستركارد، كارت بلو، منفردا، داينرز والمايسترو، ولكن هناك أيضا إمكانية استخدام ويب ماني أو حوالة مصرفية البنك لهذا الغرض.


يمكن سحب المال باستخدام نفس الطرق، وهذا يعني أنه لن تكون هناك أي مشاكل هنا. لقد اختبرنا هذا النظام أنفسنا وكل شيء وظائف لا تشوبه شائبة على الاطلاق منذ تم تسليم أموالنا دائما لنا في غضون الفترة المعينة من الزمن. الشيء أيضا الجدير بالذكر هنا هو حقيقة أن جميع المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك محمية من قبل نظام تشفير سل موثوق بها.


هذا النظام هو المعيار بين جميع وسطاء موثوقة وسوف ترميز المعلومات الخاصة بك في مثل هذه الطريقة التي فقط حسابك سوف تكون قادرة على الوصول إليه. وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع وسطاء خطيرة، سوف يطلب منك تأكيد هويتك عن طريق إرسال في بعض وثائق الهوية الصادرة عن الحكومة (جواز السفر، رخصة القيادة)، فاتورة المرافق لتأكيد عنوانك ونسخة من البطاقة لك تستخدم لجعل الودائع الخاصة بك. سيكون لديك أيضا للتوقيع على تاريخ الشراء من المعاملات الخاصة بك، لذلك ليس هناك حقا أي فرصة أن يتم إساءة استخدام أموالك بأي شكل من الأشكال. كما ترون، الامبراطوري خيارات وسيط هو شريك موثوق بها للغاية في سعيكم من أجل الربح، ونحن نأمل أن هذا الاستعراض الامبراطوري الخيارات قد أظهرت ذلك.


استعراض الخيارات الإمبراطورية | استنتاج.


وأخيرا، لاستكمال مراجعة الخيارات الإمبراطورية لدينا، يمكننا أن نقول فقط أننا سعداء جدا مع الطريقة التي تجري هذه الشركة أعمالها وخاصة مع الطريقة التي تعامل مع عملائها. منصة التداول توفر الكثير من الاحتمالات للجميع لجعل الكثير من النقد والتمتع أنفسهم في هذه العملية لأن عدد الاحتمالات هناك يضمن أن أي تاجر سوف تكون قادرة على العثور على شيء الذي يناسبهم تماما. أنواع الحسابات هي أيضا مثيرة جدا للاهتمام بفضل العديد من الميزات المفيدة المرتبطة بها، وحتى الأساسية واحد سوف تسمح لك لتجربة كاملة من التشويق تداول الخيارات الثنائية. طرق النقل متعددة الاستخدامات بما فيه الكفاية، خاصة إذا كنت تفضل استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك وكل شيء هو مدورة من قبل نظام تشفير سل موثوق بها. أموالك وجميع المعلومات الخاصة بك آمنة تماما مع هذا الوسيط ونأمل أن هذه المادة قد أثبتت ذلك، كذلك. نوصي بفتح حساب مع هذا الوسيط الآن والبدء في التمتع منصة كبيرة - خيارات الإمبراطورية يستحق بالتأكيد ثقتكم.


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


خيارات الإمبراطورية.


إمبريال أوبتيونس هي وسيط الخيارات الثنائية التي تملكها وتشغلها شركة غلوبال كابيتال المحدودة في جزر مارشال. في معظم الأحيان، فإنها تبدو أن تكون علامة تجارية بيضاء نموذجية سبوتوبتيون موقع التداول. وبالنظر إلى ملامحها، لم أجد أي شيء الذي وقفت حقا كما زائد كبير، وأنا لم اكتشاف بعض العيوب الهامة في مجال الانسحاب والمكافآت. ولهذا السبب، لن أوصي بها في هذا الوقت. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


إيداع الأموال وفتح حساب.


يمكنك البدء في خيارات الامبراطوري بسهولة كافية. مجرد إيداع $ 250 بالدولار الأمريكي، اليورو، أو الجنيه البريطاني. يمكنك تحويل الأموال عبر استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل الإلكتروني أو سكريل أو نيتيلر.


سترى أن هناك أربعة مستويات حساب مختلفة المتاحة:


على مستوى مايكرو، يمكنك الحصول على مكافأة 25٪. وتزيد هذه النسبة إلى 50٪ على مستوى الفضة، و 100٪ على مستوى حساب آرإم الشخصي، و 200٪ على مستوى كبار الشخصيات. وقد يبدو ذلك سخيا، ولكن بسبب القيود المفروضة على عمليات السحب، أود أن أحث التجار على عدم القبول.


خيارات الإمبراطورية هي سخية إلى حد ما مع الموارد كذلك. يتم تقديم التدريب واحد على واحد في كل مستوى باستثناء الطبقة الصغيرة. وينطبق الشيء نفسه على التنبيهات التجارية.


قيود سحب شديدة.


تبدأ المشاكل إذا كنت ترغب في سحب أموالك. تمتلك إمبريال أوبتيونس عدة صفحات طويلة وملتوية مخصصة لشرح عمليات السحب في بنودها وشروطها. السبب الذي يحتاجون إليه عدة صفحات هو أنها تجعل من الصعب جدا بالنسبة لك للوصول إلى أموالك.


على الخيارات الإمبراطورية، يمكنك إما قبول أو رفض عرض المكافأة.


إذا كنت تقبل المكافأة، وهناك 20X متطلبات دوران (وهذا هو 20X مبلغ المكافأة + الودائع الخاصة بك تضاف معا). هذا ليس غير عادي على الإطلاق، ولكن خيارات الإمبراطورية لن تسمح لك بسحب أي شيء حتى تلبيتها. ويشمل ذلك الإيداع الأولي. هذا ليس لم يسمع به في الخيارات الثنائية، ولكنه ليس شيئا جيدا. فكر في الأمر. إذا قمت بإيداع 250 $ والحصول على مكافأة 62.50 $، سيكون لديك لتسليم 312.50 $ ما مجموعه 20 مرة. لذلك عليك أن تتداول 6،250 $ فقط لجعل انسحاب واحد!


إذا اخترت عدم قبول مكافأة، خيارات الإمبراطورية لا يزال يجبر لك لتلبية متطلبات دوران 1X. لذلك لا يمكنك سحب أموالك وقتما تشاء. إذا قمت بإيداع 250 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيجب عليك أن تتداول بحدود 250 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على الأقل قبل أن تكون مؤهلا لسحب الإيداع و / أو المكاسب. هذا ليس شائعا. الفعل نفسه من إيداع أموالك في إمبريال أوبتيونس يعني أنه في الواقع لم يعد "لك" حتى تستوفي شرط التمديد.


وعلاوة على ذلك، يمكنك أن تتطلع إلى رسوم على كل ما تبذلونه من الانسحاب: واحد في المئة أو 50 £، أيهما أكبر. إذا حدث انخفاض في رصيد حسابك تحت 250 جنيها إسترلينيا وكنت تحاول طلب مبلغ أقل من ذلك (أي أي مبلغ من الأموال المتبقية في حسابك)، فسيتم تحصيل رسوم إضافية بقيمة 25 جنيها إسترلينيا. الحد الأدنى للانسحاب هو 100 جنيه استرليني.


على محمل الجد، وهذا هو الكثير من القيود والرسوم على شيء يجب أن تكون بسيطة مع عدم وجود سلاسل المرفقة. يجب أن تكون أموالك أموالك. أفضل السماسرة تفرض رسوما قليلة أو معدومة على السحوبات. أنها تتيح لك سحب الودائع الخاصة بك في أي وقت. إذا كنت تقبل مكافأة، فإنها قد تسمح لك حتى تأخذ نسبة مئوية من المكاسب الخاصة بك الذي يتوافق مع هذا الإيداع قبل تلبية متطلبات التمديد الكامل.


التداول على الخيارات الإمبراطورية.


إذا كنت لا تزال تهتم للتجارة على الخيارات الإمبراطورية، يمكنك القيام بذلك على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، أو جهاز محمول. هناك 58 الأصول بما في ذلك الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. وتشمل أنواع التجارة عالية / منخفضة، أزواج، على المدى الطويل، 60 ثانية، سلم، ولمسة واحدة. هذا هو على الأقل الكثير من التنوع، واحدة من عدد قليل من الأشياء الجيدة هذا وسيط لهذا العرض. وهناك أيضا مجموعة واسعة من الاستثمارات. الحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 5 $، في حين أن الحد الأقصى لحجم التجارة في معظم مستويات الحساب هو 3000 $. إذا كان لديك حساب فيب، يمكنك رفع هذا السقف.


الموارد وخدمة العملاء.


هناك بعض الموارد التعليمية والأدوات التجارية المعروضة على الخيارات الإمبراطورية. كما ذكرت من قبل، يمكنك التأهل للتنبيهات التجارية والتدريب على واحد على واحد في معظم مستويات الحساب. وتشمل الأدوات الأخرى مضاعفة، التمديد، في وقت مبكر وثيق، استعراض السوق، والتداول الاجتماعي.


إذا نظرتم إلى المركز التعليمي، وسوف تجد بعض أشرطة الفيديو والكتاب الإلكتروني جنبا إلى جنب مع التعليمات ومسرد المصطلحات. هناك في الواقع بعض التدريب على أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول، ولكن محتوى الفيديو هو أساسي جدا على خلاف ذلك.


يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو نموذج الويب أو البريد الورقي. يمكنك طلب معاودة الاتصال، وهو لطيف، ولكن لا يوجد دردشة حية، وهو أمر غير مريح. كلما رفض وسيط لتقديم دردشة حية ويعطي فقط رقم هاتف، أتوقع أن يعني أنهم يبحثون عن فرصة لتعطيني من الصعب بيع عبر الهاتف.


الاستنتاج: عدد كبير جدا من السلاسل المرفقة.


من الصعب إدراج أي شيء مثير حول إمبريال أوبتيونس. نعم، أنها توفر العديد من أنواع التجارة، ولكن أيضا العديد من السماسرة الأخرى. نعم، يبدو أنها سخية مع التدريب وتنبيهات التجارة، ولكن الكثير من منافسيها. أنها لا توفر حساب تجريبي. مكافآت عالية تأتي بتكلفة عالية جدا.


من الصعب أن نتصور لماذا كنت ترغب في فتح حساب هنا نتيجة لذلك. سياسات الانسحاب والرسوم هي حقا الطريق على القمة وتجعل من الصعب بالنسبة لك للمطالبة المكاسب الخاصة بك وحتى الإيداع الأولي الخاص بك. يجعل الأمر أكثر منطقية للتجارة مع وسيط آخر الذي لن تهمة لكم الكثير من الرسوم والذين سوف يسمح لك لسحب الودائع الخاصة بك وبعض نسبة من المكاسب الخاصة بك في أي وقت. لهذا السبب، فإنني أوصي أن التجار توجيه واضح من الخيارات الإمبراطورية.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


هل الخيارات الإمبراطورية عملية احتيال أو وسيط قانوني؟


خيارات إمبريال وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أم هو الإمبراطوري خيارات احتيال؟


لقد أجرينا بحثا عن إمبريال أوبتيونس ووجدنا أنهم لا يصنفون بشدة ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع المعلومات الكافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن الخيارات الإمبراطورية آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


استعراض الخيارات الإمبراطورية.


الخيارات الإمبراطورية هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة نسبيا في السوق. ضمن هذا الإطار الزمني القصير لقد خلقوا طنين جدا. هذا هو السبب في أننا فعلنا بعض البحوث لتجلب لك أحدث المعلومات حول هذا الوسيط.


وفقا لموقعها على الانترنت، ويستند هذا الوسيط من جزر فيرجينيا البريطانية. ولكن يتم تقديم خدمات الفوترة من قبل موجهين التسويق المحدودة، 207 شارع ريجنت، لندن، المملكة المتحدة. يمكنك الحصول على اتصال معهم عبر الهاتف من 9:00 حتي 09:00 بتوقيت جرينتش.


ويستند الخيارات الإمبراطورية على منصة سبوتوبتيون. هذه المنصة هي واحدة موثوق بها في السوق. ومع ذلك، فإن الوسيط غير مرخص أو منظم. كما أنها تقدم بعض الميزات التحرير والسرد مثل الروبوتات التجارية والمكافآت. ولكن علينا أن نطلب من التجار أن نكون حذرين حول المكافآت المقدمة، وأن تكون شاملة مع الشروط والأحكام.


هو امبريال خيارات الغش؟


وتجدر الإشارة إلى أنه قد مضى أكثر من عام على أنهم في الأعمال التجارية الآن. اشتكى التجار من أنهم وسيط احتيال. ليس لديهم تنظيم، لذلك لا يمكن أن يقال مع اليقين أن الامبراطوري خيارات آمنة وموثوق بها.


نوصي بشدة التجار لاختيار وسيط الخيارات الثنائية المعتمدة الأخرى. ونحن سوف تبقي لكم تحديث إذا بعض المعلومات الأخيرة عن الخيارات الإمبراطوري يأتي. تأكد من أنك قد قرأت شروط وأحكام هذا الوسيط قبل الاستثمار. في كثير من الأحيان التجار لا تقرأ الشروط بشكل صحيح، وتتكبد خسائر فادحة.


قد تستند الخيارات الإمبراطورية على منصة تداول موثوق بها سبوتوبتيون ولكن هذا لا يضمن أن هذا الوسيط ليست عملية احتيال وأن هناك لن يحدث بعض المشاكل مع عملية الانسحاب.


امبريال خيارات التداول.


يمكن أن يتم التداول مع عدد من الأدوات والأصول على المنصة. هناك 180 الأصول المتاحة على هذا المنبر. هذا هو رقم كبير جدا لأي تاجر. وهذا يعني أن المرء لديه خيارات كافية لوضع صفقاته على. هذا هو نقطة زائد من الخيارات الإمبراطورية.


منصة لها أيضا متنوعة أدوات التداول الثنائية. لديهم خيارات السرعة على المدى القصير والخيارات على المدى الطويل. هذا الأخير يمكن توسيع فترة انتهاء الصلاحية تصل إلى شهر واحد. هناك أيضا سلم الفوركس، كفد وخيارات الاقتران المتاحة. لديهم أيضا خيارات الخيارات الثنائية بما في ذلك جوجل، تيسكو، فولفو، الخ.


ويمكن تداول جميع العملات الرئيسية والثانوية. من أجل التجارة سوف تحتاج إلى جعل الحد الأدنى من 250 $ الودائع على منصة بهم. وتجدر الإشارة إلى أن خيارات الإمبراطورية لا تملك ميزة التداول الآلي المتاحة.


لائحة الخيارات الإمبراطورية.


يتم الاتفاق على الشروط والأحكام بينك وبين لاندمارك للتجارة المحدودة، مالك الوسيط. وتشمل هذه الاتفاقات تنظيم المنصة والسلع والعملات والأنظمة المخزنية على الموقع. يجب على المتداول أن يمر بها ويوافق عليها فقط بعد قراءتها وفهمها.


ولم تتلق إمبريال أوبتيونس أي لوائح من أي هيئة تنظيمية مالية. في الواقع، كونها من المملكة المتحدة، أنها لم تتلق حتى ختم التنظيمي للهيئة التنظيمية المالية في المملكة المتحدة. هذا يشير إلى أن الخيارات الإمبراطورية قد لا تكون موثوقة كما قد يتوقع التجار. هناك آراء مختلطة حول هذا الوسيط بين التجار. نقترح التجار الحفاظ على البحث عن الخيارات الثنائية السماسرة المعتمدة.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


6 الردود على & أمب؛ 8220؛ هل الخيارات الإمبراطورية عملية احتيال أو وسيط قانوني؟ & # 8221؛


فهي عملية احتيال. لا أحد يجب أن يعمل معهم.


أخذوا دفعتين × 250 £ بدلا من واحد. زاك تشودري رن لي & أمب؛ قلت له لكنه لم يفعل شيئا.


وحصل البنك بلدي واحد £ 250 مرة أخرى ولكن أنا تكافح للحصول على الآخر، فقط الطريقة التي يقولون هو رفع النزاع لعدم استلام الخدمات المعلن عنها.


العديد من أجراس التنبيه رن، لم يكن لديهم عنوان المملكة المتحدة، لا ينظم وأهم أخذت المال دون إذن.


المودعة £ 500 & # 215؛ 2 ولكن لم يتم تداولها. لا تستجيب إلى رسائل البريد الإلكتروني أو الهاتف.


المكالمات كما أود أن استعادة ودائع بلدي.


مرحبا .. نريد فقط لتأكيد. زوجي أودعت أيضا 250 $ آخر يونيو 27، 2018.


وخصموا أيضا 250 آخرين دون إخبارنا ولا تظهر حتى على موقعهم أن هناك 250 مودعة أخرى.


أنا غاضبة. فإنه يقول بوضوح في بيان البنك.


ماذا حدث لقضيتك؟


حاولت سحب المال الذي كنت قد قدمت وقالوا ان الامر سيستغرق ما يصل الى 10 أيام عمل. بعد 14 يوما وما زلت ملاذا & # 8217؛ ر حصلت على أموالي! هم معلقون لكنهم لا يزالون يسمحون لي أن التجارة ذلك في انتظار المال الذي فقدت. لذلك أعتقد أنني لن أخرجهم أبدا. بالإضافة إلى الحفاظ على الحصول على المكالمات يسأل لإيداع 1000 £ وأنها سوف تجعلني الأرباح. هاها دون & # 8217؛ ر أعتقد ذلك.


سقطت لعملية احتيال كان لي 6 السماسرة الهاتف لي قائلا أنهم كانوا وسيط شخصي وأنا لن يكون هناك مشكلة في الحصول على أموالي. الآن فازوا & # 8217؛ ر قبول رسائل البريد الإلكتروني. لقد حظرت لي كيف يمكنني الحصول على مساعدة في هذا.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


إمبريالوبتيونس وسيط مراجعة 2017.


إمبريالوبتيونس هي واحدة من أكثر ميزة الغنية وسطاء الخيارات الثنائية واجهنا في حملة جهدنا لتحقيق أفضل فقط لعملائنا. في إمبريالوبتيونس مراجعة ستحصل على فرصة لقراءة حول أهم الميزات هذه الخيارات الثنائية وسيط العروض. باختصار، إمبريالوبتيونس تقدم طن من الميزات، ودعم ممتاز وتجربة تجارية غنية جدا. انظر التفاصيل في إمبريالوبتيونس.


معاينة موقع الويب.


إمبريال خيارات حساب الميزات.


إمبريالوبتيونس لديها مجموعة من أربعة أنواع الحسابات التي يمكن للمرء أن يختار من، اعتمادا على أسلوب التداول المفضل. سوف إمبريالوبتيون استعراض تسليط الضوء فقط على الميزات الأكثر إثارة للاهتمام لكل نوع الحساب. لمزيد من المعلومات ندعو قرائنا للتسجيل عن طريق زر "فتح حساب مجاني" وتحقق من بقية.


إمبريالوبتيونس مايكرو (دقيقة 250 $ الودائع)


25٪ ترحيب مكافأة مكتبة الفيديو أدوات إدارة المخاطر الإلكترونية.


إمبريالوبتيونس الفضة (دقيقة $ 2500 الودائع)


تصل إلى 50٪ مكافأة وسيط شخصي يجتمع مرة واحدة في الأسبوع أدوات إدارة المخاطر الأسبوعية 1-على -1 التنبيهات التداول التدريب مرة واحدة في الأسبوع الوصول إلى مكتبة الفيديو الإلكتروني.


إمبريالوبتيونس الشخصية وسيط (10000 $)


ما يصل إلى 100٪ مكافأة ترحيب اليومية وسيط الشخصية أدوات إدارة المخاطر الاتصال مرتين في الأسبوع واحد على واحد جلسة تنبيهات التداول اليومي.


إمبريالوبتيونس فيب.


تصل إلى 200٪ ترحيب مكافأة وسيط الشخصية المتاحة 24/6 مدير حساب شخصي 24/7 يوميا 1-على -1 إشارات التدريب اليومية + المحلل المقدمة.


من أجل أن تصبح إمبريالوبتيونس الخبراء اقامة مركز تعليمي من الدرجة الثانية، مع الميزات الأساسية والمتقدمة. يتم تضمين جلسات التداول الخبراء أيضا في بعض الحسابات بحيث ينبغي للمرء أن تنظر في إيداع أكثر من أجل كسب المزيد. وأظهر استعراض إمبريالوبتيونس لنا الكتب الإلكترونية المقدمة هي أكثر من كافية للحصول على بداية جيدة، ولكن نحن ننصح التجار لمحاولة بعض 1 على 1 جلسات. للاستعراض إمبريالوبتيونس استخدمنا حساب بيرسونالبروكر.


إمبريال خيارات التداول البرمجيات.


إمبريالوبتيونس منصة التداول هو على الارجح الأكثر سهولة لاستخدام منصة إلى جانب العديد من الخيارات الثنائية أنواع واحد يمكن استخدامها. عندما بدأنا التداول لاستعراض إمبريالوبتيونس لم نتمكن من تحديد أين تبدأ منذ هناك الكثير من الخيارات. انه رائع. تمكنت الخيارات الإمبراطورية لتقديم الكثير من الاحتمالات التجارية فقط من موقعه على الانترنت! راجع أنواع الخيارات الثنائية أدناه في هذا القسم من مراجعة إمبريالوبتيونس.


أونيتوش عالية الغلة الخيارات موجودة في ترسانة إمبريالوبتيون. هذه السوبر مثيرة للاهتمام، بدلا من محفوفة بالمخاطر وقبل كل شيء، والخيارات الثنائية عالية الغلة والحصول على أي وقت مضى أكثر شعبية. استخدمنا هذه الأوقات القليلة لاستعراض إمبريالوبتيونس. أنها عملت تماما.


إمبريالوبتيونس أيضا توفر 60 ثانية - أو خيارات توربو، مما يمكن التجار للتداول في فترات قصيرة جدا. هذه الخيارات الثنائية هي واحدة من الأكثر شعبية، وخاصة بين التجار الذين يفضلون بيئة أكثر ديناميكية. خلال استعراض إمبريالوبتيونس نحن لم تستخدم هذه كثيرا كما أنها تشكل جزءا من أي محفظة وسطاء الخيارات الثنائية.


كما نذكر في كل مرة، لذلك نحن في إمبريالوبتيونس استعراض - نحن نحب أزواج التداول وكانوا سعداء لرؤية الخيارات الإمبراطورية يضم ذلك كإمكانية التداول. هذا النوع من الخيارات الثنائية تمكن التجار من التداول على القوة النسبية بين اثنين من الأصول.


يتم تضمين سلم أيضا في إمبريالوبتيونس الطرح. هذه الصكوك المعقدة ليست للجميع ولكن إذا سلسلة من الخيارات الثنائية متعددة مختارة ينتهي في المال، والتجار الوقوف لا يفوز تصل إلى 1500٪.


بخلاف الخيار العادي المنخفض المنخفض الذي يتم عرضه في كل مكان، توفر الخيارات الإمبراطورية المتداول على المدى الطويل الذي سيكون أكثر إثارة للاهتمام للتجار الذين يفضلون التداول الأساسي.


كما هو واضح، سبوتوبتيون مقرها إمبريالوبتيونس منصة أداء جيد جدا في استعراض إمبريالوبتيونس. كنا نحب التنفيذ السريع ومجموعة كبيرة من أنواع الخيارات الثنائية.


وتضم قائمة الأصول أكثر من 130 مادة، منها 71 سهما، و 11 سلعة، و 30 مؤشرا، و 24 عملة. في استعراض إمبريالوبتيونس اكتشفنا هذا الوسيط لديه أيضا التداول المحمول، وكما رأينا من قبل في الاستعراض، فإنها توفر أيضا إشارات. كفد ومتابعة بقعة وظائف وتتوفر أيضا.


إمبريال خيارات دعم المعلومات.


وكان إمبريالوبتيونس الاستعراض أيضا تجربة ممتعة بسبب الدعم غير المشروط كنا نتلقى من خدمة العملاء إمبريالوبتيونس. الخدمة متاحة حتى من ساعات التداول لرعاية أي قضايا التاجر. كما أنها تعطي المشورة بشأن اختيار الحساب وحل الصعوبات التقنية للمنصة.


يمكن للمتداولين الاتصال بهم على رقم هاتف لندن من 9 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت جرينتش. وسائل الاتصال الأخرى هي البريد الإلكتروني الكلاسيكي، سكايب أو الدردشة الحية. لغات الموقع هي الإنجليزية والعربية والفرنسية.


إمبريالوبتيونس التعليمات هي مكتوبة بشكل جيد للغاية وسوف تكون مفيدة لجميع التجار باستخدام إمبريالوبتيونس. خلال استعراض إمبريالوبتيونس اكتشفنا موقع الشركة الاجتماعية التي تسرد كل المشاركة الاجتماعية لهذا الوسيط. ونعتقد أن هذا أمر رائع ونحب حقيقة أنهم يدعمون أبحاث السرطان، والصليب الأحمر الكندي، والاتحاد الصيني الخيرية، ومؤسسة دبي للنساء والأطفال.


خيارات إمبريال طرق الدفع.


إمبريالوبتيونس يحاول ضمان أمن أموال التجار من خلال تنفيذ بروتوكولات التشفير الأكثر تقدما. تتم معالجة المعاملة من خلال مزود خدمة دفع حسنة السمعة. العملات المقبولة هي أوسد و ور و غبب و كاد و أود الكثير من التجار من جميع أنحاء العالم لن تجد مشكلة في العثور على عملتهم في الاختيار.


طرق الدفع المقبولة هي فيزا، ماستركارد، كارت بلو، مايسترو، دلتا، منفردا، بطاقات داينرز، حوالة مصرفية، كارت بلو أو ويب ماني. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار عملات أخرى. خلال استعراض إمبريالوبتيونس وجدنا أن ليس كل بطاقات الائتمان يمكن استخدامها لسحب.


الخيار الآخر هو استخدام الأسلاك المصرفية التي يمكن أن يستغرق بعض الوقت لمعالجة ولكن هو الخيار موثوق بها التقليدية. رسوم السحب هي 25 جنيه استرليني أو 1٪ من المبلغ - مهما كان أكبر. هذا هو أعلى قليلا من المتوسط ​​في هذه الصناعة. يستغرق 3-5 أيام لمعالجة الطلب.


الشركة وراء إمبريالوبتيونس هي شركة جلوبل كابيتال المحدودة


مقالات الخيارات الإمبراطورية.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment