Friday 9 March 2018

تجارة بيتكوين الفوركس


بيتكوين تداول الفوركس المراجعة.


وقد برز بيتكوين باعتبارها واحدة من أهم الاستثمارات حولها. الآن، مع استمرار تداول بيتكوين في التطور، يتم ربطه أيضا مع سوق الاستثمار الساخن آخر، الفوركس، والذي ينطوي على تداول العملات. بينما بيتكوين نفسها تهدف إلى أن تكون العملة، وهناك بعض الاختلافات الهامة بين التداول بيتكوين وتداول العملات الأجنبية التقليدية.


يشير تداول الفوركس إلى تداول العملات. في عالم معولم، يجب أن تكون الشركات والمنظمات قادرة على تبادل العملات بسرعة من أجل تسهيل العمليات والمشتريات العالمية. وهناك شركة كبيرة مثل جنرال إلكتريك يمكن أن يكون لها عمليات في عشرات البلدان حرفيا. وهذا يعني أن شركة جنرال الكتريك يجب أن تكون قادرة على الوصول بسرعة إلى مختلف العملات من أجل دفع الموظفين المحليين وإجراء عمليات الشراء، من بين أمور أخرى.


سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق الاستثمار في العالم. معظم التجار هم المؤسسات الكبيرة والشركات والحكومات الذين يقومون بالتداول لتسهيل عملياتهم المختلفة. غير أن بعض المستثمرين يتداولون أيضا في الفوركس بهدف كسب المال من تقلب أسعار الصرف.


يتم تداول العملات في أزواج. وهذا يعني أنه يتم تبادل عملة واحدة مقابل عملة أخرى. لذلك أوسد / اليورو واليورو / دولار يشير إلى اثنين من أزواج التداول منفصلة. وتشير العملة الأولى إلى "العملة الأساسية"، مما يعني أن الدولار الأمريكي هو العملة التي يتم شراؤها، واليورو هو العملة التي يتم بيعها. في زوج الدولار الأمريكي / اليورو، تستخدم اليورو لشراء الدولار. إذا كنت تستخدم اليورو لشراء الدولار، وكنت تراهن أساسا أن الدولار مع ارتفاع فيما يتعلق اليورو، واليورو سوف تسقط أيضا.


ويعتبر الفوركس سوقا أكثر استقرارا للاستثمار في. أسعار صرف العملات عموما تتحرك ببطء شديد وتغير فقط في خطوات معتدلة مع مرور الوقت. في حين أن الأحداث العالمية الصادمة، مثل انهيار الاقتصاد الوطني، أو أزمة مالية كبيرة، يمكن أن تسبب أسعار الصرف تتحرك بسرعة صعودا وهبوطا، ومعظم العملات الوقت لا تزال مستقرة تماما بالمقارنة مع غيرها من الأدوات الاستثمارية مثل الأسهم.


غير أن المستثمرين يكسبون المال من التقلبات في الأسواق. وبصفة عامة، كلما كانت أسعار الاستثمار أكثر تقلبا، ازدادت الفرص المتاحة لتخسر المال. هذا هو السبب في التداول بيتكوين الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. في الوقت الحالي، فإن كمية المضاربة وعدد المخاوف (أي الأمن والتدخل الحكومي) المحيطة بالعملة تعني أن أسعار بيتكوين شديدة التقلب. وهذا يجعل بيتكوين أداة استثمارية أكثر مماثلة للأسهم والسلع، وغيرها من الاستثمارات المضاربة للغاية & # 8211؛ مما يعطيها القدرة على كسب ربح أكبر (وخسارة).


يتم تداول معظم الفوركس من خلال التبادلات بيتكوين مخصصة، مثل متكس، والتي تسمح لك "شراء" بيتسوانز. تداول العملات الأجنبية يختلف عن تبادل بيتكوين التقليدي في أنه غير قابل للتنفيذ وتشتري بيتسوانز في أزواج. وهذا يعني أنه يمكنك & # 8217؛ ببساطة سحب بيتسوانز الخاص بك واستخدامها لجعل عمليات الشراء. بدلا من ذلك، يمكنك الاستثمار في أداة مالية مخصصة، في هذه الحالة زوج العملات.


في الآونة الأخيرة، وسطاء الفوركس بدأت في الانخراط في بيتكوين، وتأسيس أزواج التداول بيتكوين مماثلة لتلك الموجودة على منصات الفوركس التقليدية. مثل أزواج التداول الأخرى، فإن زوج الفوركس سيسمح لك بشراء وبيع بيتسوانز فيما يتعلق بعملات أخرى. وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد من ارتفاع قيمة بيتكوين وانخفاض قيمة الدولار الأمريكي، أو العكس.


شركات بيتكوين / الفوركس التي تقدم خدمات كفد تشمل Plus500 و أفاتريد. أضافت أواندا، إحدى أكبر شركات الوساطة في العالم، بيتكوين إلى أداة التحويل، لكنها رفضت حتى الآن جعل بيتكوين عملة قابلة للتداول. ومع ذلك، فإن مجرد أن أواندا هو الانخراط مع بيتكوين هو الخبر السار ويضيف مصداقية للعملة. عند تداول العقود مقابل الفروقات قد يكون رأس المال معرضا للخطر. هذا الأسلوب من التداول هو مناسبة للتجار ذوي الخبرة.


على الرغم من أن حفنة قليلة من الشركات تسمح بيتكوين في تداول العملات الأجنبية، لا يزال بإمكانك الانخراط في تداول العملات الأجنبية وأزواج العملات من خلال وسطاء الفوركس المذكورة أعلاه. من خلال تداول بيتكوين من خلال وسطاء الفوركس ومن خلال أزواج العملات، يجب أن تكون قادرا على تعظيم أرباحك إذا كان تحليل السوق الخاص بك على حق.


بيتكوين فيديو تحطم بالطبع.


تعرف أكثر من 99٪ من السكان حول بيتكوين. بريد إلكتروني واحد يوميا لمدة 7 أيام، قصيرة والتعليمية (مضمونة).


بتك & # 8211؛ بيتكوين.


بيتكوين هو شكل عالمي للعملة الرقمية. على عكس العملات التقليدية، التي كانت في كثير من الأحيان المدعومة من الذهب والفضة، ويستند بيتكوين على الحوسبة الموزعة. في حين تتم طباعة العملات التقليدية من قبل البنوك المركزية، يتم إنشاء بيتسوانز أو "الملغومة" من قبل شبكات الكمبيوتر الموزعة.


طريقة أخرى بيتكوين يختلف عن العملات التقليدية هو أنه لامركزية، وهذا يعني أنه لا يسيطر عليها أي مؤسسة واحدة. ونتيجة لذلك، يقوم عمال المناجم في جميع أنحاء العالم بإنشاء وحدات جديدة من العملة وتأكيد معاملاتها.


فكسم لا تؤيد بيتكوين ولا تقدم التداول بيتكوين في الوقت الحاضر.


بيتكوين / أوسد الرسم البياني.


كيف يعمل بيتكوين؟


وتضم شبكة بيتكوين آلاف الحواسيب المرتبطة ببعضها البعض من خلال دفتر الأستاذ لجميع معاملات بيتكوين المعروفة باسم "سلسلة الحزم" وتحكمها بروتوكول بيتكوين موحد. كل معاملة بيتكوين تنتج سلسلة من الحروف والأرقام، والمعروفة باسم التجزئة، والتي عمال المناجم ثم تضيف إلى التجزئة السابقة لتوليد كتلة. 1) استرجاع 15 فبراير 2018 بانكينغتيش / 415282 / بلوكشين-أوشيرينغ-a-نيو-إيرا-إن-فينتيش /


بمجرد البدء في استخدام بيتكوين، تتلقى الوصول الكامل إلى سلسلة كتلة. وبعبارة أخرى، سوف تكون قادرا على رؤية جميع المعاملات الماضية العملة الرقمية.


لإجراء معاملة، يمكنك تقديم مبلغ تريد إرساله والعنوان الذي تريد إرساله إليه، ثم توقيعه باستخدام المفتاح الخاص. كل من العنوان والمفتاح الخاص هي تسلسل من الحروف والأرقام. في حين يتم بث تسلسل العنوان إلى الشبكة، وتفاصيل المفتاح الخاص تبقى سرية.


بعد توفير هذه المعلومات، قد تضطر إلى الانتظار حتى يتم مسح المعاملة. ويحتاج عمال المناجم إلى التحقق من جميع المعاملات، التي يتم دمجها في كتل في سلسلة الكتل. بروتوكول بيتكوين يملي أن كل كتلة يتطلب ما يقرب من 10 دقيقة من التعدين.


التشفير يترجم كتلة البيانات المعاملات إلى مشكلة رياضية أن أجهزة الكمبيوتر عامل المنجم تحتاج إلى حل - أي توليد واحد، تسلسل عشوائي على ما يبدو من الأرقام والحروف - من أجل إنشاء كتلة ويسمى هذا التسلسل تجزئة بروتوكول بيتكوين يجعلها على نحو متزايد من الصعب على عمال المناجم لحل هذه المشكلة. لأن أي شخص يمكن أن تخلق تجزئة باستخدام مجموعة من البيانات، وقد أدخلت شبكة بيتكوين مفهوم يسمى "دليل على العمل"، وهو ما يعني أن بروتوكول بيتكوين لن تقبل سوى التجزئة التي تحمل بعض المعايير. العثور على التجزئة التي تعمل يمكن أن يستغرق عدة محاولات.


الذي اخترع بيتكوين؟


العقل المدبر وراء المفهوم الأصلي للبيتكوين هو ساتوشي ناكاموتو، الذي سجل بيتكوين المجال في 18 أغسطس 2008، ونشرت الكتاب الأبيض "بيتكوين: نظام النقد الإلكتروني الند للند" على قائمة البريدية التشفير وأطلقت أول بيتكوين بروتوكول في عام 2009. ساتوشي ناكاموتو هو اسم مستعار لمبرمج (أو المبرمجين) الذين هويتهم الحقيقية ظلت غير معروفة.


في مارس 2017، ادعى نيوزويك أن "ساتوشي ناكاموتو" كان حقا دوريان ساتوشي ناكاموتو، وهو مهندس يبلغ من العمر 64 عاما ومقيم في كاليفورنيا. 2) استرجاع 15 فبراير 2018 نيوزويك / 2017/03/14 / فاس-بيهيند-بيتكوين-247957.html ومع ذلك، نفى دوريان ناكاموتو بشدة هذه الادعاءات، حتى إرسال نيوزويك بيانا ادعى فيه أنه لم يشارك في بيتكوين.


ومع ذلك، تقاسم ساتوشي عمله مع مجتمع من المطورين في مرحلة مبكرة جدا ونشرت بروتوكول بيتكوين في المجال العام. برنامج مفتوح المصدر منذ تصورها، وقد بيتكوين المتاحة لأي شخص يريد تحسين عليه أو تصميم كريبتوكيرنسي الخاصة بهم.


بعد عام من التعدين والتطوير، انتقل ساتوشي ناكاموتو إلى مشاريع أخرى في 2018 وترك العمل على بيتكوين لمجموعة موثوق بها من المطورين. اليوم، المطورين الأساسيين هم غافن أندرسن، بيتر وويل، نيلز شنايدر، جيف غارزيك، فلاديمير J. فان دير لان وجريجوري ماكسويل. ويقومون برصد وتحسين الشبكة بشكل نشط، وإضافة أدوات جديدة والتدخل لفرز نقاط الضعف المحتملة.


عمليا أي شخص يمكن أن تسهم الأدوات والدراية لمستودع بيتكوين على الانترنت، جيثب. يتم تشجيع المستخدمين الدهاء التكنولوجيا بشدة على الإبلاغ عن أي مخاطر أمنية أو ضعف الكشف عنها في النظام. ومع ذلك، فإن أي تعديل للبرامج بيتكوين يتطلب إجماع واسع بين المستخدمين. لذلك، فإنه لا يحدث بين عشية وضحاها.


كيف تخزن بيتكوين؟


يمكنك تخزين بيتسوانز الخاص بك على الانترنت، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على الهاتف الذكي الخاص بك، وهناك مجموعة كبيرة من البرامج المتاحة لإعداد أي نوع من المحفظة. يمكنك أيضا الجمع بين خيارات التخزين المختلفة. على سبيل المثال، المهتمين في الحفاظ على بيتكوينز حاليا قد تنظر التخزين البارد، والتي سوف تبقي عملتهم الرقمية بعيدا عن متناول المتسللين. 3) استرجاع 15 فبراير 2018 كوندسك / معلومات / كيف إلى مخزن الخاص بك بيتسوانز /


التخزين عبر الإنترنت يعني أنك تثق في مشغل خادم ويب للحفاظ على بيتكوينز الخاصة بك آمنة. يمكنك حماية وصولك إلى المفاتيح والعناوين مع كلمات مرور قوية. التخزين عبر الإنترنت يجعل الوصول مريحة ومستقلة من القرص الصلب الخاص بك. المخاطر الأمنية هي نفسها كما في حالة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (القرصنة، على سبيل المثال).


التخزين البارد.


أولئك حذرين من تخزين بيتكوينز على الانترنت قد تنظر التخزين البارد، والتي سوف تضمن عملتهم الرقمية ليست عرضة للقراصنة على الانترنت. 4) استرجاع 15 فبراير 2018 كوندسك / معلومات / كيف إلى مخزن الخاص بك بيتسوانز / التخزين البارد هو خيار متاح مع العديد من محافظ بيتكوين البرمجيات.


الشكل المادي.


يمكنك أيضا خبأ بيتسوانز الخاص بك في شكل مادي. المحفظة الورقية هي مقتطف ورق يحتوي على رمزين قر: واحد للعنوان وآخر للمفتاح الخاص. قد تأتي محفظة الورق كخيار جيد للنسخ الاحتياطي محفظة حاليا. جسديا مسدس بيتسوانز نداء في الغالب لجامعي، لكنها تحتوي أيضا على عنوان ومفتاح خاص تحت ملصق الهولوغرام.


ما هو بيتكوين التعدين؟


ويستند بيتكوين على مبدأ التحقق العام من المعاملات: إذا رأى العديد من المستخدمين أن عددا معينا من القطع النقدية أعطيت من قبل A إلى B، ثم يتم التحقق من هذه الصفقة وتسجيلها في دفتر الأستاذ العام.


لدى عمال المناجم بيتكوين أدوار حاسمة:


للحفاظ على أمن النظام لإنشاء بيتكوينس جديدة.


يتم تشفير كل معاملة بيتكوين إلى مشكلة رياضية أن عامل المنجم يحتاج إلى معالجة. ويشمل هذا العمل الملايين من الحسابات في الدقيقة الواحدة، وبالتالي يتطلب أجهزة التعدين قوية. أيضا، هذه الحسابات تصبح صعبة على نحو متزايد مع مرور الوقت، مما يساعد على ضمان سرعة التعدين لا ترتفع جنبا إلى جنب مع التوسع المستمر في قوة الحوسبة.


في سياق صفقة واحدة، يعني التعدين العثور على دليل رياضي على نقل بيتكوين وتجميعه مع المعاملات الأخرى في كتلة. كتلة واحدة تحتوي على العديد من المعاملات (كل تلك التي أنجزت في الدقائق ال 10 الماضية). عندما يتم تأكيد كل هذه المعاملات على أنها صالحة، نقول أن & # 8220؛ يتم حظر كتلة. & # 8221؛ وكتلة جديدة هي نتيجة لجهود الحوسبة اللامركزية لكثير من الحفارات العاملة في جميع أنحاء العالم.


عمال المناجم القيام بهذا العمل لنوعين من المكافأة:


مكافأة بلوك.


مكافأة كتلة هو عدد ثابت من بيتسوانز إنشاؤها مع التعدين من كتلة جديدة. أول عامل منجم (أو تجمع التعدين) للعثور على كتلة يحصد مكافأة. وحتى الآن، تشكل مكافآت الكتل المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة إلى عمال المناجم.


رسوم التحويل.


رسوم المعاملات هي الرسوم التي قد يدفعها طرف من معاملة بيتكوين إلى عمال المناجم لمعالجة الدفع. رسوم المعاملات منخفضة وتطبق في الغالب في حالات المعاملات العاجلة. لا تزال معظم مدفوعات بتك مجانية لأن عمال المناجم يعملون للحصول على مكافأة كتلة.


يمكن لأي شخص أن يصبح عامل منجم إذا كان على استعداد لشراء جهاز التعدين. والانضمام إلى تجمع التعدين؛ وتكريس بعض الوقت، والمال (فاتورة الطاقة) والجهد للتعدين بيتسوانز.


وإلى جانب بيانات المعاملات، يستخدم عمال المناجم أيضا التجزئة من أحدث كتلة موجودة، مما يعني أن المحتالين سوف تحتاج إلى القيام بكل الأعمال الحاسوبية المرتبطة بجميع كتل السابقة إذا أرادوا التلاعب كتلة. هذا الفذ يتطلب قوة الحوسبة الفلكية وسوف يلاحظ بسرعة من قبل المستخدمين الآخرين.


بمجرد إنشاء عامل منجم (أو تجمع التعدين) كتلة جديدة، جميع المعاملات في تلك الكتلة الحصول على تأكيد وتسجل بشكل دائم في سلسلة كتلة. ويكافأ عامل المنجم الناجح مع المبلغ الثابت من بيتسوانز جديدة تم إنشاؤها في هذه العملية.


ما هي الدول التي تقبل بيتكوين كعملة؟


في حين أن الحكومات قد تعترف بيتكوين كبديل مشروع لعملة الدولة، وسوف تسمح باستخدامها ضمن مجال سيادتها، وهذا لا يعني أن الدولة سوف تقبل لهم كدفع.


وهذا يعني أن الحكومات لا تقبل بيتكوين كعملة معاملات بين الفرد والدولة. على سبيل المثال، لا يمكنك دفع الضرائب الخاصة بك في بيتسوانز، ولكن يجب بدلا من ذلك تحويلها إلى عملة الدولة.


بيتكوين هو عملة رقمية غير نظير إلى نظير، بينما يتم إصدار عملات الدولة وتنظيمها من قبل سلطة وطنية مركزية. وبسبب هذا، العديد من الحكومات كانت مترددة في اتخاذ موقف عام على بيتسوانز قبول استخدامها. ويعتقد بعض النقاد أن العملة مجرد فقاعة. 5) استرجاع 15 فبراير 2018 telegraph. co. uk/finance/currency/10521471/Bitcoin-governments-should-tame-it-not-ban-it. html على وجه التحديد، فإنها ترفض الاعتراف بيتكوين كعملة المشروعة، معتبرا ذلك العملة "الوهمية" المستخدمة في عمليات الشراء غير المشروعة للبنادق والمواد المحظورة. ويؤكد بعض النقاد أن القراصنة والإرهابيين وغاسلي الأموال يشكلون جميعا تهديدا لبيتكوين. 6) استرجاع 15 فبراير 2018 telegraph. co. uk/finance/currency/10521471/Bitcoin-governments-should-tame-it-not-ban-it. html وعلاوة على ذلك، يؤكدون احتمالات أن العملة الرقمية سوف تفشل مرتفعة.


وهناك قضية رئيسية تواجه اعتماد واسع النطاق بيتكوين لا تزال البيئة التنظيمية. وفي حين أن بعض الولايات القضائية إما تنظم العملة الرقمية أو تحظرها تماما، فإن البعض الآخر لم يتخذ أي إجراء على الإطلاق. على أي حال، ليس هناك موقف ثابت بشأن تنظيم العملة. فعلى سبيل المثال، منعت الصين شركاتها المالية، بما فيها المصارف، من "التعامل في" بيتكوين. 7) استرجاع 15 فبراير 2018 europarl. europa. eu/RegData/bibliotheque/briefing/2017/140793/LDM_BRI(2017)140793_REV1_EN. pdf حظرت روسيا العملة. 8) استرجاع 15 فبراير 2018 نبك / 2017/12/17 / روسيان-موف-إنتو-بيتسوان-أس-روبل-tank. html.


ومع ذلك، في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، والبلدان التي لديها أعلى نسبة من التجار بيتكوين، بيتسوانز لا تزال تزدهر على الرغم من استمرار غياب موقف حكومي رسمي من قبل هذا الأخير.


أين يمكنني قضاء بيتكوين؟


العديد من الشركات على الانترنت تقبل بالفعل بيتكوين للمعاملات. بيتكوين يمكن استخدامها على الانترنت لمجموعة واسعة من المعاملات المشروعة مع العلامات التجارية اسم العائلة.


في عام 2017، أعلن العملاق التجزئة على الانترنت تكدس فجأة أنها سوف تقبل بيتسوانز ودفع من الآن فصاعدا.


ومع ذلك، فإنه ليس فقط الشركات عبر الإنترنت التي تقبل بيتسوانز.


وجدت لتبقى.


في وقت كتابة هذا التقرير (فبراير 2018)، لا يزال أكبر انتشار للتجار الصديقين للبيتكوين في الولايات المتحدة، على الرغم من أن العديد من الدول الأوروبية تحرز تقدما في هذا المجال. هناك ثروة من المواقع المخصصة لفهرسة وتحديث قوائم الشركات التي تقبل بيتكوين، مثل سونديتبيتسوانز /، والتي تسمح لك أن ترى أي الشركات المحلية سوف تقبل بيتسوانز الخاص بك. مع تطور العملة الرقمية وتصبح أكثر وضوحا من قبل التنظيم الحكومي، يمكننا أن نتوقع أن نرى هذه القائمة من الشركات التوسع.


قبول بيتكوين.


وهناك أيضا عدد متزايد من "أعمال الطوب وقذائف الهاون"، أي. الشركات ذات الوجود المادي - التي تقبل بيتكوينس كدفعة لمجموعة واسعة من السلع والخدمات. ومن الأمثلة على ذلك الإقامة في الفنادق، وتناول الطعام، وسيارات الأجرة، والمطاعم، وحتى ألعاب الأروقة. ومن الأمثلة البارزة على ذلك بيع لامبورغيني في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، التي أعلنت في عام 2018 أنها قبلت مؤخرا $ 103،000 بقيمة بيتكوين في شراء تسلا. وكتبت الشركة أيضا أنها التقطت بسرعة عميلها الثاني باستخدام بيتكوين.


الشواغل القانونية.


في حين أنه يحمل العديد من المزايا على العملات التقليدية، بيتكوين يأتي مع مخاطر خاصة بها، وينبغي أن يكون كل مستخدم المحتملين على بينة من هذه المخاطر وكيفية إدارتها. تماما مثل النقدية في محفظتك، وسلامة بيتسوانز الخاص بك يعتمد على اليقظة الخاصة بك.


واحدة من فوائد العملات الافتراضية مثل بيتكوين هو أن كل المعاملات والفردية بيتكوين هي الموسومة وتعقبها. وهذا يعني أن أموالك ببساطة لا يمكن أن تختفي دون أن يترك أثرا.


ومع ذلك، لا يمكن عكس المعاملات الصادرة مع بيتكوين. فلا يمكن ردها إلا من قبل المستلم. بيتكوين ليست مجهول. يتم تخزين جميع المعاملات بيتكوين بشكل عام وبشكل دائم على سلسلة كتلة، وهو ما يعني أن أي شخص يمكن أن نرى التوازن والمعاملات من أي عنوان بيتكوين. ومع ذلك، فإن هوية المستخدم وراء عنوان ما تبقى غير معروفة حتى يتم الكشف عن المعلومات أثناء عملية شراء أو في ظروف أخرى.


ولهذا السبب، من الممارسة السليمة التأكد من أن عناوين بيتكوين الفردية تستخدم مرة واحدة فقط. لأن بيتكوين لا يزال سوقا صغيرة نسبيا، وسعر السوق من بيتسوانز قد تذهب صعودا أو هبوطا استجابة لتغيرات غير هامة نسبيا في الطلب.


وهذا يعني أن تقلبات أسعار بيتكوين يمكن أن تكون متقلبة جدا. على الرغم من أنها أصبحت أقل تجريبية مع الاستخدام ينمو، بيتكوين لا تزال ظاهرة جديدة نسبيا التي تصل إلى أراضي جديدة. على هذا النحو، مستقبلها لا يمكن التنبؤ بها من قبل أي شخص.


وأخيرا، يجب على المستخدمين بيتكوين إيلاء اهتمام وثيق للأنظمة الضريبية والإيرادات المقدمة للعملة الرقمية من قبل الوكالات الحكومية. ویمکن للولایات القضائیة أن تفرض ضریبة علی الدخل والمبيعات والأرباح الرأسمالیة، وھذا یمتد إلی بیتكوين.


المعلومات الواردة هنا هي لأغراض تعليمية فقط. هذا ليس التماس أو عرض لشراء / بيع. يجب على مستخدمي الموقع بذل العناية الواجبة الخاصة بهم قبل اتخاذ قرار الاستثمار.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


بيتكوين التداول.


كيفية التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد'S في 4 خطوات سهلة.


فتح حساب تداول مع أفاتريد حساب حسابك اختر بين بيتكوين (بتك) أو بيتكوين النقدية (بش) بدء التداول.


بيتكوين هو العالم و # 8217؛ s العملة الرقمية الأولى وأنه يتسع في شعبية في جميع أنحاء العالم. الآن، يمكن للمتداولين تداول بيتكوين مع أفاتريد كأصل مثالي في صفقات كفد. مع برنامجنا ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ يمكنك تداول هذه العملة سريعة النمو مقابل الدولار الأمريكي، 24/7. إن بيتكوين يحظى بتقدير كبير بين المتداولين بالعملات، وطبيعته المتقلبة تجعله مثاليا لتداول عقود الفروقات.


بيتكوين النقدية.


هذه كريبتوكيرنسي الجديدة التي أنشأتها الشوكة الصلبة بيتكوين في 1 أغسطس 2017، وقدم نسخة جديدة من بلوكشين مع قواعد مختلفة. من خلال التحول من بلوكشين بيتكوين الرئيسية إلى إصدار جديد، والبرمجيات لديها الآن القدرة على عدد أكبر من المعاملات.


لماذا التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية مع أفاتريد.


نحن نقدم بيتكوين كفد الصفقات مع ما يصل إلى 20: 1 الرافعة المالية يمكنك بدء التداول بيتكوين من أقل من 100 £ / 100 $ / € 100 التقلب يجعل لإضافة ممتازة إلى أي محفظة التداول المالي. تقدم أفاتريد عمولات صفر على التداول بيتكوين ولا رسوم مصرفية المفروضة على المعاملات، مما يجعلها أكثر ربحية. استمتع بالعيش المباشر دعم العملاء محددة على مدار الساعة أفاتريد هو 100٪ ينظم في 5 قارات سوق بيتكوين متاح للتجار 24/7، لأقصى قدر من الراحة 1 انقر فوق وظيفة تسمح لك لشراء / بيع بيتكوين / بيتكوين النقدية على منصة MT4 لدينا.


عند التداول مع أفاتريد كنت تتداول على تغيرات سعر العملة الرقمية، وليس شرائه جسديا.


الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين هو 100 بتكوسد (10 لوتس). الحد الأقصى لحجم الموقع المتراكم ل بيتكوين كاش هو 100 بشوس (10 لوتس).


كيف أصبح بيتكوين شعبية جدا.


وكان بيتكوين العملة الرقمية الأولى التي سيتم إنشاؤها. بل هو أيضا الأكثر احتراما، رسملة وتداولها كريبتوكيرنسي في العالم. تداول بيتكوين مزدهر، وسبب كبير لهذا هو تقلب هذا كريبتوكيرنسي. تداول العملات يسمح لتحقيق أقصى قدر من العائد عندما يكون متقلب - الكثير من الصعود والهبوط. هذا هو بالضبط السبب التجار العالمي يتمتع التداول بيتكوين. هناك الكثير من الفرص المربحة المتاحة عندما تكون الأسواق متقلبة، وبيتكوين تحتل المرتبة العالية مع تجار العملات.


تلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في تقلب بيتكوين. كلما ارتفعت أسطح القصة، تزداد تقلبات بيتكوين، وتداول النقدية في. وقد أظهرت التاريخ أن التجار بيتكوين والمضاربين دفع هذه العملة الرقمية بشكل روتيني إلى طليعة التداول كفد. ويستخدم على نحو متزايد كخيار الدفع المفضل لدى التجار، لتحويل الأموال ولأغراض التداول. المزيد من التجار يتحولون إلى التداول بيتكوين من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في هذا كريبتوكيرنسي هي قيمة بطبيعتها. وهي أداة مالية ذات طلب مرتفع على الرغم من عدم ارتباطها بالحكومات أو البنوك المركزية.


يتم استخراج بيتكوينس مع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات قوية. كحد أقصى 21 مليون بيتكوين سوف تكون متاحة، وبعد ذلك لا يتم إنتاج المزيد من بيتسوانز. الخوارزمية التي تحكم إنتاج بيتكوين تحد من الكمية التي سيتم إنتاجها، ومعدل إنتاجها. هو سلعة محدودة & # 8211؛ هناك مبلغ ثابت، ويضمن أن زيادة الطلب سوف تدعم دائما السعر. وبهذه الطريقة، فإنه يشبه السلع الأخرى محدودة مثل النفط الخام، والفضة، أو الذهب.


لا تفوت فرصتك للحصول على التداول مع سخونة كفد في الأسواق. استبدل الان!


ارتفاع بيتكوين إلى بروزنس.


حوالي عام 2008، أسس ساتوشي ناكاموتو بيتكوين. في ذلك الوقت تم نشر ورقة من خلال القائمة البريدية التشفير. تم إصدار أول عميل برمجيات بيتكوين في عام 2009، وتعاون مع العديد من المطورين الآخرين على فريق مفتوح المصدر، وحرص أبدا على الكشف عن هويته. بحلول عام 2018، وقد اختفى مؤسس بيتكوين غامضة. أقرانه نظروا كيف قيمة هذا كريبتوكيرنسي كان، وعملت بشكل محموم لتطويره إلى أقصى إمكاناته.


وبحلول تشرين الأول / أكتوبر 2009، تم إنشاء أول بورصة بيتكوين في العالم. في ذلك الوقت، كان $ 1 ما يعادل 1،309 بيتكوين. النظر في مدى مكلفة بيتكوين هو اليوم، الذي كان سرقة حقيقية. تداولت بيتكوين في جزء صغير من فلسا واحدا لبعض الوقت، ولكن تغيرت الأمور في عام 2018. ومع زيادة توزيع بيتكوين، أصبحت العملة الرقمية أكثر قيمة بطبيعتها. وازداد الطلب، مما أدى إلى عكس سعر الصرف وفقا لذلك. في أوائل عام 2018، كانت العملة تكتسب زخما، وهكذا بدأ توزيع بيتكوين في الزيادة جنبا إلى جنب مع الطلب، بحلول نوفمبر من هذا العام 4 مليون بيتكوين كانت "الملغومة". وهكذا بدأ ارتفاع بيتكوين ...


بيتكوين في الأخبار.


حقائق بيتكوين الأخيرة:


في أغسطس 2017 بلغ بيتسوان عاصمة سوقية أكثر من 73.4 مليار دولار بلغ رقما قياسيا من 4400 $ في أغسطس 2017 محللون يتوقعون أن بيتكوين قد تصل إلى 7500 $ في 2018 عدم اليقين السياسي العالمي يعزز ثقة المستثمرين انشقاقات بلوكشين ويخلق بيتكوين النقدية.


نحن هنا لمساعدتك التجارة بيتكوين و بيتكوين النقدية.


أفاتريد يقدم لك الفرصة لشراء (الذهاب طويلة) أو بيع (قصيرة) على الصفقات بيتكوين. هذه الخدمة متاحة لك 24/7. يمكنك استخدام استراتيجيات التداول المفضلة لديك لشراء أو بيع بيتكوين و بيتكوين النقدية بغض النظر عن الطريقة التي تتحرك بها العملة.


* نحن نشجعكم على قراءة ما يتعلق بتداول بيتكوين هنا في أفاتريد من خلال زيارة شروط التداول & أمب؛ صفحة الرسوم.


سجل الآن وبدء التداول بيتكوين و بيتكوين النقدية كفد مع أفاتريد.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


بيتكوين وسيط مراجعة.


في بيتسوانبروكيريفيو نحن حريصون على تزويدك بمعلومات عن وسطاء تقدم التداول بيتكوين. نحن نقدم التفاصيل التي لن تجد في أي موقع مقارنة وسيط آخر! بدء قراءة الاستعراضات لدينا أدناه ومعرفة أي وسيط سوف توفر لك حقا مع أفضل ظروف التداول!


تريد تداول بيتكوين في وسيط فوركس؟ قراءة لدينا بيتكوين وسيط التعليقات أدناه!


بيتكوين الصرف الذي يقدم التداول في بيتكوين.


بيتكوين الأخبار.


فيديو من الفائدة!


90-يار-أولد إنفستور غريلز بيتكوين إكسيرت.


الحياة داخل سر بيتكوين الصينية الألغام.


كيفية الألغام بيتسوانز باستخدام الكمبيوتر الخاص بك.


بيتكوين للمبتدئين | الجزء 2.


بيتكوين للمبتدئين & # 8211؛ تعلم كيفية الألغام بيتكوين!


وأوضح بيتكوين وجعل بسيط.


مقدمة إلى بيتكوين.


لماذا تداول بيتكوين مع وسيط الفوركس.


هذا هو سؤال جيد، منذ الآن أيضا العديد من تبادل كريبتوكيرنسي تقدم التداول في العملات التشفير أنها تدعم لماذا لا أيضا التجارة هناك.


إذا كنت تفكر في ذلك، يمكنك شراء بيتسوانز اندفاعة، تموج أو إثريوم. يكون لهم في محفظتك وبعد ذلك كنت بيعها مرة أخرى لحظة السعر هو المكان الذي تريد لهم.


هذا لا يتداول كما يعني، وهذا هو الاستثمار.!


حتى التداول كنت في الواقع لا تملك أي من القطع النقدية التي كنت تتداول. نفس الشكل يعمل لصناعة الفوركس ككل. كنت لا تشتري فعلا العملات، كنت التجارة أو التكهن على قيمة العملة، ووفقا لذلك كنت قادرا على كسب المال أو فقدان المال.


ميزة لوسطاء الفوركس العمل كوسيط بيتكوين.


فما هي مزايا تداول كريبتوكيرنسيز مع وسيط الفوركس بدلا من إكسهانج مثل كوينباس أو cex. io؟


هناك العديد من المزايا التي يقدمها وسيط الفوركس أو يمتلكها عبر تبادل:


تجربة.


واحدة من أهم المزايا هي في الواقع التجربة. معظم الوسطاء، على الأقل وسطاء لدينا هنا على بيتكوين وسيط مراجعة، كانت في الأعمال التجارية لمدة لا تقل عن 5 سنوات، أكثر من أكثر من 10 سنوات، لقد رأيت كل شيء وعاش من خلال كل شيء. انهم يعرفون ما يلزم لتشغيل وسيط وتوفر لعملائها مع أدوات التداول والخدمات التي يحتاج المتداول.


اللوائح.


اللوائح مهمة للحقيقة البسيطة التي يجب أن تراها بمثابة تأمين لك. لا يتم تنظيم عملات التشفير، وهذا هو نداء إلى هذه العملات لتبدأ. هذا لا يهم للوسيط، يتم تنظيم وسيط تجاهك، بغض النظر إذا كانت الصكوك هي تحت اللوائح أو أي كيان حكومي.


وهذا يعني أنه إذا كان وسيط سيذهب البطن لسبب ما سيكون لديك المطالبة بتعويض كما هو محدد بموجب اللوائح، وهذا هو في معظم أوروبا حوالي 25،000 $ وفي المملكة المتحدة هذا مزدوج. كنت مؤمن حيث مع تبادل هذا ليس هو الحال.


منصة التداول.


حيث كنت تتداول، م المخططات والأدوات ومدى سرعة منصة التداول هي جميع الجوانب الهامة لتجربة التداول المناسبة. هناك العديد من المنصات هناك ولكن واحدة من الأكثر استخداما وشعبية لا يزال ميتاتريدر 4. هناك بالطبع حلول أخرى مثل كتاب أوبنبوك إتورو الذي هو منصة التداول الاجتماعي. يجب أن تدار منصة من قبل الشركة التي تعرف ما تقوم به، وسيط الفوركس هذا هو الخبز والزبدة. هذا ما يعرفونه.


وكان معظم وسطاء الفوركس حصة عادلة من الزبائن الغاضبين كما أن هناك ما يكفي من التجار أن خلال التداول تجعل من الخطأ، بل إلقاء اللوم على الوسيط ثم تحمل المسؤولية في الواقع. ولكن هناك أيضا المزيد من الوسطاء التي لا تأخذها خطيرة عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء والعديد من وسطاء احتيال. وهذا هو السبب لدينا قائمة في بيتكوين وسيط مراجعة يكون فقط أفضل السماسرة في هذه الصناعة. جميع هؤلاء السماسرة وقفت اختبار الزمن، وتعرف باسم وسطاء جدير بالثقة.


من المهم أن نشير إلى أن التداول بعملات التشفير لا يزال جديدا جدا، وعلى هذا النحو حتى الوسطاء لا يعرفون حتى الآن ما يعنيه ذلك عندما يتعلق الأمر بالأرباح والخسائر بالنسبة لهم. كنت ترغب في التعامل مع الشركة التي لديها الدعم المالي وجيوب عميقة لتكون قادرة على تسليم الأرباح إذا كنت محظوظا جدا أو المهرة. هذه هي بشكل عام ثم ليست الشركة الجديدة لا المبتدئة التي فتحت التبادل.


استنتاج:


إذا كنت تبحث للاستثمار وببساطة شراء كمية من بيتكوين على سبيل المثال أو اندفاعة، ثم تبادل هو المكان المناسب ليكون. هذا هو ببساطة مكان السوق ل كريبتوكيرنسي.


ولكن إذا كنت تخطط للتجارة واليوم التجارة على أي كريبتوكيرنسي، وسطاء الفوركس هي الخيار الحقيقي الوحيد، لديهم الخبرة والتنظيم والدعم والأدوات والمالية لتقديم هذه الخدمة في الحق والطريقة القانونية.


الذي هندس انهيار بيتكوين.


العملة الافتراضية بيتكوين إنفوغرافيك.


ماذا عن هدية من كريبتوكيرنسي هذا عيد الميلاد؟


براسوس تبحث لزيادة التوسع في أوروبا.


بيتكوين مقابل إثريوم يمكن إنهاء واحدة من طريقتين.


ما هو بيتكوين ممبول،


أيرون إف اكس بيتكوين للتجارة | أيرون فوركس للافراج عن ميزات التداول أكثر إثارة للاهتمام.


ما هو بيتكوين، ...


ما يؤثر على سعر بتكوين،


كويك بيتسوان بروكر ليست أسئلة وأجوبة.


ما هو التداول بيتكوين؟


وهذا يعني يمكن تداولها بيتكوين مثل سلعة، مثل الذهب، والمعادن النفطية أو حتى القهوة الذرة وأمثال، لا يزال. كل شيء عن قيمة ألتسوان أو بيتكوين لتلك اللحظة المحددة. هذا هو المكان "شراء منخفضة، بيع عالية يأتي في. لذلك تتداول على قيمة بيتكوين (بتك) مقابل الدولار الأمريكي.


كيف عمل بيتكوين الصرف؟


فإن "سعر / قيمة" بيتكوين سيزداد حيث أن أوامر بيع أقل سعر لم تعد متاحة شكل بسيط من السؤال والطلب. وهذا هو أيضا حيث يختلف عن وسيط بيتكوين بمعنى أنك لا تشتري في الواقع مع وسيط بيتكوين العملة التشفير.


ويمكن للتاجر بعد ذلك استخدام رصيده الإيجابي بتك في البورصة لبيع له بتك للدولار (أو القطع النقدية الأخرى). وبالمثل، شخص يريد شراء بيتكوين ودائع الدولار الأمريكي مع الصرف ومن ثم يستخدم الرصيد لشراء بيتكوين من البائعين.


لأن هناك مع بيتكوين كمية محدودة. فإن السعر سوف يعيد تحديد ذلك ويكون متقلبا.


كيف يحصل بيتكوين على قيمته؟


كل ما هو مطلوب لشكل من أشكال المال لعقد قيمة معينة. ثم يستند ذلك إلى الثقة واعتماد هذه العملة إذا نجح. عند النظر إلى بيتكوين، ينعكس هذا من خلال قاعدة متزايدة من المستخدمين والتجار والشركات الناشئة والمعاملات بشكل عام.


جعله يصبح أكثر تعميم يعني لنجاح كريبتوكيرنسي. قيمة بيتكوين تأتي فقط ومباشرة من الناس على استعداد لقبول بيتكوين كعملة صالحة.


كيف تبيع بيتكوين.


بيع بيتسوانز سريع وسهل، وينبغي أن لا يكون شيئا لتخويف الناس قبالة.


إنشاء حساب مع تبادل انتقل إلى صفحة الإيداع، واختيار بيتسوانز وإرسالها إلى العنوان المعروض على الصفحة. بمجرد وصول بيتسوانز الخاص بك، انتقل إلى شراء / بيع الصفحة وانقر فوق بيع بيتسوانز.


الجزء الصعب سيكون للتحقق من تكاليف الصرف وإذا كانوا يتقاضون رسوما، وهذا سوف تقتطع من المبلغ الذي تحصل على بيتسوانز.


كم عدد بيتكوينز في العالم؟


بيتكوين. 12.5 بيتسوانز لكل كتلة (تقريبا كل عشر دقائق) وهذا هو الاستمرار حتى أرونف في منتصف عام 2020، وبعد ذلك 6.25 بيتسوانز لكل كتلة لمدة 4 سنوات حتى النصف التالي مثل نصف المشعة الحية، لذلك يفعل هذا العمل اللوغاريتم. .


ويستمر هذا النصف حتى 2110-40، عندما سيتم إصدار 21 مليون بيتسوانز، وهناك ببساطة لا أكثر بيتكوين، ونحن على الأرجح لن تواجه هذا بعد الآن.


كم عدد بيتكوينز في التداول؟


اعتبارا من 6 سبتمبر 2017، هناك 16.6 مليون بيتسوانز تداول من إجمالي توج من 21 مليون نسمة. وهذا يعني أكثر من 82٪ من جميع بيتكوينز هي بالفعل في التداول. حاليا هناك 25 بيتسوانز جديدة تنتج (الملغومة) كل 10 دقيقة.


كيف يتم إنشاء بيتسوانز جديدة؟


يتم إنشاء بيتسوانز جديدة من خلال عملية تنافسية واللامركزية تسمى "التعدين". وتنطوي هذه العملية على مكافأة األفراد من قبل الشبكة لخدماتهم. ويقوم عمال المناجم في بيتكوين بمعالجة المعاملات وتأمين الشبكة باستخدام أجهزة متخصصة ويقومون بجمع بيتكوين جديدة في البورصة.


كم كانت قيمة العملة قليلا في عام 2009؟


واحد في وقت كان هناك بلوك بسيط يسمى كريستوفر كوخ كان يكتب أطروحة على التشفير. اشترى كريس 5000 بيتسوانز في عام 2009 لكمية هائلة من 27 $، والآن 5000 بيتكوين هي تقريبا قيمتها 16.7 مليون دولار.


وقد تبادل كوخ خمس بيتكوينز البالغ عددها 5000 بيتكوين، مما ولد ما يكفي من الكونر لشراء شقة في تويين، إحدى المناطق الغنية في العاصمة النرويجية.


ما هي محفظة قليلا؟


A "المحفظة" هو في الأساس المكافئ بيتكوين من حساب مصرفي. انها تسمح لك لتلقي بيتسوانز، تخزينها، ومن ثم إرسالها للآخرين. هناك نوعان رئيسيان من المحافظ. محفظة البرامج هي واحدة التي تقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز محمول.


ما هو عنوان المحفظة؟


العنوان هو المفتاح العمومي بيتكوين الذي يمكن إرسال المعاملات إليه. وهذا هو جزء من الأساس للبروتوكول بيتكوين نفسها. ثم باختصار يجب أن ترى المحفظة كمجموعة من المفاتيح الخاصة التي تتوافق مع العناوين. مطلوب مفتاح خاص لقضاء من عنوان.


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وهو يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، في جميع أنحاء العالم. كما لو الفوركس ليست ديناميكية بما فيه الكفاية، كريبتوكيرنسيز (مثل بيتكوين) تضيف بعدا جديدا رائعة لتداول العملات. كما ترى، فإن بعض وسطاء الفوركس يقبلون الآن بيتكوينز لتداول العملات. يجب عليك القفز في والبدء في استخدام بيتسوانز من الصعب الملغومة في أسواق الفوركس؟ في هذه المقالة، سنقوم بتغطية مخاطر وفوائد تداول العملات الأجنبية باستخدام بيتسوانز. (انظر 5 نصائح ذات صلة لاختيار وسيط فوركس.)


A تجارة الفوركس القياسية.


أولا، هنا مثال على كيفية عمل تجارة الفوركس القياسية. تخيل أنك تاجر أمريكي يراهن على الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار الأمريكي (غبب / أوسد). يمكنك إيداع $ 100 مع وسيط الفوركس الخاص بك. على افتراض أن معدل $ 1 = 0.5 £، سوف تتلقى 50 £ ل 100 $ الخاص بك. إذا تغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، فإنك تغلق المركز إلى 50 / 0.45 = 111.11 دولار. وهذا يعني أنك تحقق ربحا بنسبة 11.11٪ مقارنة بالودائع الأولية التي تبلغ 100 دولار.


A تداول الفوركس باستخدام بيتكوين.


الآن، دعونا ننتقل إلى مثال على تجارة الفوركس باستخدام بيتكوين. أولا، يمكنك فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط الذي يقبل بيتسوانز (مثل أفاتريد، إتورو أو ليتيفوريكس). يمكنك ثم إيداع 2 بيتسوانز من المحفظة الرقمية الخاصة بك إلى المحفظة الرقمية وسيط الفوركس. على افتراض أن سعر بيتكوين الحالي إلى الدولار الأمريكي هو 1 بيتكوين = $ 500، فإن إيداعك من بيتكوين 2 يساوي 1000 دولار أمريكي. الآن، افترض أنك تريد أن تأخذ موقفا بالجنيه البريطاني. إذا كان سعر الصرف هو 0.5 £ = 1 $، سوف تتلقى 500 £. بعد مرور بعض الوقت، يتغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، وتوقف عن وضعك للحصول على 1،111.11 $ في حساب التداول الخاص بك. لقد حققت ربحا مرتبا بنسبة 11.11٪ وكنت مستعدا للاستفادة منه. ومع ذلك، لنفترض بحلول هذا الوقت تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتسوان = 560 $. عند سحب أموالك في بيتسوانز، تتلقى (1،111.11 / $ 560) = 1.984 بيتسوانز.


على الرغم من أن رهانك على الجنيه البريطاني حقق لك ربحا بنسبة 11.11٪ (من 1000 دولار أمريكي إلى 1111.11 دولار أمريكي)، فإن التذبذب في سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي يعني أنك لا تزال تحتفظ بخسارة قدرها 0.016 بيتكوين، أو -0.8٪. (الإيداع الأولي من 2 بيتسوانز - 1.984 بيتسوانز = .016 بيتكوين). ومع ذلك، لو تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتكوين = 475 دولارا، فإنك ستحقق أرباحا من كل من تجارة الفوركس وتبادل بيتكوين. وبعبارة أخرى، كنت قد تلقيت (1،111.11 / 475 $) = 2.339 بيتسوانز، وهو ربح 16.95٪.


وباإلضافة إلى تقلبات أسعار الصرف التي تؤثر على األرباح والخسائر، هناك فوائد ومخاطر أخرى يجب مراعاتها قبل تداول العمالت األجنبية مع بيتكوين.


فوائد تداول الفوركس مع بيتكوين.


التقييمات اللامركزية: إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات الأجنبية مع بيتكوين هي أنه لا يوجد بنك مركزي لتغيير تقييمات بيتكوين بشكل عشوائي. ونظرا لطبيعته اللامركزية، فإن معدلات بيتكوين خالية من التأثير الجيوسياسي وكذلك من قضايا الاقتصاد الكلي مثل التضخم الخاص بكل بلد أو أسعار الفائدة. الرافعة المالية العالية: يقدم معظم وسطاء الفوركس نفوذا قويا يصل إلى 1: 1000 لتداولات بيتكوين. يمكن للتجار ذوي الخبرة استخدام هذا لمصلحتهم. ومع ذلك، ينبغي أيضا أن يتم التعامل مع مثل هذه الهوامش العالية بحذر شديد لأنها تضخم أيضا احتمال الخسارة. لا تكاليف المعاملات: يتم تسجيل جميع معاملات بيتكوين رقميا على الشبكات العامة دون أي مشاركة من البنوك أو وكالات المقاصة. وبالتالي، لا توجد عادة تكاليف معاملات في بيتكوين، حتى بالنسبة للتحويلات العالمية. سماسرة تمرير هذه الفوائد للعملاء من خلال عدم فرض أي رسوم إيداع أو سحب للمعاملات بيتكوين. هذا يحسن الأرباح التجارية. انخفاض مبلغ الإيداع: يمكن للمرء أن تبدأ مع اقل من 25 $ مع بعض الشركات التجارية الفوركس بيتكوين. كما العروض الترويجية، وعدد قليل من شركات تداول العملات الأجنبية حتى تقدم أعضاء جدد مبلغ إيداع مطابقة. يجب على التجار الحرص على التأكد من أن جميع الوسطاء ينظمون بشكل مناسب. انخفاض تكلفة التداول: معظم وسطاء الفوركس التي تقبل كريبتوكيرنسي وتبقي تكاليف الوساطة منخفضة جدا لجذب عملاء التداول بيتكوين جديدة. الأمن: مع المعاملات بيتكوين، لا تحتاج إلى الكشف عن حسابك المصرفي أو تفاصيل بطاقة الائتمان لإيداع أو سحب المال. خاصة عند التعامل مع السماسرة الأجانب، وهذا هو ميزة كبيرة من حيث التكلفة والأمن المالي. لا حدود عالمية: لقد ألغت معاملات بيتكوين الحدود العالمية. باستخدام بيتكوين، يمكن للتاجر مقرها في أفريقيا التجارة الفوركس من خلال وسيط مقرها في المملكة المتحدة. قد تظل التحديات التنظيمية مصدر قلق، ولكن إذا كان التجار والوسطاء على حد سواء مستعدين للتعامل، ثم يتم القضاء على جميع الحدود الجغرافية.


مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


تجارة البيتكوين على التبادلات المتعددة، وأسعار الصرف تختلف. يجب على المتداولين التأكد من أنهم يفهمون سعر صرف بيتكوين الذي سيستخدمه وسيط الفوركس. (انظر نظرة ذات صلة في بيتكوين التبادلات الأكثر شعبية). في حين تلقي الودائع بيتكوين من العملاء، تقريبا جميع الوسطاء بيع الفور بيتسوانز وعقد المبلغ بالدولار الأمريكي. حتى لو كان تاجر لا يأخذ موقف تجارة الفوركس مباشرة بعد الإيداع، وقال انه أو انها لا تزال تتعرض للبيتكوين لمخاطر سعر الدولار الأمريكي من الودائع إلى الانسحاب. من الناحية التاريخية، أظهرت أسعار بيتكوين تقلبات عالية. في غياب اللوائح، يمكن أن يستخدم التقلب من قبل الوسطاء غير المنظمين لصالحهم ولحرمان المتداول. على سبيل المثال، افترض أن سعر بتكوين اليومي يتذبذب من 500 دولار إلى 530 دولار أمريكي لكل بيتكوين. للحصول على وديعة واردة من 2 بيتسوانز، وسيط غير المنظم قد تطبق أدنى معدلات الائتمان للتاجر $ 1،000 (2 بيتسوانز * $ 500 = $ 1000). ومع ذلك، بمجرد أن يكون المتداول مستعدا للانسحاب، قد يستخدم الوسيط أدنى سعر صرف وبدلا من 2 بيتسوانز الأصلي المودعة، يتلقى المتداول فقط 1.88679 بيتسوانز ($ 1،000 / $ 530 = 1.88679 بيتسوانز). في الواقع، يمكن للوسيط غير المنظم تبادل بيتكوينز والدولار في القول 515 $، وجيب الفرق على حساب العميل. (لمعرفة المزيد لماذا هي قيمة بيتكوين حتى متقلبة؟) بيتكوين المودعة عرضة للسرقة عن طريق القرصنة، حتى من المحفظة الرقمية وسيط. للحد من هذا الخطر، ابحث عن الوسطاء الذين لديهم حماية التأمين ضد السرقة. (انظر ذات الصلة هل يمكن أن يكون بيتكوين اختراق؟) الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للمتداولين مبتدئين الذين قد لا يفهمون التعرض. كريبتوكيرنسي هو فئة أصول مختلفة تماما ولها آلية التقييم الخاصة بها. التداول الفوركس مع بيتسوانز يدخل أساسا عملة وسيطة جديدة والتي يمكن أن تؤثر على الربح والخسارة بطرق غير متوقعة. أي أموال غير مقفلة في العملة الأساسية للتاجر هي خطر.


الخط السفلي.


على الرغم من أن كريبتوكيرنسيز، مثل بيتكوين، تكتسب شعبية، لا تزال هناك العديد من المخاطر المرتبطة بها. في تداول العملات الأجنبية، التعامل في العملة اللامركزية التي تقدم المعاملات العالمية مع أي رسوم هي ميزة. لكن المبادلة هي في الأساس إضافة عملة ثالثة إلى ما كان زوج التداول. التجار الذين يرغبون في اتخاذ هذا الخطر يجب أن تستخدم فقط وساطة الفوركس المنظمة محليا.

No comments:

Post a Comment