Saturday 10 March 2018

إشارات التداول هورست


إشارات هورست.


إشارات التداول ل هورست دورات التجار.


دورة ما بعد دورة اتخاذ قرارات تداول أفضل لأي سوق: الفوركس، المؤشرات، الأسهم، العقود الآجلة، السلع، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخ.


هورست إشارات هي خدمة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت للأسواق الشعبية.


وتشمل الخدمة الرسوم البيانية على الانترنت و البريد الإلكتروني اليومي حول فرص التداول.


هورست إشارات هي خدمة على شبكة الإنترنت على الانترنت لتداول الأسواق الشعبية مع إشارات التخلص من الذخائر المتفجرة هورست إشارات تقوم على استراتيجية فلد التجارية ثبت، مما يؤدي إلى نتائج تجارية متسقة ومتينة ثلاثة الرسوم البيانية على الانترنت لكل أداة تعطيك التصور الفوري لدورة تحليل هورست و فلد استراتيجية التداول فرص التداول يؤكد البريد الإلكتروني اليومي إشارات التداول الخاصة بك مع دخول التجارة ووقف الخسارة ومخارج التجارة في شكل سهل القراءة ويشمل الدورات التدريبية لإشارات هورست واستراتيجية التداول فلد، بالإضافة إلى الوصول إلى غرفة التداول هورست لا يوجد شرط لتثبيت والبرمجيات والحفاظ على تغذية بيانات السوق. هورست إشارات هي خدمة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت.


من يستخدمها؟


تم تصميم إشارات هيرست لتجار الفوز الذين:


التجارة الأسواق الأكثر شعبية. الفوركس والمؤشرات والسلع تريد أن تبدأ بسرعة الاستفادة من دورات السوق هورست، دون الحاجة إلى تثبيت برامج التداول، والحفاظ على تغذية بيانات السوق ودورات دورة جم هورست دورات تحتاج دورات ودورات التوقعات التي من السهل أن نفهم تريد التجارة باستخدام فلد إستراتيجية التداول - خطة التداول هي تطوير عمل جم هورست الأصلي تحتاج للتداول هورست إشارات مباشرة "خارج الشاشة" أو استخدامها لتحسين نظام التداول الحالي تحتاج إلى خطة دفع بسيطة وشهرية مع عدم وجود قفل على المدى الطويل ولكن الاكثريه. الفوز التجار الذين يرغبون في الانضمام إلى دورات الخبراء والبدء في الربح من دورات هورست - اليوم!


HurstSignals.


آخر الأخبار أخبار أحدث الأخبار القديمة.


الأسهم & # 038؛ استعراض السلع من إشارات هيرست.


إنديان ماركيتس كاتب.


السلع والمزيد من المؤشرات المضافة، بالإضافة إلى المحافظ المحددة مسبقا.


سنتيانت ترادر ​​& # 8211؛ التصفيات النهائية في & # 8220؛ جوائز المحلل الفني 2018 & # 8243؛


الترقية إلى المزيد من الإشارات سهلة.


ضمان استعادة الاموال & # 8211؛ لا تشويبل.


خريطة الموقع خريطة الموقع بالكامل.


نحن الاجتماعية.


&نسخ؛ هورست سيغنالس 2018 - 17.


بيان المخاطر وإفصاح بيان.


التجارة على مسؤليتك الخاصة. المعلومات المقدمة هنا هي من طبيعة التعليق العام فقط ولا تهدف ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية محددة. وقد تم إعداده دون مراعاة لأهداف الاستثمار لأي شخص معين، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة. يجب عليك طلب المشورة المناسبة من الوسيط الخاص بك، أو مستشار الاستثمار المرخصة، قبل اتخاذ أي إجراء. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. من خلال الاشتراك في إشارات هورست، فإنك تقر وتقبل بأن جميع قرارات التداول هي مسؤوليتك الخاصة و سينتيت ترادر ​​و إنزيت ثينكينغ لت و فورتشنا سوفتوار أو أي شخص مرتبط ب سينتيت ترادر ​​أو إنزيت ثينكينغ لت أو فورتشنا سوفتوار لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أية خسائر يتم تكبدها نتيجة لذلك.


جميع الصفقات المعروضة على هذا الموقع هي افتراضية، لم يتم تنفيذها. هناك فقط تبين لأغراض التوضيح والتدريب فقط.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم أو الخيارات أو نفسه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو أكثر من تعويض عن تأثير، إذا كان أي من عوامل السوق معينة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم دوراتنا، ورش العمل، والمنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.


هورست إشارات، هورست إشارات التداول، تاجر المتاجرة، هورست نظام التداول، والتاجر هورست ورمز عابر هي علامات تجارية ل إنزيت التفكير المحدودة جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والعلامات التجارية قد تكون ملك لأصحابها. جميع الحقوق محفوظة 2018، 2018.


تجارة هورست.


استكشاف المبادئ الدورية ل جم هيرست.


فلد استراتيجية التداول.


المفهوم.


استراتيجية التداول فلد هو مفهوم الكمال من قبل ديفيد هيكسون أكثر في سنتيانت التاجر ويبني على هورست & # 8217؛ s تطبيق التداول الأصلي من مبادئه الدورية، وتحديدا على وجه التحديد في دورة الدورات. تأخذ استراتيجية التداول فلد في الاعتبار تأثير دورات متعددة على حركة السعر، بدلا من مجرد دورة تداول واحدة تبنتها هيرست. هذا المزيج من الدورات يؤدي إلى سلسلة يمكن التنبؤ بها من التفاعلات مع فلد، وعلى الأخص 20 يوم فلد المستخدمة في معظم الصفقات في هذا الموقع.


الجمع بين الدورات.


في المعرض أعلاه، صورة واحدة يوضح دورتين التعسفي (الأخضر والوردي)، ممثلة في موجات جيب ومجمعة لإعطاء الأزرق الداكن & # 8216؛ M & # 8217؛ شكل دورة جمع حركة السعر. يتم تبسيط هذا إلى حد كبير بالطبع ويفترض الاتجاه الأساسي شقة (مجموع كل دورات أخرى أكبر من دورة زرقاء). الجمع بين دورتين يعطي سلسلة من 4 حركات متميزة في السعر من الحوض الصغير إلى الحوض الصغير.


الجمع بين 3 تمثيلات دورية من موجات جيبية يعطي حركة أسعار أكثر دراية بكثير في صورة معرض 3. وهذا يؤدي إلى سلسلة من 8 التفاعلات مع فلد، A إلى H. H. كين المحللين الفنيين سوف تلاحظ على الفور تشكيل & # 8216؛ قمم مزدوجة & # 8217؛ و & # 8216؛ الرأس والكتف & # 8217؛ أنماط داخل هذه الدورة. هذه هي الطريقة التي يتم تشكيلها & # 8211؛ من مجموع دورات فردية متميزة في السوق. ومرة أخرى، يفترض هذا الجمع بين الدورات الثلاث اتجاها أساسيا ثابتا. إذا كان الاتجاه الأساسي هو ما يصل، هو منحرف على شكل M إلى الاتجاه الصعودي، إذا كان هو أسفل سوف يتم انحرف الشكل M إلى أسفل. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن إضافة المزيد من الدورات إلى الجمع لا يؤدي إلى سلسلة مختلفة من التفاعلات، ولكن 3 هو الحد الأدنى على ما يبدو. وبالإضافة إلى ذلك، تحدث هذه التفاعلات فقط في هذا التسلسل عندما تكون دورة واحدة على الأقل أعلى من درجة فلد التداول في نسبة التوافقي 2: 1 في النموذج الاسمي. لذلك، التداول باستخدام 20 يوم فلد على ما يرام لأن دورة درجة واحدة أعلى هو 40 يوما ودورة واحدة درجة أعلى من ذلك هو 80 يوما.


دعونا ننظر في التفاصيل في تسلسل وخصائصها الفردية كما لديهم صفات مختلفة ونهج التداول. في كل فئة سوف أعطي اثنين من الأمثلة البصرية، واحدة باستخدام فلد 20 يوم من الرسم البياني اليومي واحد باستخدام فلد 15 دقيقة من الرسم البياني اللحظي 1 دقيقة.


& # 8216؛ A & # 8217؛ الفئة.


والتفاعل فئة A هو تجارة طويلة وهذا هو الصليب الأول من فلد بعد الحوض الصغير من دورة التداول الخاصة بك. (80 يوم لمدة 20 يوم فلد). وغالبا ما تكون قوية، وسوف تتجاوز عادة الهدف الذي تم إنشاؤه عند نقطة العبور. ومن الصعب التجارة للوصول الى كما يمكن أن يكون هناك بعض & # 8216؛ يبدأ كاذبة & # 8217؛ إذا كان الضغط الدوري لا يزال من الصعب أسفل.


استخدام أصغر فتلس دورة للحصول في وقت سابق على هذه التجارة الحاسمة. كن صبوراً. أحيانا قوية & # 8216؛ G & # 8217؛ التفاعل يمكن أن توفر بداية كاذبة. استخدام الأدوات الدورية لتأكيد الحوض الصغير.


B الفئة.


والتفاعلات فئة B هي تجارة قصيرة فقط عندما يكون الاتجاه الكامن وراء الانخفاض بقوة. وإلا فإنه لا يتم تداولها على الإطلاق، ومن المتوقع فقط لترتد أو تصل إلى فلد. في بعض الحالات سوف تتبع على طول فلد قبل التحرك صعودا بعيدا في & # 8216؛ C & # 8217؛ الفئة. إذا تم اتخاذ هذه الصفقة يجب أن تتوقع قفص متداخلة في اتجاه هبوطي قوي.


سوف تكون تفاعلات الفئة B خفية في اتجاهات صعودية قوية. وهي تتزامن عادة مع الحوض الصغير لدورة ال 20 يوما الأولى لدورة 80 يوما أو أول 15 دقيقة من دورة الساعة، وذلك باستخدام مثالين.


C الفئة.


والتفاعل فئة C هو تجارة طويلة عندما يتحرك السعر صعودا وبعيدا عن فلد، بعد التفاعل فئة B.


يمكن أن يكون الدخول على الصليب من فلد أصغر، فتل أو السعر السابق الذروة. يجب أن يؤخذ في الاعتبار الاتجاه الأساسي عند حساب الهدف مع اقتراب دورة التداول من نقطة الوسط.


D الفئة.


التفاعل فئة D هو تجارة قصيرة التي تحدث قبل منتصف دورة التداول. وسوف يؤدي إلى الحوض الصغير 40 يوم في دورة 80 يوما و 30 دقيقة الحوض الصغير من دورة الساعة، وذلك باستخدام أمثلة لدينا. اعتمادا على الاتجاه الأساسي يمكن أن تكون تجارة جيدة لاتخاذ. وسوف، على الأقل، على الأقل تلبية هدفها الدوري على المعبر. إذا لم يحدث ذلك، فإن الاتجاه صعودي بقوة.


تجارة هورست.


استكشاف المبادئ الدورية ل جم هيرست.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


غبب / أوسد تحديث 17/10/2017 الأمور تبدأ في الحصول على مثيرة جدا للاهتمام في كابل. وهناك حديث عن ارتفاع الأسعار، والضغوط التضخمية والضغوط التضخمية في كل مكان. ومع ذلك، فإننا نتمسك بالتحليل التدريجي كما هو الحال في دورات تجربتي التي تدعم جميع أحداث الأخبار الكلية [& # 8230؛]


المزيد فاسينغس على تويتر لعقول غريبة!


مجرد ملاحظة سريعة أن أقول، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون بالفعل، فإن الغالبية العظمى من الرسوم البيانية وتحليل هورست دورة الآن على تويتر. إذا كنت جائعا لهذا النوع من التحليل (ولماذا لن تكون ؟!) [& # 8230؛]


باكتستينغ ريسولتس يناير 2017: سيغمار MT4 أسوأ دورات خبير مستشار.


الوقت لبعض الأرقام! بالإضافة إلى مشاركتي السابقة بإيجاز شرح التطور الجديد لنهج حسابي في التداول فلدس، وفقا للدورة دورة جم هورست & # 8217؛ اعتقدت أنني سوف تشارك بعض نتائج اختبار بيتا. مقدمة داخل [& # 8230؛]


سيغمار: تطوير دورة هورست إي ل ميتاتريدر.


مجموع الروبوتات جميع! لقد كنت مشغولا منذ كسر عيد الميلاد العمل على الروبوت لحظيا، مؤقتا بعنوان & # 8216؛ سيغمار & # 8217؛. اعتقدت أنني سوف نشر بعض الأفكار حول تطوير مثل هذا البرنامج. لدي روبوت بالفعل [& # 8230؛]


العقود الآجلة للغاز الطبيعي (نغ)


(الغاز الطبيعي) تحديث 05/09/2018 تحديث 28/02/2018 الغاز وجدت مقاومة ممتازة في 20 أسبوعا فلد وتحولت إلى ملحمة قصيرة. وكان من الهبوطي أن دورة 40 أسبوعا المقترحة مرة أخرى في ديسمبر 2018 تم أيضا اختراق. [& # 8230؛]


القائمة الرئيسية.


هورست سيغنالس & # 8211؛ يعطي الجميع فرصة للتجارة هورست دورات السوق.


يتم نشر هورست إشارات من قبل موقعنا شقيقة على شبكة الإنترنت، سنتيانت التاجر.


يرجى النقر لمعرفة المزيد عن إشارات هورست.


المشاركات الاخيرة.


غرفة هورست التجارية.


غرفة هورست التجارية.


غرفة هورست التجارية.


غرفة هورست التجارية.


غرفة هورست التجارية.


خريطة الموقع خريطة الموقع بالكامل.


نحن الاجتماعية.


&نسخ؛ هورست سيغنالس 2018 - 17.


بيان المخاطر وإفصاح بيان.


التجارة على مسؤليتك الخاصة. المعلومات المقدمة هنا هي من طبيعة التعليق العام فقط ولا تهدف ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية محددة. وقد تم إعداده دون مراعاة لأهداف الاستثمار لأي شخص معين، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة. يجب عليك طلب المشورة المناسبة من الوسيط الخاص بك، أو مستشار الاستثمار المرخصة، قبل اتخاذ أي إجراء. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. من خلال الاشتراك في إشارات هورست، فإنك تقر وتقبل بأن جميع قرارات التداول هي مسؤوليتك الخاصة و سينتيت ترادر ​​و إنزيت ثينكينغ لت و فورتشنا سوفتوار أو أي شخص مرتبط ب سينتيت ترادر ​​أو إنزيت ثينكينغ لت أو فورتشنا سوفتوار لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أية خسائر يتم تكبدها نتيجة لذلك.


جميع الصفقات المعروضة على هذا الموقع هي افتراضية، لم يتم تنفيذها. هناك فقط تبين لأغراض التوضيح والتدريب فقط.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم أو الخيارات أو نفسه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو أكثر من تعويض عن تأثير، إذا كان أي من عوامل السوق معينة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم دوراتنا، ورش العمل، والمنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.


هورست إشارات، هورست إشارات التداول، تاجر المتاجرة، هورست نظام التداول، والتاجر هورست ورمز عابر هي علامات تجارية ل إنزيت التفكير المحدودة جميع العلامات التجارية الأخرى، وعلامات الخدمة والعلامات التجارية قد تكون ملك لأصحابها. جميع الحقوق محفوظة 2018، 2018.


خذ جولة من إشارات هورست (& فلد استراتيجية التداول) دورة تدريبية.


نحن متحمسون حقا لأنك تأخذ من الوقت لمشاهدة أشرطة الفيديو لدينا عن خدمة إشارات هورست.


هذا الفيديو هو جولة سريعة من هورست إشارات دورة تدريبية، والتي تعطيك كل ما تحتاجه للبدء والتحرك بسرعة على طول لاتخاذ قرارات التداول الناجحة باستخدام إشارات هورست.


وهنا ما تحصل عليه مع إشارات هورست.


1) هورست إشارات دورة تدريبية.


وتتكون الدورة التدريبية إشارات هورست من 11 أشرطة الفيديو التدريب التي تشرح كيفية استخدام المعلومات في البريد الإلكتروني الخاص بك يوميا، والرسوم البيانية على الانترنت والحجم الموقف حاسبة. بالإضافة إلى عرض كيفية استخدام الخدمة، هناك أشرطة فيديو حول تحديد فرص التداول المناسبة.


ولكن هذا ليس كل شيء.


2) فلد استراتيجية التداول دورة تدريبية.


جزء من خدمة هورست إشارات، لديك حق الوصول إلى جزء من فلد التداول استراتيجية دورة تدريبية.


لاستخدام إشارات هيرست على نحو أكثر فعالية، تحتاج إلى معرفة المزيد عن استراتيجية تجارة فلد. وتشمل خدمة إشارات هورست خمس وحدات مع ما مجموعه 42 أشرطة الفيديو التدريب، وكلها مصممة لتعطيك فهم جيد حقا لاستراتيجية تجارة فلد.


وحدات على الإفراج المرحلي، مما يتيح لك الكثير من الوقت لاستيعاب جميع المعلومات في كل وحدة، قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. يمكنك العودة لمشاهدة ومشاهدة أشرطة الفيديو في كثير من الأحيان كما تريد.


وما زال هناك المزيد.


كمشترك ل هورست إشارات، لديك أيضا الوصول الكامل إلى غرفة التداول هورست.


في غرفة التداول، ينشر ديفيد هيكسون مقاطع فيديو تجارية منتظمة حول الفرص التجارية الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية فلد التجارية. مشاهدة أشرطة الفيديو غرفة التداول سوف تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل.


على استعداد للبدء مع إشارات هورست؟


إذا كنت تريد أن تسأل أي شيء على الإطلاق عن إشارات هورست، ثم الرجاء استخدام ميزة الرسائل الاجتماعية أدناه. سنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.


طرح الأسئلة أو ترك التعليقات أدناه.


(ويعمل في الأكاديمية خلال ساعات العمل العادية، توقيت وسط أوروبا).


حول هورست إشارات دورة تدريبية.


8 تعليقات.


إستيمادوس، تاجر المتداول، بيناس، نوشس، فول الصويا، دي، تشايل. سودامريكا. إستوي إنتيريزادو إن سيغير إل سيكلو دي هورست y تراتار إن إل فوتورو دي أوبيرار كون إل، سين إمبارجو مي ريسولتا ديفيسيل كاسي إمبوسيبل إنتندر لوس فيديوس بوس إل أورادور هابلا إن إنغلز y يو سولو هابلو y إنتيندو إن إسبانول مي بودريان أيودار بور إجيمبلو كيو سالغا إل دوبلاج إن إسبانول. لوس تكستوس إن إنغلز كون لا أيودا دي أون تاردكتور غوغل مي سيرف بين & # 13؛


سانتياغو دي تشايل.


هولا خوسيه. غراسياس بور سو إنتيريز. ديسافورتونادامنت نو تينيموس نينغون فيديو إن إسبانول، بيرو لي ريكومنداموس كيو سي كومونيك كون أون أسوسادو نيسترو كيو تراباجا إن إسبانول y será كاباز دي أيودارل كون إل أبرنديزاج سوبري سيكلوس هورست. & # 13؛


سو نومبر إس José أنجيل زاباليغوي y سو سيتيو ويب إس أناليسيسيكليكو & # 13؛


(آسف على الإسبانية سيئة!)


انا من الهند. هل يمكنني استخدام هذا البرنامج لسوق الأسهم الهندية (نس، بس ماركيتس)؟


حاليا نحن لا تغطي سوق الأسهم الهندية مع هورست إشارات على شبكة الإنترنت خدمة الإنترنت، ولكن قد نكون في المستقبل ردا على الطلب الشعبي. & # 13؛


ومع ذلك، يمكنك التجارة هورست دورات في الأسواق الهندية باستخدام برنامجنا سنتيانت التاجر. في الواقع، يمكنك استخدام برنامج سنتيانت ترادر ​​لأي سوق تداول جيد، سوق سائل.


هل يمكن أن تخبرني، إذا كنت سوف أشترك في خدمة الإشارات الخاصة بك، وسوف تحصل على الوصول إلى دورة تدريبية فلد كذلك؟


نعم، سيكون لديك الوصول إلى مجموعة فرعية من دورة استراتيجية فلد تجارة كاملة. المجموعة الفرعية تحتوي على 42 أشرطة الفيديو التدريب، في حين أن الدورة الكاملة تحتوي على 80 أشرطة الفيديو التدريب. & # 13؛


سيكون لديك أيضا الوصول إلى الدورة التدريبية إشارات هورست (11 أشرطة الفيديو التدريب) وغرفة تجارة هورست.


مرحبا، أنا & # 8217؛ د ترغب في معرفة 2 الأشياء: 1 كم سيكلف ذلك؟ 2 سوف تعطي فترة اختبار دون أي تكلفة؟ شكر.


شكرا لك على اهتمامك. سنعلن التسعير غدا عند فتح الخدمة. لن تكون فترة تجريبية، إلا أنها لن تكون سوى خدمة اشتراك شهرية بدون قفل طويل الأجل، حتى يمكنك التوقف في أي وقت إذا لم تكن مثل الخدمة.

No comments:

Post a Comment